منة فضالي لـ"هي": هذه حقيقة خضوعي لعملية نفخ

اجريت عملية نسائية جدا وليست تجميلية

اجريت عملية نسائية جدا وليست تجميلية

الطبيب المعالج اخبرني بخطورة العملية على حالتي

الطبيب المعالج اخبرني بخطورة العملية على حالتي

نشرت صوري في غرفة العمليات ليدعو لي جمهوري

نشرت صوري في غرفة العمليات ليدعو لي جمهوري

الجمهور ارتبط بشخصيات

الجمهور ارتبط بشخصيات "سلسال الدم" وكان صعب اعتذر عنه

سعيدة بكوني

سعيدة بكوني "لست محروقة" سينمائيا

لانها تسعى للحفاظ على المكانة الفنية التي وصلت اليها بين نجمات جيلها ترفض النجمة الشابة منة فضالي المشاركة في اي عمل لا يدفعها لتتقدم الى الامام، وتقبل فقط تلك التي تشكل خطوة مهمة في مشوارها الفني، ويلفت الانظار الى قدراتها التمثيلية، خاصة انها لا تحصر نفسها في تجسيد شخصيات بعينها، انما حرصت على التنوع بين تلك الطيبة والشريرة، الراقية والشعبية، الرومانسية والواقعية وايضا المادية، وبين كل ذلك تحرص على المشاركة في الاعمال التي تضم نجوم كبار، تستفيد من خبراتهم.

منة فضالي تحدثت مع "هي" حول العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا، كذلك انشطتها الفنية الجديدة.

اخبرينا عن تطورات حالتك الصحية؟
الحمد لله اصبحت بحال افضل بكثير عن المرحلة السابقة، فقد شعرت بتعب شديد، دفعني للتوجه الى الطبيب المعالج الذي نصحني بضرورة تدخل جراحي، وهو ما حدث بالفعل.

عمليات التجميل

وما حقيقة اجرائك لعمليات تجميل؟
هذه الانباء غير صحيحة على الاطلاق، ولا تزيد عن كونها مجرد شائعات، واندهشت كثيرا منها، فقد اجريت عملية نسائية بدرجة كبيرة، وليست نفخ او شفط لاجزاء في جسدي، بل انه لا يوجد ما يستدعي ترويج الشائعات حول مرضي، الى جانب انه من غير المعقول ان اي شخص يجري عملية تجميل يضع صورا له من داخل غرفة العملية، وينشرها على صفحته في موقع "فيسبوك".

ولكن الا ترين نشرك لهذه الصور موقف غريب منك؟
لا فقد كنت اشعر بخوف شديد، خاصة ان الطبيب الذي كان يباشر حالتي اخبرني ان هذه العملية بها خطورة على حالي، فرغبت في قراءة دعوات جمهوري لي، حتى اشعر بالاطمئنان وانني لست وحدي.

هل هذا يعني رفضك لاجراء عمليات التجميل؟
لا اعلم، ربما الجا لها، الله اعلم وقتها طبيعة موقفي منها.

سلسال الدم

وما سر استمرارك في المشاركة في مسلسل "سلسال الدم"؟
الجزء الرابع الجاري تصويره هو الاخير لهذا العمل، واواصل العمل فيه نظرا للنجاح الكبير الذي حققه في اجزاءه الاولى، كما انني احب شخصية "هنية" التي اجسدها في المسلسل، والجمهور قد ارتبط بشخصيات "سلسال الدم" عموما كما هي مقدمة من ممثليها، بالتالي كان من الصعب لاي ممثل الاعتذار عنها، وان حدث وتراجع احدهم وتمت الاستعانة باخر فالوضع لم يكن يصبح جيد.

وهل هذا يفسر غيابك عن دراما رمضان القادم؟
صحيح، وان كان هذا ليس السبب وحده، فالادوار التي تلقيت عروضا لتقديمها لم يكن بها عنصر جاذب يدفعني للموافقة عليها، وانا بطبيعتي لا احب تجسيد اي شخصية لمجرد مشاركتي في دراما رمضان، كما ان اخر اعمالي العام الماضي كان مسلسل "وش تاني" الذي كان حالة مميزة، ونال رواجا كبيرا، القى مسؤولية كبيرة علي.

السينما

وما سبب غيابك عن السينما؟
للسبب نفسه، انني لا احب تقديم اي فيلم لمجرد ان اصبح متواجدة، والحقيقة انني سعيدة بذلك، وكوني "لست محروقة" سينمائيا، صحيح اتمنى تقديم افلام كثيرة، وتضعني في مكانة اكثر تقدما، لكن العروض الحالية تحقق لي ما اطمح له.

في الفترة الاخيرة كثرت الافلام النسائية.. هل تفكرين في المشاركة بهذه النوعية؟
شخصيا اقدم اي عمل يناقش قضية او موضوع هادف، له غرض محدد، ولا يشترط ان يكون يخص المراة وحدها، او يصنف على انه "نسوي"، عموما احضر لعمل جديد في السينما، لا اود كشف تفاصيله في الوقت الراهن.