آخر التغريدات: هكذا احتفل كاظم الساهر بعيد ميلاد نجله ..واليسا تتلقى مفاجأة

احتفالات سعيدة ومفاجآت سارة تصدرت أخبار النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فالنجم العراقي كاظم الساهر احتفل بعيد ميلاد نجله وسام، كذلك احتفلت الفنانة اروى بعيد ميلاد زوجها، وتستعد ميريام فارس للاحتفاء بمررو 14 عاما على مسيرتها الفنية، فيما تلقت النجمة اللبنانية اليسا مفاجأة سارة في كواليس برنامج "ذا فويس"، في المقابل استعاد تامر حسني ذكرياته مع الزعيم عادل امام.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع على صفحات السوشيال ميديا:

ميريام تحتفل بمسيرتها الفنية

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تستعد للاحتفال  بمرور 14 عاما على انطلاق مسيرتها الفنية، ونشرت ميريام صورة لها وهي تقبل احدى معجباتها الصغيرات وعلقت قائلة :"بمناسبة الاحتفالية بمرور ١٤ عاماً على انطلاق مسيرتي الفنية. سأطل عليكم يوم الجمعة ٢٠ أكتوبر كما لم تروني من قبل في الحلقة الأولى من برنامج "أحلى ناس" على قناة "الجديد" في تمام الساعة ٩:٣٠ مساءً بتوقيت بيروت".

أروى تعايد زوجها

الاحتفالات السعيدة طالت كذلك الفنانة اليمنية أروى التي فاجأت زوجها اللبناني عبد الفتاح المصري بالاحتفال بعيد ميلاده ونشرت صورة لهما معا من اجواء المناسبة وقدمت لزوجها قالب حلوى يحمل مجسماً له وهو جالساً على مكتبه، وعلّقت قائلة: "كل عام و انت حبيبي .. الله يخليك النا". يشار الى ان الثنائي لديهما طفلة واحدة رزقا فيها عام 2012 وتدعى نورة.

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

كاظم الساهر يختتم "تحدي القراءة"

النجم العراقي كاظم الساهر احتفل بعيد ميلاد ابنه وسام ونشر صورة لهما معا من كواليس برنامج "ذا فويس" العام الماضي، وعلق عليها "كل عام وانت بخير وسام الساهر".

من ناحية ثانية، أحيا القيصر حفل ختام تحدي القراء العربي الذي اقيم يوم امس في  "أوبرا دبي" ونشر مقاطع فيديو وهو يؤدي على المسرح اغنية "بلاد العرب اوطاني".

يذكر أنه قد شارك في الدورة الثانية من مشروع تحدي القراءة العربي لهذا العام، قرابة الـ 7 ملايين و400 ألف طالب وطالبة من 15 دولة عربية مختلفة، ترشح منهم للمرحلة النهائية 16 طالباً وطالبة يتنافسون على لقب "بطل التحدي"، كما شاركت 41 ألف مدرسة من مختلف الدول العربية ترشح منها للمركز الأول 6 مدارس تنافست فيما بينها للظفر باللقب.

عمرو دياب يحيي حفلا في دبي

الفنان عمرو دياب أعلن لجمهوره انه سيحيي حفلًا غنائيًا يوم الجمعة في 29 ديسمبر المقبل، في دبي "ميديا سيتي".

ظافر العابدين في حضن "ابلة فاهيتا"

النجم التونسي ظافر العابدين اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر صورته مع الشخصية الوهمية الشهيرة بـ"أبلة فاهيتا" وهي تنام في حضنه، مما أشعل من غيرة المعجبات اللواتي حسدن "فاهيتا" على اللقطة الرومانسية مع نجمهم.

 ومن المنتظر بث الحلقة مع "ابلة فاهيتا" مساء الجمعة المقبل على قناة "سي بي سي" المصرية.

يسرا اللوزي في ايطاليا

النجمة المصرية يسرا اللوزى تستجم حاليا في ايطاليا، وشاركت جمهورها عبر "إنستغرام" بصورة لها في مدينة فلورنسا  وعلقت عليها قائلة: "إنك تكون طفل في فلورنسا ومتبطلش أكل جيلاتى حاجه حلوه جدًا".

تامر حسني يستعيد ذكرياته

الفنان المصري تامر حسني استعاد ذكرياته منذ مع الزعيم عادل إمام، في إحدى حفلات الزفاف حيث نشر صورة لهما معا، وعلق قائلا :""إني أضحك الزعيم بالشكل ده يبقى انا مش سهل ولا مواخذة،، حبيبي يا زعيم يارب دايمًا فرحان كده مفيش أي سبب لنزول الصورة غير اني شفتها بالصدفه وإفتكرت يوم ماشوفت الأستاذ عادل وأنا لسه في أول طريقي وطبعًا مكنتش مصدق اني واقف معاه من كتر ما بحبه،، وقاللي افتكر كلامي كويس يا تامر أنا بحبك وهتنجح وهتوصل لأحلامك".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

زوجة عمرو دياب حزينة

زوجة الفنانة عمرو دياب، زينة عاشور، اعربت عن حزنها العميق بعد وفاة صديقة طفولتها، ونشرت صورة لها عبر انستغرام ونعتها بكلمات مؤثرة قائلة: "رحمك الله يا جميلتي أسماء، سأفتقد قلبك الطيب وروحك الخفيفة المحبة.. سأفتقدك دائماً يا صديقة الطفولة".

مفاجأة لـ اليسا في "ذا فويس"

فريق "ذا فويس" فاجئ النجمة اليسا في كواليس البرنامج بالاحتفال بعيد ميلادها بحضور فريق عمل برنامج "ايه بالعربي" ونشرت اليسا صورا من حفل عيد الميلاد وظهرت مع فريقها من المتسابقات والنجم محمد حماقى معربة عن سعادتها بالمفاجأة وعن تلقيها أول قالب كيك في عيد ميلادها الذي يصادف بعد نحو اسبوع.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

كارول سماحة في كواليس "بالصدفة"

الفنانة كارول سماحة كشفت عن الصورة الاولى مع فريق عملها من كواليس فيلمها المنتظر "بالصدفة" والذي تقوم حالياَ بتصويره في لبنان، وظهر باللقطة كل من الممثل بديع أبو شقرا والممثلة كارلا بطرس وعلقت قائلة: "جمعة الفيلم… أصدقائي".

فيلم "بالصدفة" من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو، وسيضع الموسيقى التصويرية له الفنان ميشال فاضل.

كما تستعد كارول للمشاركة بحدث ضخم يقام للمرّة الأولى في لبنان بعدما تم اختيارها من قبل الجهات المنظمة لاستعراضات لبنان الجوية لإحياء حفل تشهده بيروت للمرّة الأولى في الأوّل من يوليو 2018.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من النجوم: شيلاء سبت، مي سليم، ريم السعيدي بدون مكياج، نوال الزغبي في الجيم، نانسي عجرم، ديانا كرزون، رامي عياش، ونانسي عجرم وغيرها من صور النجوم.