هيفاء وهبي تعلن خبراً حزيناً لجمهورها... ومي عز الدين بوزن زائد!

الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2016، حمل في جعبته أحداث فنية متنوعة، صب معظمها ضمن اطار ترويج النجوم لحفلاتهم في مناسبتي يوم الميلاد ونهاية العام، فيما اعلنت كل من اليسا وهيفاء عن اعتزالهما الحفلات الغنائية ليلة رأس السنة المقبلة، اما الفنانة الشابة ابتسام تسكت فأصدرت أغنيتها الجديدة بعدما أجلتها لاسابيع تعاطفا مع ازمة مواطنها سعد لمجرد، فيما تستعد الفنانة يارا الى اصدار عمل جديد بالتعاون مع الفنان العراقي غيث محمد.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم في الاسبوع الاول من شهر ديسمبر:

هيفاء وهبي تعتذر من جمهورها

بعد يومين من إعلان اليسا بأنها لن تغني في حفلة رأس السنة الجاري، سارت على خطاها مواطنتها هيفاء وهبي حيث قالت عبر تغريدة على تويتر بأنها لن تحيي حفلة غنائية ليلة رأس السنة وانها تستعد لاستقبال العام الجديد مع العائلة والأصدقاء، وكتبت: "أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال برأس السنة، أود بهذه المناسبة الاعتذار من جمهوري لعدم تقديم أي حفل غنائي لأنني قررت تمضية هذا العيد المميز مع عائلتي والأصدقاء".

مي عز الدين بزيادة وزن ملحوظة

الفنانة المصرية مي عز الدين اعترفت أن وزنها زاد خلال اسبوع واحد حوالي 3 كلغ بسبب تناولها لحلويات الـ "كريب" حيث نشرت صورة لهذه الحلوى اللذيذة خلال تواجدها في المطعم وعلقت قائلة : باكل كريب بقالي أسبوع كل يوم قال و مستغربة قوي ليه زايدة ٣ كيلو".

 

A photo posted by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مايا دياب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ8

الفنانة مايا دياب احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "كاي" في حفل مميز بحضور اصدقائها وأطفال قرى الاطفال SOS الذين دعتهم للحفل لمشاركة ابنتها فرحة عيدها وزرع البسمة بينهم.

ونشرت صورة لابنتها التي تقمصت الشخصية الكرتونية "ذات الرداء الاحمر"، وعلقت عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد لمن منحني الحياة، فلتبدأ الحفلة".

 

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on

ثمّ نشرت صورة جمعتها بأطفال قرى SOS قالت فيها:" دايماً منفكّر نساعد ونزورون ببيوتن بس قليل تا نِسمحلن هنّي يدخلو عالمنا ونتشارك معن الفرح، ومش أيَّ فرح، عيد ميلاد بنتي الثامن اللي زاد حبّ بِوجودن وضحكتن.أنا اليوم فخورة بدعوتهم اللي قلال يتجرأوا يعملوها بيوم خاص بوَلَدن متل هاليوم.. خجِلت قول ما بدّي هدايا ل "ك". وخفت أخطف مِنّا براءة فرحتها، بس ضيوفي الله انعم علين بالكَرَم وخلّو الولاد ولاد قرى ال SOS يغادرو مُثقلين ومغمورين بِحُبّ جديد، كلنا نِمنا مبسوطين مبارح بسبب هالولاد اللي بِغيّرولنا نظرتنا للحياة".

ابتسام تسكت.."منك ولا مني"

النجمة المغربية ابتسام تسكت اصدرت أحدث أعمالها الفنية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي أغنية "منك ولا مني"، وشاركت جمهورها بها عبر حساباتها الرسمية، فيما حصدت الاغنية نجاحا لافتا بعدما نالت اكثر من 300 الف مشاهدة خلال يومين من طرحها.

أغنية "منك ولا مني"، من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع رشيد محمد علي.

باسم ياخور مع زوجته تحت المطر

النجم السوري باسم ياخور شارك جمهوره بمقطع فيديو برفقة زوجته الكاتبة رنا الحريري، خلال قيادته السيارة تحت المطر، وعلق قائلا: "مع حبيبة القلب في بيروت اليوم".

 

مع حبيبة القلب في بيروت اليوم

A video posted by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

نجوى كرم فخورة بفانزها

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم كشفت لمتابعيها عن مواعيد احيائها لمناسبتي يوم الميلاد ونهاية رأس السنة،  وستحيي حفلين الأول في 23 ديسمبر في العاصمة السويدية ستوكهولم، والثاني في 25 الشهر عينه في Leverkusan Arena  في ألمانيا على أن تعود بعدها إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتستقبل العام الجديد مع الجمهور في فندق الفينيسيا- بيروت.

من ناحية ثانية، اعربت نجوى كرم عن فخرها بفانزها الذي شارك في حملة "دفي" لمساعدة الفقراء والمحتاجين بالملابس الشتوية، وقالت لهم "يا حياة قلبي شو بتبيضوا الوجه، شو بشوف حالي فيكن، هيك بنكون عم نتوارث الأفكار النيّرة"،  وتابعت "بعرف انو اللي عم يصير بدل على حضارة، ونحنا كلنا ما منشتغل غير هيك".

سيرين عبد النور وقبلة دافئة لزوجها

"أحبّ عندما تحتضنني وتقبلني"، هكذا علقت النجمة سيرين عبد النور على احدث صورة لها برفقة زوجها فريد رحمة وهو يقبلها بكل حنان، فيما ظهرت سيرين من دون مكياج.

سيرين عبد النور

يارا تحضر مفاجأة لجمهورها

الفنانة يارا كشفت عن صورة لها أثناء تواجدها في الاستديو بدبي، لتسجيل عمل جديد لكنها لم تكشف تفاصيله، مكتفية بالتعليق :": :دبي.. تسجيل.. في الإستديو"، كما شاركتهم بصورة من غدائها وهي تتناول السمك على الطريقة العراقية.

فيما أعلنت صفحة فانز يارا ان نجمتهم تتحضر قريبا لعمل جديد يجمعها مع الفنان والملحن العراقي غيث محمد.

نانسي عجرم في ابو ظبي

الفنانة نانسي عجرم بدأت من اليوم تروج لحفلها بمناسبة رأس السنة، ونشرت صورة للإعلان الدعائي للحفل معلقة عليها: "هيا بنا نحتفل بليلة رأس السنة معا، في 31 ديسمبر، في شاطئ فندق روتانا – ابو ظبي".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: منة فضالي، ابتسام تسكت، ريا ابي راشد، جويل ماردينيان، بسمة بوسيل، ونادين نجيم.

أبرز شائعات النجوم لـ عام 2016.. زيجات سرية وقصص حب ووفيات

بعد اعتزالها الغناء في رأس السنة..تذكروا أكثر حفلات إليسا إثارة للجدل في تلك الليلة!

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016