الفنانة السعودية دعد الدهامي لـ”هي": حرصت على القيام بعمل فني يعبر عن حبنا ووطنيتنا

الموهبة والتفرد يقودان الفنانة السعودية دعد الدهامي لابتكار أعمال فنية مميزة ...   تلون الفنانة دعد الدهامي بأناملها إبداعات فنية تحمل في طياتها رسائل وطنية تعبر عن العز والفخر والامتنان..

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي تابعنا الفنانة المبدعة دعد الدهامي أثناء عملها على مشروع خاص باليوم الوطني...

في جلسة تصوير خاصة في منطقة قصر الحكم تعكس حب الوطنية والارتباط العميق الذي يحمله كل سعودي في دمه وقلبه للوطن اختارت الفنانة تلوين وجوه شخصيتين يرتديان أزياء سعودية تقليدية باللون الأخضر تعبيرا عن الوطنية والهوية السعودية المستوحاة من ألوان العلم السعودي....

تعرفي معنا على الفنانة السعودية دعد الدهامي وآخر أعمالها التي قدمتها بمناسبة اليومي الوطني السعودي 91

بداية عرفينا بنفسكمن هي دعد؟

فنانة سعودية متخصصة فنون بصرية أعمل كفنانة مكياج و مخرجة فنية. بدأت في هذا المجال كهواية سنة ٢٠١٦ وتطورت حتى أن أصبحت هذه الهواية عملي الرسمي ومصدر دخل لي.

كيف دخلت هذا المجال؟

دخلت المجال كخبيرة مكياج اوبعدها قررت أن أتعمق بالأعمال الفنية الخارجة عن المألوف لأنها تشدني أكثر و تمثلني كـ "دعد" وأميل  دائما للشيء المميز والخارج عن الصندوق في أعمالي. دخلت هذا المجال لأني أسعى إلى إلهام الغير بأعمالي بمعنى أن أكون شخصية ملهمة يوما ما...

حدثينا أكثر عن فكرة العمل التي أقدمت عليها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

فكرة العمل هي فكرة وطنية بكل ما تحملها الكلمة من معنى..  وبما أنه أول عمل لي أقدمه لليوم الوطني قررت أن يكون خارج عن المألوف وبعيدا عن الأعمال المكررة، وفي نفس الوقت حرصت على القيام بعمل فني يعبرعن حبنا ووطنيتنا. تضمن العمل جلسة تصوير لإمرأة ورجل يرتديان الزي السعودي التقليدي (عباية وثوب)، متلونين باللون الأخضر تعبيرا عن وطنيتنا. استخدمت ألوان خاصة بالوجه والجسم من مختلف الماركات العالمية وساعدتني جودة الألوان هذه على إظهار مهاراتي باحترافية.

جميع الصور من تصوير المصور وليد الجعيدي