آخر التغريدات: تيم حسن يسترجع طفولته ..وديانا كرزون توقّف عمرها عند الـ 30!

اطلالات النجمات عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع

اطلالات النجمات عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع

علا الفارس بإطلالة شتوية

علا الفارس بإطلالة شتوية

احمد السقا بلوك مفاجئ بالذقن الاصفر

احمد السقا بلوك مفاجئ بالذقن الاصفر

احمد سعد يجري عملية بعد تورم لثته

احمد سعد يجري عملية بعد تورم لثته

ديانا كرزون باحدث صورة لها

ديانا كرزون باحدث صورة لها

منة عرفة تجاوزت عمرها بهذه الاطلالة

منة عرفة تجاوزت عمرها بهذه الاطلالة

غادة عبد الرازق تدخن السجائر في بيروت

غادة عبد الرازق تدخن السجائر في بيروت

سيرين عبد النور متألقة

سيرين عبد النور متألقة

ميريام فارس تمرح امام منزلها

ميريام فارس تمرح امام منزلها

من عيد ميلاد ديانا كرزون

من عيد ميلاد ديانا كرزون

روجينا توجه رسالة لنجل محمود عبد العزيز

روجينا توجه رسالة لنجل محمود عبد العزيز

حسن الشافعي يشعر بالبرد

حسن الشافعي يشعر بالبرد

نادين نجيم باحدث اطلالة لها

نادين نجيم باحدث اطلالة لها

درة التونسية بالحجاب

درة التونسية بالحجاب

يارا وراغب علامة معا

يارا وراغب علامة معا

نسرين طافش في احدث اطلالة لها

نسرين طافش في احدث اطلالة لها

مع نهاية شهر أوكتوبر، بدا ان النجوم يعيشون بأوج نشاطاتهم الفنية وبأسعد لحظاتهم وفق ما نشروه على حساباتهم عبر السوشيال ميديا، فالفنان أحمد السقا يواصل تصوير فيلمه الجديد الذي بدا فيه بلوك مفاجئ، كذلك ظهرت درة التونسية بالحجاب في مشهد من كواليس فيلم "مولانا"، أما غادة عبد الرازق فتتواجد في بيروت لتصوير برنامج "آراب كاستينغ" في ظل نفي نادين نجيم المشاركة فيه، في حين احتفلت ديانا كرزون مسبقا بعيد ميلادها واعتبرت أن عمرها توّقف عند الثلاثين عاما!.

إليكم أبرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم العرب عبر مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسبوع:

درة التونسية بالحجاب!

الممثلة درة التونسية كشفت عن أول صورة لها مع الممثل المصري عمرو سعد في كواليس تصوير فيلم مولانا حيث ظهرت وهي مرتدية الحجاب، وعلّقت قائلة: "من كواليس تصوير فيلم مولانا قريبا". يُذكر أن الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج مجدي أحمد علي.

تيم حسن يسترجع طفولته

الممثل السوري تيم حسن استرجع ذكرياته بصورة قديمة له من أيام الطفولة حيث بدا فيها ممتلئ الجسم مع الشعر الناعم وزين شعر بورده صفراء وسط تواجده في أحد الحقول الخضراء، واكتفى بالتعليق: "يومكم سعيد".

جمهور تيم أشادوا بوسامته منذ صغره إلا أنهم  تفاجئوا بأنه كان يعاني من السمنة في صغره.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بـ10 مليون

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أعربت عن سعادتها بوصول عدد مشاهدي فيديو كليب ديو "كل ما أغني" مع الفنان المصري حسام حبيب الى 10 مليون مشاهد، واحتفلت مع متابعيها بهذا الحدث بعدما نشرت صورة من الكليب وعلّقت بالقول: أغنية كل ما أغني مع الفنان حسام حبيب تتخطى الـ 10 مليون مشاهدة على يوتيوب".

يُذكر أن الأغنية من كلمات محمد سرحان، ألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد النابلسي.

حسن الشافعي يشعر بـ "البرد" في اراب آيدول

الملحن والفنانة حسن الشافعي كشف مرة أخرى عن صورة له مع اعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب "آراب آدول" في حلقته الأولى لكنه بدا بأنه يشعر بالبرد بعدما ضم كفيه الى بعضه وعلق قائلا :"بردددددد".

ومن المرتقب عرض الحلقة الأولى من البرنامج يوم 4 نوفمبر المقبل بمشاركة احلام ونانسي عجرم ووائل كفوري.

