ناهد السباعى في حوار لـ"هي" : ردود أفعال الجمهور حول "هبة رجل الغراب" أسعدتنى

الفنانة ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي

ناهد السباعي تشارك هذا العام في بطولة مسلسل هبة رجل الغراب

ناهد السباعي تشارك هذا العام في بطولة مسلسل هبة رجل الغراب

الفنانة ناهد السباعي تتواجد ايضا في مسلسل الميزان

الفنانة ناهد السباعي تتواجد ايضا في مسلسل الميزان

على الرغم من التحديات الكثيرة التى واجهتها منذ بداية مشوارها الفنى، إلا أن تقديمها للجزء الثالث من "هبة رجل الغراب" يعتبر تحدياً جديدا تخوضه أمام نفسها،خاصة وانها تقدم مسلسل له قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض الجزئين الأول والثانى.

"هى" التقت بناهد السباعى فى حوار جرىء تحدثت من خلاله عن تجربتها فى الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب وحقيقة خلافها مع إيمى سمير غانم، بالإضافة إلى حديثها حول التحديات التى واجهتها خلال تصوير هذا المسلسل ورأيها فى المنافسة الرمضانية، وأسرار وكواليس فإليكم نص الحوار.

 فى البداية  وقبل الحديث عن ردود أفعال الجمهور ما الجديد الذى أضافته ناهد فى شخصية "هبة" رجل الغراب؟

أولاً أحب أن أذكر الجمهور أن مسلسل"هبة رجل الغراب" هو فورمات عالمى ، ونحن ملتزمون به فى جميع أجزائه سواء الجزئين الماضيين والتى كانت تقوم ببطولته وقتها الفنانة إيمى سمير غانم او فى الجزء الحالى والذى أقوم ببطولته حاليا، فنحن نقدم شخصية عالمية بمقاييس محددة لا أحد يستطع أن يحرف فيها أو يضيف جديداً، إلا فى طريقة أداء كل فنانة للشخصي نفسها وهذا ما يحكم عليه الجمهور.

إذن ماذا عن رد فعل الجمهور تجاة المسلسل؟

فى الحقيقة هناك رودو أفعال إيجابية حول المسلسل، وهذا نتيجة مجهود تم بذله على مدار شهور طويلة منذ بداية التحضيرات وحتى بدء التصوير .

ناهد السباعي

كيف استعدت ناهد السباعى لتقديم شخصية "هبة رجل الغراب"؟

فى الحقيقة  منذ بداية ترشحيى لتقديمى هذا المسلسل وهناك عدة مراحل مررت بها، لكى استعد لتلك الشخصية، وكانت البداية مع الشركة المنتجة “sony” فقد طالبت منى تمثيل بعض المشاهد وإرسالها للمسؤلين عن الشركة لمعرفة إلى أى مدى أستطيع تقديم شخصية "هبة" المعروفة لدى الجمهور سواء المصري أو العربى،  وبالفعل قمت بعمل أكثر من مشهد وأرسلتهم إليهم ووافقوا على طريقة تقديمى للشخصية ومن هنا بدأت أن أتقمص شخصية "هبة" واتعايش معها لفترات طويلة حتى بداية تصوير المسلسل.

هناك بعض الأقاويل التى زعمت بوجود خلاف بينك وبين النجمة إيمى سمير غانم بسبب هذا المسلسل؟

بالعكس أنا أول مرة أسمع هذا الكلام، وأؤكد أنه ليس هناك أى خلافات بينى وبين ايمى أو أى فنان من الذين عملوا فى المسلسل من خلال الجزئين الماضيين.

وكيف ترى ناهد الفنانين الجدد الذين انضموا للجزء الثالث من المسلسل؟

أرى أن هؤلاء الفنانين بذلوا مجهودا كبيرا فى هذا المسلسل، وقاموا بتأديه أدوارهم على أكمل وجه، ولا أستطع الحديث عنهم كثيراَ لأننى واحدة من هذا الفريق، ولكن ما أستطع قوله أن هناك حالة جميلة فى الكواليس تدل على حرصهم الشديد لإظهار هذا العمل على أكمل وجه.

تشاركين ايضاً فى مسلسل"الميزان" هذا العام فكيف جاء ترشيحك للمسلسل؟

الترشيح جاء عن طريق المنتج طارق الجناينى والمخرج أحمد خالد موسى، وبعد قرائتى للشخصية وافقت على الفور، لأن شخصية"قمر" التى أجسها بالمسلسل شخصية ملئية بالغموض والإثارة وأنا أحب هذة النوعية من الشخصيات المركبة.

بعيداً عن مسلسل"هبة رجل الغراب"و"الميزان" كيف ترى ناهد السباعى المنافسة فى شهر رمضان؟

أرى أن كل المسلسلات التى يتم عرضها فى شهر رمضان لصالح المشاهد، فهو الوحيد الذى يحق له الإختيار بين هذا الكم الكبير من المسلسلات، فهو في النهاية يختار عدد معين من المسلسلات المفضلة له ليتابعها، وهذا لصالح الدراما، فهناك الدراما الكوميدية والدراما الإجتماعية وأخرى التشويقية، ولكلاً منهم جمهوره، الذى يبحث عنه ويشاهده ويخلق منافسة قوية بين تلك المسلسلات.

وماذا عن طقوسك فى شهر رمضان الحالى؟

طقوسى فى شهر رمضان الحالى لا يختلف عن اى عام مضى، فأنا أحب شهر رمضان لكى أقوم بالإفطار مع أسرتى، فهذا من أهم طقوسى فى هذا الشهر الكريم بالإضافة إلى بعض الزيارات العائلية طلاما لا يوجد تصوير.

وماذا عن الجديد الذى تستعدى له عقب الشهر الكريم؟

لا يوجد حتى الأن أى جديد سواء على المستوى الدرامى أو السينمائى فأنا انتظر إنتهاء الشهر الكريم لأخذ قسطاً من الراحة، ثم أقوم بعدها بإختيار الأعمال المقبلة.