سيرين عبد النور بصورة نادرة من طفولتها..ويسرا تُنقذ أصالة في المطار!

النجمات ينشرن أحدث صورهن عبر انستغرام

النجمات ينشرن أحدث صورهن عبر انستغرام

علا الفارس تتلقي هدية مميزة في عيد ميلادها

علا الفارس تتلقي هدية مميزة في عيد ميلادها

مي عمر متألقة باحدث جلسة تصوير

مي عمر متألقة باحدث جلسة تصوير

حسن الشافعي مع منسقة ملابسه في لندن

حسن الشافعي مع منسقة ملابسه في لندن

احمد حلمي يكشف عن صور قديمة له

احمد حلمي يكشف عن صور قديمة له

سيرين عبد النور في طفولتها مع أشقائها

سيرين عبد النور في طفولتها مع أشقائها

منى فضالي تستجم على صخرة الروشة في بيروت

منى فضالي تستجم على صخرة الروشة في بيروت

نانسي عجرم متألقة بحفلها مؤخرا في لندن

نانسي عجرم متألقة بحفلها مؤخرا في لندن

هيفاء وهبي بصحبة صديقاتها على العشاء

هيفاء وهبي بصحبة صديقاتها على العشاء

ميريام فارس وجلسة تصوير جديدة

ميريام فارس وجلسة تصوير جديدة

رنا سماحة غاضبة من بعض الشعراء

رنا سماحة غاضبة من بعض الشعراء

اصالة تشيد بالأخلاق الراقية للفنانة يسرا

اصالة تشيد بالأخلاق الراقية للفنانة يسرا

هكذا ستطل غادة عبد الرازق في اولى حلقات اراب كاستينغ

هكذا ستطل غادة عبد الرازق في اولى حلقات اراب كاستينغ

هيفاء متألقة خلال حفل عشاء مع صديقاتها

هيفاء متألقة خلال حفل عشاء مع صديقاتها

مواقف إنسانية وغضب وفرح سيطرت على تغريدات النجوم العرب هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة السورية أصالة شكرت النجمة يسرا على موقفها الراقي معها في المطار، فيما راغب علامة بدأ بدعم حملة "دفي" للتبرع للمحتاجين، أما الغضب فسيطر على كل من أحمد جمال و رنا سماحة، في حين عاشت علا الفارس أوقاتا سعيدة بعد تلقيها هدية مميزة في عيد ميلادها.

إليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم عبر السوشيال ميديا لهذا الأسبوع:

أحمد جمال غاضب جدا من السوشيال ميديا

الفنان المصري أحمد جمال أعرب عن استيائه من "عصر السوشيال ميديا" وتمنى في تدوينة له إنتهاء هذا العصر قائلا:

احمد جمال

حسن الشافعي يكشف عن سر أناقته

الموزع الوسيقي والملحن حسن الشافعي يتواجد حاليا في برلين حيث يقوم بالتسوق الى جانب منسقة ملابسه والتي تقوم بمساعدته في إختيار أجمل الأزياء التي سيطل بها في الحلقات المباشرة من "آراب أيدول 4".

سيرين عبد النور في صورة عائلية نادرة

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور كشفت عن صورة نادرة لها من مرحلة طفولتها الى جانب شقيقتها سابين وشقيقها، وعلقت قائلة: "أنا وأختي سابين شو كنا صغار، كانت أحلامنا كبيرة، صرنا كبارا وصغرت أحلامنا، وانحصرت بحلم واحد، أولادنا رغم الاشتياق للطفولة شو كانت صعبة على إيامنا.. صورة جمعتنا أنا وأختي وخيي".

أصالة تتعرض لموقف محرج ويسرا تنقذها

الفنانة السورية أصالة روت لمتابعيها عبر انستغرام موقفا إنسانيا حدث لها مع النجمة المصرية يسرا ، فقالت في تدوينة طويلة :"صباح الخير أحبّتي... مبارح كنت راجعه من وطني الحبيب الطيّب البحرين ولقيت بمطار القاهره يسرا الغير عاديّه وغير عاديّه ليش؟ رح خبّركم ... كانت معزومه على عشا وتأخّرت الشنط ولمّا وصلت شنطنا طلعنا برّه وللأسف تيتو علق بزحمة وهوّه جاية ياخدني من المطار ويسرا سيّارتها برّه وأنا معي شنط ما بيساعوا معها بالسيّاره فشكرتها على دعوة التوصيله وقلتلها رح أستنّى تيتو وودّعتها".

