يسرا اللوزي لـ"هي":لا أعرف جنس طفلي المنتظر وأخشى من غيرة ابنتي الكبرى منه

 تنتظر النجمة يسرا اللوزي قدوم مولودها الثاني على أحر من الجمر، علماً بأنها تخشى هذه الفترة من الذهاب إلى المستشفى بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث كانت قد نشرت أكثر من فيديو عبر حساباتها عبرت فيها عن قلقها من هذا الأمر خصوصا وأنها باتت في الأسابيع الأخيرة من الحمل.

ما هي الرسالة التي توجهينها إلى قراء "هي" في هذه المرحلة حيث التوتر يسود كل البيوت بسبب انتشار مرض كوفيد ـ 19 أو فيروس كورونا؟

أوجه تحية لكل قراء "هي" وأتمنى أن يكونوا بصحة جيدة، وملتزمين بقرارات الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا... فكلنا في المركب نفسه، وعلينا أن نلتزم بإجراءات التباعد الاجتماعي، فهي الحل الأسرع لاحتواء الوباء والحد من انتشاره.

 تنتظرين مولودك الثاني. كيف تصفين هذه التجربة في ظل انتشار فيروس كورونا؟

أنا حالياً في شهري الأخير وقد أضع مولودي في أي لحظة، وأشعر بخوف كبير لأنني أقوم بزيارات مكثفة إلى الطبيب في هذه الفترة، ما يجعلني أكثر عرضة للخطر، لذلك أطلب من جميع السيدات الحوامل أخذ الحيطة والحذر الشديدين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

ما هو الاسم الذي ستطلقينه على مولودك الجديد؟

نفضل أنا وزوجي ألا نعرف جنس طفلنا المرتقب، والحال نفسها كانت حين رزقنا بابنتنا "دليلة"، إذ كانت ولادتها مفاجأة جميلة. لدينا مجموعة من الأسماء، لكننا لم نستقر على اسم معين، بانتظار ولادة الطفل.

 وكيف تتفاعل ابنتك الكبرى "دليلة" مع حملك في هذه الفترة؟

"دليلة" متحمسة جداً لاستقبال شقيقها أو شقيقتها، فهي تبلغ من العمر خمس سنوات ونصف السنة، ومدركة تماماً لما يحصل، لكنني أخشى من غيرة ابنتي من الطفل، ولاسيّما أنها الحفيدة الاولى في عائلتي وعائلة زوجي، وهي محط الدلال في كل لحظة وساعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

تغيبين عن دراما رمضان بسبب ظروف حملك، ولكنك كنتِ في بلاتوهات التصوير طوال الفترة الماضية؟

اعتذرت في الفترة الأخيرة عن المشاركة في أي عمل رمضاني لأنني حامل في المراحل الأخيرة، ما يجعل الأمر أكثر تعقيداً وصعوبة. لكن قبل ذلك، انتهيت من تصوير ثلاثة أعمال. فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا، فلم أنته فعلياً من تصويره ولا يزال لدي يوم واحد فقط، لكن المخرج فضل التريث، على رغم أنني بدأت تصويره وأنا حامل في أسابيعي الأولى. كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "بخط الايد" مع أحمد رزق، ومع أن الدور كان صغيراً لكنه مؤثر جداً في مجريات العمل الذي عرض أخيراً في مصر ولاقى استحساناَ ونجاحاً كبيرين. والثالث هو مسلسل "طاقة حب"، الذي عُرض أخيراً على قناة مشفرة وأتمنى بثه على القنوات المفتوحة، فالعمل يلاقي ردود أفعال جميلة جداً، وهو من 60 حلقة.

كيف تحافظين على توازنك النفسي في طل كل هذا القلق؟

من الصعب أن أتكلم عن هذا الموضوع كوني حامل في شهري الأخير! قد أكون مستقرة تماماً وكل شيء جيد، فأطبخ وأحضّر الحلويات وأستمتع بالحياة. وأحياناً قد أشعر باختناق أو ضيق في التنفس، أو ما يشبه نوبات الهلع أو الإحباط، في الفترة التي تسبق مرحلة النوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

 ما هي أمنياتك مع حلول شهر رمضان المبارك؟

كل سنة وأنتم بخير، وأتمنى أن نلتزم بالإرشادات في هذه الفترة وعدم التخالط على أمل أن تعود الحياة إلى مجراها في القريب العاجل. هو شهر مبارك ويجمع الناس مع بعضهم بعضاً لكن هذا العام لا يشبه غيره من الأعوام، وتبقى الانترنت الوسيلة الآمنة في هذه المرحلة للتواصل.