سوبرمان يخص محاور المشاهير عدنان الكاتب بأول حوار لمطبوعة عربية

سوبرمان مع محاور المشاهير عدنان الكاتب

سوبرمان مع محاور المشاهير عدنان الكاتب

النجم هنري كافيل مع عدنان الكاتب

النجم هنري كافيل مع عدنان الكاتب

لندن: عدنان الكاتب Adnan Alkateb
في لندن وبمناسبة اختياره من قبل Huawei سفيرا لسلسلة هواتفها الجديدة P9 التقيت "الرجل الخارق" هنري كافيل  Henry Cavill في حديث حصري لـ "هي" كأول حوار له مع مطبوعة عربية، نتذكر من خلاله أن "سوبرمان" واحد منّا. فكما سوبرمان في القصص والأفلام رجل عادي يعمل ويقع في الحب ويعيش حياة يومية روتينية، هكذا هو هنري كافيل نجم هوليوودي لكن رجل متواضع وذكي ولطيف.

حدثنا بداية عن حكايتك مع "هواوي"؟
في الأساس، "هواوي" اتصلت بالفريق المسؤول عن إدارة أعمالي. أعتقد أنهم متحمسون جدًا للدخول إلى الأسواق الأوروبية والأميركية والغربية عمومًا.  وبما أنهم اتصلوا بالشركة التي تدير أعمالي، علمت بتطوير هذا الهاتف الذكي وتعرفت على الشركة. وجدت الفكرة رائعة حقًا، لكن كان من الضروري لي أن أجرّبه بنفسي وأتحقق منه. فيهمّني كثيرًا قبل أن أكون سفيرًا لأي منتج أن أثق به وأن أصدق ما يعد المستخدم به. فأردت أن أزور الشركة وأستعمل المنتج وأتأكد من أنه شيء يمكنني أن أستعمله حقًا في حياتي، وهذا ما اكتشفته عن هاتف P9. هكذا أتيحت أمامي الفرصة، وفي النهاية كنت محظوظًا جدًا بالعمل مهعم. 
كيف ترى مستقبل هذه الشركة؟
مع هذا الجهاز تحديدا، أعتقد أنهم سيحققون نجاحا هائلا. لكن وحده الوقت كفيل بتأكيد ذلك، والأيام ستبين. فقد تعلمت أمرًا رائعا عن الجمهور والناس عموما، وهو أنه لا يمكنك أن تضمن تماما النتيجة والعواقب. أتمنّى حقا فرصة انتشار منتجات "هواوي" في الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية وأميركا الوسطى وأوروبا أيضا. المنتج رائع والشركة رائعة. 
أعتقد أنهم يحققون نجاحا بارزا في الشرق الأوسط.
بالفعل إنهم يحققون نجاحا مهما في كل مكان. فقد سافرت عبر الشرق الأوسط مرات عديدة، وفي كل مرة أمر من دبي، ألاحظ صور "هواوي" في كل مكان. وسيكون من الرائع أن نرى ذلك أيضا في أوروبا والولايات المتحدة. 
أثناء سفرك عبورك الشرق الأوسط هل أقمت هناك وهل تعاملت أو التقيت مع رجال ونساء من بلدان عربية وكيف وجدتهم؟
لدي بعض الأصدقاء العرب. لم أرهم منذ سنين كثيرة، لكنني أتذكر شخصياتهم المذهلة والممتعة والظريفة والمرحة. دائما يتمتعون بحس الفكاهة، وتمضية الوقت معهم دائما متعة كبيرة! 
لم أمض وقتًا كافيًا في الشرق الأوسط لأكوّن عن المنطقة رأيًا حقيقيًا. لو زرت المزيد من بلدانه، لكنت استطعت الإجابة. عملت في الأردن لفترة قصيرة، ومررت عبر دبي أكثر من مرة لكن فقط من مطارها. يمكنني  القول إن مطار دبي جميل جدًا!. 
من هي أجمل امرأة في عينيك؟
أجمل امرأة في عينيّ هي ببساطة أمّي. 
وما هي أفضل نصيحة قدّمتها إليك هذه المرأة الجميلة؟
يضحك كثيرا.. ثم ينظر إلي وهو يفكر طويلا ليقول أخيرا: أفضل نصيحة قدمتها إليّ والدتي كانت أن أعيش الحياة دائما بكل ما فيها  وإلى أبعد الحدود، وأن أقوم بالذي أريده وأحلم به، وأن أحرص أوّلًا على سعادتي الشخصية. 

هي مع "سوبرمان" والشقراء الساحرة
اختارت شركة هواوي Huawei الصينية الرائدة في مجال الاتصالات النجمة الشقراء الساحرة سكارلت جوهانسون Scarlett Johansson التي آسرت قلوب الرجال، والنجم هنري كافيل Henry Cavill "سوبرمان" الذي أسر قلوب النساء حول العالم ليكونا سفيرين ووجهين لهاتفها الذكي الجديد P9. 
وكشفت "هواوي" التي يستعمل منتجاتها ثلث سكان الأرض النقاب عن الهاتف الذكي في لندن بحضور النجم هنري كافيل وعدد من نجوم السينما والفنون والإعلام والتصوير. وواكبت "هي" الحدث حيث عرضت فيه الشركة للمرة الأولى شريط الإعلان الاستباقي للهاتف الذي لعب دور البطولة فيه هنري كافيل وسكارلت جوهانسون. وترتكز قصّته على فكرة اللقاء بين جوهانسون وكافيل، وبين "هواوي" و"لايكا"،  وبين هوليوود وشنغهاي،  وبين الأبيض والأسود والألوان. كما حصلت "هي" على صور حصرية للنجمين السفيرين لهذا الهاتف المتميز الذي نقل مستوى التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية إلى مستوى جديد كليًا. الجهاز الخارق الذي يعمل بأحدث نسخة من نظام "اندرويد"  يدمج التطور التكنولوجي مع أناقة التصميم. وهذا التعاون بين "هواوي" وشركة لايكاLeica  الرائدة في صناعة الكاميرات أثمر كاميرا بعدسة مزدوجة تسمح بالتقاط صور أكثر وضوحاً ودقة بكمية ضوء مضاعفة وبألوان حيّة أو بالأبيض والأسود.