آخر التغريدات: حليمة بولند توجه صفعة قوية لمنتقديها.. وبلقيس تهنئ الكويت

بلقيس تهنئ بأوبرا الكويت

بلقيس تهنئ بأوبرا الكويت

اروى تتسلم جائزة افضل مطربة خليجية

اروى تتسلم جائزة افضل مطربة خليجية

شهد الباسين ترثي والدتها

شهد الباسين ترثي والدتها

بدر ال الزيدان يمر بمرحلة انتقالية

بدر ال الزيدان يمر بمرحلة انتقالية

شيماء وشيلاء سبت متألقتان

شيماء وشيلاء سبت متألقتان

شهد الجمليلي تحتفل بعيد ميلادها

شهد الجمليلي تحتفل بعيد ميلادها

اطلالة اروى خلال حفل مونديال القاهرة

اطلالة اروى خلال حفل مونديال القاهرة

شمس باحدث جلسة تصوير

شمس باحدث جلسة تصوير

روان بن حسين تتنكر بيوم الهالوين

روان بن حسين تتنكر بيوم الهالوين

احدث اطلالة ل بلقيس

احدث اطلالة ل بلقيس

الحزن والسعادة سيطرا في آن معا على نشاطات وأخبار النجوم الخليج العربي في الاسبوع الأخير من شهر اكتوبر، فالممثلة شهد الياسين فجعت بفقدان والدتها بعد معاناتها مع مرض مزمن، في حين ترقد والدة الممثل فهد الحيان في المستشفى، اما حليمة بولند فوجهن صفعة لكل منتقدي شكلها في بداياتها بإعادة نشر فيديو قديم لها معلنة عن افتخارها بماضيها، بينما تعيش اروى لحظات سعيدة بعد تكريهما في القاهر.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات نجوم الخليج عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيلاء سبت متألقة مع شقيقتها

الممثلة البحرينية شيلاء سبت شاركت متابعيها بصورة لها مع شقيقتها شيماء خلال حضورهما ختام مهرجان الخليج السينمائي، وتألقت الشقيقتان بفساتين مميزة، فيما شكرت شيماء كل القائمين على المهرجان على الجهود المبذولة وعلى دعمهم وتقديرهم، وقالت :"اتمنى تكون سينمتنا الخليجية اقوى وتوصل الى العالمية".

شيماء سبت

شهد الجميلي تحتفل بعيد ميلادها

الفاشينيستا العراقية شهد الجميلي احتفلت بعيد ميلاددها بإطلالة بالفستان الابيض وبقالب كيك اعتلته باربي العروس، واعربت عن فرحتها بهذه المناسبة قائلة :"أول عيد ميلاد بعد الزواج ، أكتوبر دائماً شهر حلو بالنسبة لي، بس هالمرة كان بعد أحلى لأنه جمع عيدميلادي و ذكرى مرور ٦ أشهر على زواجنا".

بلقيس تهنئ الشعب الكويتي بـ الأوبرا

الفنانة بلقيس هنأت الشعب الكويتي بإفتتاح دار الأوبرا الكويتية، وكتبت عبر تويتر :"من كل قلبي ألف مبروك للشعب الكويتي افتتاح دار الأوبرا الكويتية فالكويت منبع للثقافة والفنون ويارب أوقف في هالمسرح قريب وأغني أوبرا".

أروى..افضل مطربة خليجية

الفنانة اليمنية أروى تسلمت جائزة عن أفضل مطربة خليجية في حفل مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام، ونشرت فيديو خلال لحظة استلامها الجائزة حيث تألقت بفستان زهري طويل، واعربت عن سعادتها بهذا التكريم واعتبرته بانه وسام على صدرها:

 

A video posted by Arwa (@arwaonline) on

بدر آل زيدان يمر في مرحلة انتقالية

الممثل والاعلامي السعودي بدر آل زيدان بدا أنه يمر في مرحلة انتقالية في حياته بسبب بلوغه عمر الـ 30 ، فكتب تدوينة طويلة له قال فيها :"تغيرت كثيراً .. وكأن اعتاب الثلاثين تناديني لاخلع ثوباً والبس ثوباً آخر ، ماهذا الشعور ؟؟ .. الاحساس بالعمر كالاحساس بالوقت، ولكن عادة ما يراود الانسان متأخراً ، اخبرني لماذا اشعر به الآن!! يحرقني الشوق ياصديقي لأرى ما خلف هذا الستار ، وكأني طفل يرسم على وجهه شارباً ليرى كيف سيغدوا شكله اذا كبر".

