آخر تغريدات المشاهير قبيل الإنتخابات الأمريكية

كاتي بيري وهيلاري كلينتون

كاتي بيري وهيلاري كلينتون

مايكل مور

مايكل مور

جينفر لوبيز

جينفر لوبيز

ديمي لوفات

ديمي لوفات

بريان كرانستون

بريان كرانستون

تشلسي هاندلر

تشلسي هاندلر

باربرا سترايسند

باربرا سترايسند

دعم عددا من المشاهير فى هوليوود عملية التصويت فى الانتخابات الأمريكية بعض النظر عن انتمائتهم، فمنهم من حث جمهوره على ضرورة التوجه لمراكز الأقتراع لأنتخاب رئيس جديد للولايات المتحدة، ومنهم من فضل توجيه جمهوره لمرشح بعينه.

الممثلة الكوميدية تشلسي هاندلر Chelsea Handler قالت أن رواد الفضاء الأمريكيين قام بالتصويت من الفضاء الخارجي، فإذا كنت على ظهر الكوكب فلا يوجد لديك عذر لعدم التوجه للادلاء بصوتك.

المطربة الأمريكية من أصل لاتيني جينفر لوبيز Jennifer Lopez دعت الكتلة اللاتينية الموجودة فى الولايات المتحدة والتى يحق لها التصويت، اعطاء اصواتهم لمرشحة الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون.

المخرج مايكل مور Michael Moore والمعروف بآراءه السياسية، طالب الناخبين الأمريكين بضرورة مشاهدة فيلمه عن دونالد ترامب والذي يحتل المركز الأول على iTunes، قبل التوجه لمراكز التصويت.

المطربة الجميلة كاتي بيري KATY PERRY  والمعروفة بدعمها لهيلاري كلينتون، طالبت بالتصويت لكلينتون فى الانتخابات، ورفعت فيديو وصورا لها مع مرشحة الرئاسة المحتملة.

المطربة الكبيرة باربرا سترايسند Barbra Streisand دعمت وجهة نظرها فى ضرورة دعم هيلاري كلينتون ، قائلة أن ترامب ربما يكون غنيا لكنه يفتقر للذكاء واللياقة

ديمي لوفاتو Demi Lovato أكدت ضرورة وضع قضايا معينة نصب أعين الناخب فى الأنتخابات الأمريكية ومنها المساواة، وعملية الإصلاح الشامل لمنظومة الهجرة، ومواجهة تنامي خطر الاحتباس الحراري، ودعمت هاشتاج #IVotedBecause.

المرشح لأوسكار أحسن ممثل العام الماضي، الممثل بريان كرانستون Bryan Cranston دعا المصوتون فى الانتخابات الأمريكية من ولاية كاليفورنيا إلى ضرورة النظر فى عدد من القضايا أهمهما مبادرة إلغاء عقوبة الأعدام.