علياء العبيد لـ "هي": دخولي لعالم السوشيال ميديا صدفة

تالا بنت علياء

تالا بنت علياء

توته ابنت علياء

توته ابنت علياء

توته

توته

توته ابنة علياء العبيد

توته ابنة علياء العبيد

لمعت الكثير من السيدات السعوديات في عالم الانستقرام ولكن كل منهن على طريقتها الخاصة، وكانت علياء العبيد من الاسماء التي فرضت وجودها بطبيعتها وعفويتها التي جعلتها محط محبة الجميع ، فبمجرد ما ان تزور علياء احدى العيادات او الملتقيات الا وتجد معجباتها في انتظارها بحب واضح تنقله لنا من خلال حساباتها في المواقع الاجتماعية خصوصا الانستقرام وسناب شات . 

 موقع "هي" كان له هذا اللقاء مع جميلة الروح علياء العبيد .

اولا من هي علياء العبيد؟
أم و زوجة و موظفة (مديرة) بقطاع صحي. انهيت دراستي الجامعية وانا الان ايضا مدربة معتمدة من الأكاديمية الكندية للموارد البشرية ، احب الحياة بكل تفاصيلها اذ اهوى السفر و الغوص .

كيف كانت بدايتك في السوشيال ميديا ؟ 
كانت بمحض الصدفة وعن طريق زميلة لي بالمكتب والتي كنت اراها مدمنة لبرامج التواصل و التصوير ، وعلى الرغم من كوني كنت انتقد تصرفها و تصويرها لكل صغيرة و كبيرة و انشغالها الطويل بالهاتف، الا انها استطاعت بالحاحها ان تقنعني بفتح حساباتي الخاصة واطلاعي منها على اخبار المجتمع و أستفيد من تجاربه ، ومن هنا كانت البداية .

وهل توقعت علياء ان تكون احدى مشاهير المواقع الاجتماعية ؟ 
بصراحه نعم فمنذ اول شهر توقعت الشهرة و كانت توقعاتي اعظم من ما حققت ، فانا دائما احب ان اكون بالصدارة لكن ما زلت اجري بميدان الشهرة واتطلع للافضل دائما .

اصبحتِ من اكثر السيدات السعوديات شهرة في المواقع الاجتماعية بحضورك وروحك وطريقتك المميزة في ظهورك بعيدا عن التصنع الذي نراه في بعض الحسابات .. هل هل تجدين صعوبة في الحفاظ على ذلك ؟ 
كوني اتعامل بعفويه فالامر سهل و تلقائي لا اجد فيه صعوبة.. في بداية انضمامي للسناب شات كان الوضع صعبا لاني اخترت ان يكون سنابي هادفاً بمواضيع يتم التحضير لها مسبقاً .. وقتها كان الامر مرهقا لذلك قررت ان يكون مجرد يوميات بسبب انشغالي.

هل تلاقين بعض الانتقادات من جمهورك ؟ 
بصراحة، اكثر الانتقادات كانت على صوتي رغم اني اجد ان صوتي جميلا!!

كيف تواجهين هذه الانتقادات ؟ 
اغلب الوقت بالتجاهل.. غير أنني احيانا أوجه رسالة جماعية اطالب فيها بضرورة ابداء شيء الإحترام.

انتِ ام وزوجة رائعة - حفظك الله - فكيف وفقتِ بين الشهرة وعملك وبين عائلتك؟
دوامي طويل لذا حرصت ان يكون عند اولادي ما يشغلهم و يساعد بنموهم البدني و الذهني (نوادي و انشطة ثقافية ). و عندنا إجتماعيا كأسرة أحرص على جودة الوقت و ليس المدة...

هل لديك خطة معينه لمستقبلك في المواقع الاجتماعية؟!    
حقيقية لا أملك خططاَ .. تلقيت عرضاً للعمل الإذاعي و لكن لم احصل على دعم الوالدة و موافقتها. 

ماهي نصيحتك كأم وأخت وسيدة للفتيات السعوديات اللواتي يبحثن عن الشهرة؟ 
كوني طبيعية و ليكن لك رسالة فالحياة تستحق ان نضع بصمتنا فيها ونترك اثرا جميلا يذكرنا الجميع بخير من خلاله.