وأضاف :"اتعطش للغد واغني للأمس بينما اتمشى بين الصور ، وارى كيف كنت ، وكيف اصبحت ، اتمشى واغني لكل يوم ، لكل فكرة ، لكل ضحكه وكل غصة ، اغني واراني بين الصور ، واتذكر كل (بدر) فيها ، كيف كان يفكر ، وكيف كان يشعر ومن كان يحب ، وما كان يعمل ، واخبره كم اشتقت اليه ، وكم كان مخطأً في ذاك القرار ، وكم كان محقاً في تلك المرة ، كم كان ضعيفاً ، كم كان سعيداً ، كم كان صغيراً !! فاشتاق الى الماض مني .. وابتسم للقادم فيني ، ولسان حالي يقول .. تغيرت كثيراً".

حليمة بولند لا تخجل من ماضيها

الإعلامية الكويتية حليمة بولند  اعادت نشر مقطع فيديو يعود لبداية مسيرتها الإعلامية وهي بعمر 17 عاما وذلك بعدما تم تداوله بشكل واسع عبر السوشيال ميديا وتوجيه انتقادات لها جراء التغير الواضح في شكلها بسبب عمليات التجميل.

وعلقت قائلة :"في فيديو منتشر لي كما النار في الهشيم وامكسر الدنيا وأنا عمري 17 سنة يبين مدى ثقافتي وتمكني الإعلامي منذ الصغر وأنا افتخر فيه وبكل تواضع رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه، وأنا أعرف قدر نفسي أنا حليمة بولند ماركة مسجلة في الإعلام العربي".

وتابعت "استمروا فأنا كنت ومازلت وسأبقى مثيرة للجدل، ومحط اهتمام الكثير اللي يحاولون يدورون على أي شيء".

والدة فهد الحيان للعناية المركزة

الممثل فهد الحيان نشر مقطع فيديو من غرفة العناية المركزة التي ترقد فيها والدته بعد دخولها غيبوبة إثر توقف قلبها، الا انه طمأن جمهوره أنها باتت بخير لكنه دعا كل ابن ما زالت أمه على قيد الحياة، إلى أن يضع نفسه في مكانه وهو يرى أمه على سرير العناية المركزة، وأن يهتم بأمه أكثر وأكثر.

الموت يفجع شهد الياسين

الممثلة الكويتية شهد الياسين تعيش أياما حزينة جدا بعد وفاة والدتها، ونشرت نعوة لولداتها بعد معاناتها من مرض مزمن، فيما سارع النجوم الى تقديم التعازي لها وبينهم الممثلة فاطمة عبد الرحيم والتي كتبت عبر انستغرام :"إنا لله وإنا اليه راجعون ..توفت والده الممثله الاخت شهد الياسين ..عظم الله اجرج اختي . الله يصبر قلوبكم ان شاءالله ..لا حول ولا قوة الا بالله ..مثواها الجنه ان شاءالله".

كذلك قدمت التعازي بوالدة شهد الممثلة لمياء طارق فقالت لها عبر تغريدة :"والدة اختي وزميلتي الفنانه شهدالياسين في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون الله ولاحول ولاقوة الا بالله".

داليا مبارك تستعد لـ "قلب وعقل"!

الفنانة السعودية داليا مبارك تستعد لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان "قلب وعقل" خلال الايام المقبل حيث نشرت صورة لها معلقة عليها: "قلب وعقل" قريبًا، والأغنية من كلمات أحمد الصانع وألحان وتوزيع جاسم.

هذا وشهد انستغرام احدث صور لكل من الفنانة الكويتية شمس، والفنانة اليمينة بلقيس والناشطة روان بن حسين التي تنكرت في يوم الهالوين بمكياج طلت فيه وجهها باللون الابيض.