وتابعت :" ولكن يسرا  ما قبلت تتركني وانتظرت معي بسيارتها أكتر من نص ساعه بإصرار منها غير عادي ، وفتحت مواضيع وضحكنا وماحسّستني ولا ثانيه بإستعجالها، وكوني بسافر كتير وبيتأخّر عليّي تيتو مرّات وبيكون معي مرّات صحاب أو معارف ، حقيقي ماحدا بيعمل هيك بهالطريقه السوبّر راقيه وحسّاسة ، يسرا غير حقيقي يسرا غير ومن حقّ الزمن يتضامن معها لتبقى صبيّة هالحياة لأنّه قلبها وروحها وضميرها كذلك".

هكذا ستطل غادة عبدالرازق في أراب كاستينغ

النجمة غادة عبد الرازق أعلنت عن بدء الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "أراب كاستينغ"، يوم 24 نوفمبر المقبل، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة لها عبر "إنستغرام"، ظهرت خلالها بفستان مميز من تصميم اللبناني زياد نكد حيث ستطل فيه بالحلقة الاولى من البرنامج.

وتضم لجنة حكم "أراب كاستينغ" لهذا الموسم كل من : الممثل الكويتي طارق العلي بديلا عن كارمن لبس، والممثلين السوريين باسل خياط وقصي خولي.

رنا سماحة غاضبة جدا!

الفنانة المصرية رنا سماحة أبدت استيائها من بعض الشعراء والملحنين والموزعين، بعد مطالبتها إياها بتقديم أعمال فنية والغناء بدون مقابل.

وقالت غاضبة: "يا جماعه للعلم بس انا مش بشتغل ببلاش مش فاهمه ايه الغريب في كده زي ما حضرتك بتشتغل مهندس وحضرتك دكتوره وحضرتك بواب انا بشتغل مطربه بس كده ماتخنقوناااااااش"، مضيفة :"عمري ف حياتي ما طلبت من ملحن ولا شاعر ولا موزع انه يديني شغل ببلاش واي حد ليه كلام تاني غير كده يجي يقولي ف وشي".

راغب علامة يدعم حملة "دفي"

وفي مبادرة إنسانية، شارك السوبر ستار راغب علامة في دعم حملة "دفي" و التي تهدف إلى مساعدة الفقراء في لبنان وتقديم ما يحتاجونه في فصل الشتاء، وشعارها هو "كل شي ما بيلزمك بيلزمنا".

راغب علامة حملة دفي

راغب علامة شجع الجميع على دعم الحملة، قائلا "انا و زوجتي جيهان وولادي بلشنا نضب الغراض لحملة دفي و انتوا كمان ضبّوا غراضكم تتساعدو المحتاج”, مضيفا "الله أكرمني الحمدلله وهلأ دوري ساعد غيري وأعمل خير، و بدعي كل حدا قادر إنو يساعد ولو بشي بسيط".

علا الفارس وهدية مميزة في عيد ميلادها

الإعلامية الأردنية علا الفارس تلقت سيارة فخمة كهدية لها بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت صورة لها بجوار السيارة، وهي من طراز رولز رويس، وقد أهدتها لها شركة Rolls-Royce Motors لمدة 3 أيام فقط بمناسبة عيد ميلادها.

سيارة علا الفارس

علا أعربت عن سعادتها بهذه الهدية، وعلقت بالقول: «شكرًا Rolls-Royce Motors كانت ثلاثة ايام جميلة بصحبة السيارة الحلم ! لفتة رائعة منكم في يوم مولدي ..استمتعت بالقيادة".

هذا وشهد موقع انستغرام هذه الأسبوع صورا لكل من: هيفاء وهبي خلال عشاء مع أصدقائها في مصر، نانسي عجرم في حفلها بلندن، منى فضالي أثناء تواجدها في بيروت، ومي عمر باحدث جلسة تصوير، واحمد حلمي بصورة قديمة له، وميريام فارس بفستان مزدحم بالألوان.

نجوم تعرضوا للإحتجاز والتفتيش وخلع الأحذية في المطار..بالصور والفيديو

هل يجبر وزير البيئة المصري أنغام على الإعتزال؟

مي عز الدين تثير الجدل بدبلتها..وما الذي لا تستغني عنه أثناء نومها؟