العطارة Louise Turner لـ "هي": Paradiso Azzurro من Roberto Cavalli عطر الأنوثة والتألق

العطارة Louise Turner

العطارة Louise Turner

Roberto Cavalli- Paradiso Azzurro

Roberto Cavalli- Paradiso Azzurro

Roberto Cavalli- Paradiso Azzurro

Roberto Cavalli- Paradiso Azzurro

Roberto Cavalli- Paradiso Azzurro

Roberto Cavalli- Paradiso Azzurro

من الضوء الذهبي لشروق الشمس فوق المياه الزرقاء للبحر الأبيض المتوسط، خرج عطر " باراديزو أزورو" Paradiso Azzurro  بتوقيع العطارة Louise Turner العطر الجديد لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli. "هي" التقت العطارة الإنجليزية التي كشفت لنا عن خفايا العطر المبتكر. ومعها كان هذا الحوار:

ما الفكرة الموجزة الأولية التي أعطاك إياها فريق التسويق؟
الفكرة الموجزة الأولية كانت مواصلة البناء على قصة نجاح عطر Paradiso من Roberto Cavalli، الذي يجسد روح منطقة البحر الأبيض المتوسط، بوحي من الصباح في أرض كأنها جنة مع نسيمها العليل والمنعش.

ما مصدر إلهامك لابتكار هذا العطر؟
تخيّلت زهرة متألقة متفتحة بالقرب من البحر.

هل من مكونات محددة أراد فريق التسويق أن يتضمنها هذا العطر؟
بالطبع الياسمين البري، قلب ابتكار Paradiso. وفي العطر الجديد سلطنا الضوء على أوراق زهور الياسمين بدلا من خلاصته، لنعطيه أوجها متوسطية جديدة من الحمضيات، عطريا، أخضر، مائيا ومنعشا أكثر.

بكلماتك الخاصة صفي لنا هذا العطر؟
زهور مائية شفافة لمسها نسيم البحر الأبيض المتوسط، وأوراق زهور ياسمين برّي ندية تطفو على مياه زرقاء تتحرك برقة عالية بفضل حامض   منعش ونسيم عطري. عطر عالي الأنوثة منعش وجذاب.

إلى أي عائلة عطرية ينتمي؟
إلى عائلة العطور من الزهور العطرية المنعشة.

ما الذي يجعل هذا العطر فريدا؟
يمتاز هذا العطر بغناه بأوراق الزهور الندية، وهي إمضاء حقيقي عالي الأنوثة. ويتمتع بنفحة علوية عطرية مفاجئة جدا، شائعة في العطور الرجالية، للتركيز على الانتعاش المتوسطي، وهو أمر أساسي في Paradiso. هذا الوجه العطري في عطر نسائي من الزهور يشكل بكل تأكيد التفرد لهذا العطر. كذلك يتلاءم بشكل مثالي مع الروح الجريئة والعصرية لدى "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli  و"براديزو" Paradiso.

من يمكنه أن ينافس هذا العطر في الأسواق؟
D&G Light Blue وAcqua di Gioia.


هل هناك مادة أولية محددة أو غير اعتيادية في هذا العطر؟
هناك أكثر من مادة أولية غير اعتيادية، هناك نفحات عطرية لهيكلية عالية الأنوثة ومن الزهور. أما المكون المحدد والأساسي فهو أوراق زهور الياسمين البرّي.

ما المكونات الرئيسة؟
أوراق زهور الياسمين البري، البرغموت، خشب السرو والكاشميران.

ما الفروقات بين Paradiso وParadiso Azzurro؟
Paradiso Azzurro هو نسخة أكثر عذوبة، شفافية ونداوة عن العطر الأصلي، وهي أعلى ثراء مع وجه ذهبي. وكأنها نسخة صباحية عنه. كلاهما يسلط الضوء على الياسمين البري، لكن في Paradiso Azzurro ركزنا على أوراق الزهور بدلا من الخلاصة، ويتمتع بأوجه لبعض من النفحات الحمضية، العطرية، المائية والخضراء.

من أمرأة هذا العطر؟
إنها شابة، متجددة، متألقة، تحب الاستمتاع بالحياة، واثقة من نفسها، عصرية وجذابة. تبحث عن متعتها الخاصة، من دون أن تتأثر بالآخرين. لديها الجرأة لوضع عطور حديثة وغير متوقعة.