آخر التغريدات: هذا ما يُزعج نادين نجيم...ونجوى كرم تطلب مساعدة جمهورها

بداية اسبوع مليئة بالنشاط والحماس للنجمات

بداية اسبوع مليئة بالنشاط والحماس للنجمات

احدث صورة لصابر الرباعي وزوجته

احدث صورة لصابر الرباعي وزوجته

ماجد المهندس والبوم جديد

ماجد المهندس والبوم جديد

نيكول سابا وسلفي بدون مكياج

نيكول سابا وسلفي بدون مكياج

نوال الزغبي بصورة من الجيم

نوال الزغبي بصورة من الجيم

هيفاء وهبي باحدث جلسة تصوير لها

هيفاء وهبي باحدث جلسة تصوير لها

امل حجازي تنشر صورة جديدة لها بالحجاب

امل حجازي تنشر صورة جديدة لها بالحجاب

ياسمين رئيس تنشر احدث اطلالة لها

ياسمين رئيس تنشر احدث اطلالة لها

اروى طرحت احدث اغنياتها

اروى طرحت احدث اغنياتها

مي عز الدين ورشاقة تامة باحدث صورها

مي عز الدين ورشاقة تامة باحدث صورها

زينة خضعت لجلسة تصوير جديدة

زينة خضعت لجلسة تصوير جديدة

بدا الحماس يسيطر على الكثير من النجوم الذين يستعد البعض منهم لطرح اعمال جديدة مع بداية العام الجديد كالنجم التونسي صابر الرباعي، اما آخرون فقاموا بطرحها بالفعل كالنجم العراقي ماجد المهندس والفنانة اليمنية اروى، اما نجوى كرم فطالبت من الجمهور مساعدتها بأفكار جديدة، فيما تواصل اليسا ردها على كل من يصفها بالتكبر والتعالي، اما باسم ياخور فنشر فيديو طريف له خلال ممارسته الرياضة.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" هذا الاسبوع من اخبار ونشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي"

باسم ياخور يهدد متابعيه

النجم السوري باسم ياخور نشر فيديو قصير له بعد ممارسته تمارين رياضية شاقة في الجيم، ومازح جمهوره عبر تهديدهم بحال لم يصدقوا ان تعرق جبينه ناتج عن الجهد الذي بذله في التمارين وقال لهم:

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

صابر الرباعي "ما تخافيش"

النجم التونسي صابر الرباعي شوّق جمهوره لاحدث اعماله بعدما طرح الإعلان الدعائي لفيديو كليب "ما تخافيش " والمقرر إطلاقها في الفترة المقبلة، ونشر فيديو ترويجي ظهر فيها باطلالة شبابية.

كما ظهر الفنانة التونسي باحدث صورة له برفقة زوجته اخلاص التي بدت متألقة وبغاية الجمال.

تصرفات نادين نجيم مع خصومها

الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ كشفت عن انزعاجا احيانا من عدم القدرة على مسامحة خصومها الا انها  قالت بأنها تترك امر معاقبتهم لله ولنواياهم، فغردت قائلة :"لما تحس انك مش قادر تصلي لعدوك بس طلوب من الله يعطي على قد نيته ويعطيك على قد نيتك بيكفي ...".

ماجد المهندس "الدنيا دوارة"

النجم العراقي ماجد المهندس بدأ بالترويج لألبومه الجديد الذي حمل عنوان "الدنيا دواره"، ويتضمن ٢٤ اغنية، فيما سيتوجه إلى نيويورك لتصوير إحدى أغنيات الألبوم مع المخرج اللبناني سعيد الماروق.

نانسي عجرم وكليب جديد

الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ كشفت لأحد معجبيها خلال دردشة معهم بأنها تستعد لتصوير فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير "حاسة بيك" خلال شهر فبراير المقبل، قائلة: "سأبدأ بالتصوير في شهر شباط".

اليسا..."انا اليسا"

النجمة اللبنانية اليسا تواصل ردها على كل من يتهمها بالتكبر بعد الازمة التي لاحقتها في حفل راس السنة، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على الفيسبوك اجتزأته من احدى مقابلاتها ردا على كل من يستمر بمهاجمتها وتقول فيه "اذا ما بدن يوقفوا بقلهن انا اليسا".

من ناحية ثانية، إحتفلت الفنانة اللبنانية​ بوصول عدد متابعيها على تويتر الى 13 مليون متابع، وغردت بالتالي: "يقولون 13 هو رقم سيء ونحس ولكن لا أستطيع إلا أن أشعر بالسعادة للوصول إلى 13 مليون متابع على تويتر.. أنا احبكم جميعا 13 مليون مرة".

نجوى كرم تطلب مساعدة جمهورها

النجمة اللبنانية نجوى كرم طلبت من جمهورها مساعدتها بطرح أفكار جديدة لمسيرتها الفنية المقبلة، وكتبت في تغريدتها :"خلصت الأعياد وبلشنا سنة جديدة لازم نفكر بصوت عالي شو الإضافة الي بتخلينا نتقدم على الصعيد الفني عطونا افكاركن منشوف كيف سوى".

اروى "وقول انساك"

الفنانة اليمنية اروى اطلقت اغنيتها الجديدة بعنوان "وقول انساك" عبر تطبيق انغامي، وبدأت بالترويج لها واستعدادها لطرحها على طريقة الفيديو الكليب، كما نشرت صورا  لها من احدث جلسة تصوير ارتدت فيها ازياء من توقيع المصمم اللبناني داني اطرش.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

مكسيم خليل غاضب

الممثل السوري مكسيم خليل أعرب عن غضبه من الصحافيين الذين يصفون زوجته سوسن أرشيد بـ "المعتزلة"، واكد من خلال تدوينة طويلة ان زوجته ما تزال تواصل عملها الفني، قائلا :"الممثلة المعتزلة كما لقّبتها، انتهت من تصوير فيلم سينمائي روائي طويل (غير تجاري) منذ فترة والفيلم في طور التحضير والمونتاج عزيزي الصحفي المهني".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم وبينهم: هيفاء وهبي، نوال الزغبي في الجيم، مي عز الدين، زينة بجلسة تصوير، وصابر الرباعي مع زوجته وغيرها من الصور المرفقة بالالبوم.