آخر التغريدات: نجوى كرم تكشف معاناتها من الغرام ..وكندة علوش ترد على اصالة

اصدارات واعمال جديدة كشف عنها النجوم في مطلع الاسبوع الاول من شهر مايو حيث بدا ان الجميع بأوج نشاطاته، فكشف كل من ظافر العابدين و عمرو يوسف وايمي سمير غانم وروبي ومها احمد عن بوسترات مسلسلاتهم في رمضان، فيما اصدرت كارول سماحة اغنية جديدة وستلحقها كل من نجوى كرم ونيكول سابا بطرح اغنيتين قريبا لهما، اما هيفاء المنشغلة بتصوير مسلسل "الحرباية" فاعلنت انها ستشارك في مهرجان كازابلانكا في المغرب.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم هي من نشاطات وأخبار وصور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ظافر العابدين ينشر بوستر "حلاوة الدنيا"

الفنان التونسي ظافر العابدين كشف عبر حسابه على انستغرام عن بوستر مسلسل "يا حلاوة الدنيا" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة هند صبري، وينتظر عرضه في موسم رمضان 2017.

وظهر ظافر على الأفيش الدعائي للمسلسل وهو يقوم بتقديم الازهار لبطلة العمل هند صبري.

نيكول سابا تطلب الدعاء

الفنانة اللبنانية نيكول سابا أعلنت لجمهورها بأنها تستعد لتسجيل أغنية جديدة وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالتوفيق، ونشرت صورة لها برفقة الملحن محمد رحيم في الاستوديو وعلقت قائلة: "مع الصديق الملحن الخطير والجامد جداً محمد رحيم اللي عملي واحدة من أحلى الأغاني (طبعي كده)، بنحضر أغنية جديدة إن شاء الله ادعولنا".

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

أصالة تتغزل بصداقة كندة علوش

الفنانة السورية أصالة نصري شاركت جمهورها بصورة مع عائلتها وابنتها شام وبرفقتهم الممثلة السورية كندة علوش حيث اعربت اصالة عن محبتها الكبيرة للأخيرة وعلقت قائلة :" كندة علوش من أدفأ وأطيب الناس وهي صديقتي وأفتخر بها ونشارك بعض بكثير مشاعر تجاه أحداث ومواقف كثير انبسطنا اليوم معها ومع أمها الطيبة وكمان كنت فرحانة بأنه ماما الغالية اللي بالشعور وبكل صورة تميل رأسها على عيني وأختي الساحرة الحلوة الصحبة أحلي ابتسامة في التاريخ وبنتي عمري وملاكي كلنا كنا سوا شكرا كنودي الغالية الرفيقه البطلة".

.. وكندة علوش ترد "انتوا عيلتي التانية"

 وما لبثت ان اعادت كندة علوش نشر صورتها مع اصالة قائلة لها: "قديش أنا محظوظة وقت يكون هالقمرات عيلتي التانية اليوم كان حلو بوجودكن ووجود كل اللي نوروني".

نجوى كرم "آه من الغرام"

الفنانة اللبنانية نجوى كرم طرحت برومو أغنيتها الجديدة "آه من الغرام" من البومها الجديد الذي تستعد لطرحه قرييا، وهي من كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا وتوزيع طارق عاكف،

وشاركت نجوى جمهورها عبر حسابها "تويتر" ببرومو الاغنية وودعت جمهورها بانها ستعوض عليهم بطريقتها جراء تأخر البومها فكتبت قائلة : "وين ما كان راح تشوفوني تعويضا عن تأخيري".

نانسي عجرم تهنئ كارول سماحة

الفنانة نانسي عجرم قامت بتهنئة زميلتها كارول سماحة بعدما طرحت أغنيتها الجديدة "رجع قلبي"، وكتبت نانسي لكارول عبر تويتر:

وكانت كارول سماحة طرحت مرخا أغنيتها الجديدة "رجع قلبي" على موقع يوتيوب، وهي من كلمات سليم عساف، ألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا، ميكس روجسه أبى عقل.

سوزان نجم الدين تعود للدراسة

الممثلة السورية سوزان نجم الدين ظهرت بصورة وهي تشتري الكتب بالجملة من احدى المكتبات لتوضح لجمهورها بأن :"العلم مابيتوقف بمرحلة معينة..بالعكس كل مازدنا خبرة بالحياة..كل مااحتجنا العلم أكتر ليقوينا ويحمينا وينورلنا طريقنا".

وتابعت سوزان في منشورها :"في المكتبة الخاصة بجامعة فالانسيا الآن في أورلاندو .. أشتري الكتب والمستلزمات الخاصة لدراسة...؟احذروا شورح ادرس ابتداء من بكرا".

عبدالفتاح الجريني يسخر من شعره!

الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني الذي يشتهر بشعر المجعد والكثيف، قام بمداعبة جمهوره بصورة سخر فيها من شكل شعره بعد 50 عاما حيث بدا في الصورة رجل بشعر كثيف من اغصان الاشجار اليابسة وعلق قائلًا: "جابوها لاصقة صح ولا لا".

 

A post shared by Grini (@grini_f) on

عمرو يوسف وحيدا على بوستر "عشم إبليس"

النجم المصري عمرو يوسف كشف عن صورة البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد "عشم إبليس"، والذي يخوض به السباق الدرامي في رمضان ٢٠١٧، وظهر عمرو على البوستر بصورة له وحيدا بدون اي صور لابطال العمل وعلق  قائلا: "عشم إبليس رمضان ٢٠١٧ حصريا على قناة إم بي سي مصر".

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

يذكر أن مسلسل عشم إبليس، من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني ومريم حسن وريم مصطفى ونهى عابدين وخالد كمال ودلال عبد العزيز وأحمد بدير، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج إسلام خيري.

كذلك نشرت بالامس كل من دنيا سمير غانم ومها احمد وروبي بوسترات مسلسلاتهم المقرر عرضها في رمضان 2017.

هيفاء وهبي تحيي مهرجان كازابلانكا

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أعلنت عن إستعدادها لإحياء مهرجان كازابلانكا الموسيقي حيث سيشاركها فيه المغني العالمي French Montana، فنشرت صورة لها معه الى جانب اصدقائها وعلقت قائلة: “إحفظوا الموعد! نلتقي بكم فرنش مونتانا وأنا في مهرجان كازابلانكا الموسيقي في 6 و7 يونيو المقبل”.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: اسراء عبد الفتاح باول صورة لها بعد زفافها من حمدي الميرغيني، ورانيا فريد شوقي برفقة زوجها، ومايا دياب باحدث اطلالة لها، وديما بياعة بصورة رومانسية مع زوجها، وماجد المصري باحدث اطلالة له مع زوجته، والعميد على جابر بصورة جمتعه مع لجين عمران في مطار دبي.