حسن الشافعي

هل تشارك نادين نجيم في "أراب كاستينغ؟"

وبعد تداول معلومات عن انسحاب من الممثلة اللبنانية كارمن لبس من برنامج أراب كاستينغ وترجيح نادين نجيم بديلة عنها، نفت الاخيرة الأمر مؤكدة أنها لم تقرر المشاركة وليس لديها علم بالموضوع أصلاً.

وكتبت نادين نجيم تغريدة جاء فيها: "الى حد الآن ليس لي أي دخل ببرنامج أراب كاستينغ ... لا قررت و لا عندي علم عم شوف إسمي عم يتداول بكترة كعضو باللجنة وهيدا الشي مش مزبوط.".

منة عرفة بإطلالة أكبر من عمرها

الفنانة الشابة منة عرفة فاجأت جمهورها بإطلالة جريئة لها خلال حفل تكريم مؤسسة الأهرام، ونشرت صورها وهي ترتدي فستان جريء باللون الأحمر أبرز مفاتنها فبدت أنها أكبر من عمرها البالغ 17 عاما.

اطلالة منة خاصة مع المكياج وتسريحة شعرها الجديد أثار غضب جمهورها الذي طالبها بأن تعيش المرحلة العمرية التي تليق بها.

أحمد السقا بذقن أشقر!

النجم المصري أحمد السقا كشف لمتابعيه عن أولى صوره من فيلمه الجديد "هروب اضطراري" والذي يعكف على تصويره حاليا، لكنه بدا بلوك صادم بعدما ظهر بلحية باللون الأشقر!.

احمد السقا

"يذكر ان هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل ودينا الشربيني وإخراج أحمد خالد موسى.

ديانا كرزون توقف عمرها عند الثلاثين!

الفنانة ديانا كرزون  استبقت موعد ميلادها المصادف في 30 الجاري، لتحتفل فيه باكرا حيث نشرت صورا لقوالب حلوى وعلّقت عليها: "الأنثى بعد الثلاثين لا تكبر هي فقط تجمع كل مراحلها العمرية في سلة واحد، لذا تراها مجنونة حين تحب وطفلة حين تبكي وناضجة عند المهمات الصعبة، صباحكم زي قلبكم صباحكم حب، أربع كيكات قبل موعد عيد ميلادي 30/10/2016 الله لا يحرمني من محبتكم بحبكم".

راغب علامة يغازل نجوى كرم

الفنان اللبناني راغب علامة ردّ على أسئلة وردته عبر  معجبيه على "تويتر"، وتحدث عن هيفاء وهبي وقال ان علاقته بها ممتازة وأنها صديقة عزيزة على قلبه، كما وصف الفنانة نجوى كرم بأنها :"بنت بلد وأصول وصديقة أعتز بها". فردّت الاخيرة عليه: "واستاذ راغب بيعرف الأصول وتعاملوا فيه لياقة مع الجميع".

روجينا تغار من محمود عبد العزيز!

الممثلة المصرية روجينا وجهت رسالة مؤثرة إلى المخرج محمد عبدالعزيز، نجل الفنان محمود عبدالعزيز، وذلك بعد بكائه خلال تسلمه درع تكريم والده من مؤسسة الأهرام مساء أمس الاثنين، وبدا أنها شعرت بالغيرة من درجة فخر الإبن بوالده.

ونشرت روجينا صورة من حفل التكريم وعلقت عليها قائلة: "كنت عظيم يا محمد في كلمتك عن أبوك تمنيت بناتي يبقوا فخورين بيا زى ما أنت فخور بقيمة وتاريخ الساحر وزى ما أنت قولت الدعاء يرد القدر ادعوا للأستاذ محمود عبدالعزيز".

غادة عبد الرازق تثير غضب الجمهور!

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التي تتواجد حاليا في بيروت لتصوير الجزء الثاني من حلقات برنامجها "أراب كاستنج"، نشرت عدة صور لها خلال تنزهها في مقاهي العاصمة، وظهرت في احداها وهي تدخن السيجارة مما أثار استياء جمهورها الذين ذكّروها بأنه على الفنان  أن يكون قدوة للجمهور بدلا من الترويج للتدخين.

كما شهد انستقرام احدث الصور لكل من: ميريام فارس وهي تقضي اوقات مرحة في باحة منزلها، احمد سعد بعد اجراء عملية له في اللثة، علا الفارس بإطلالة شتوية، وسيرين عبد النور ظهرت متألقة بالاسود، كما نشرت يارا صورة لها الى جانب راغب علامة خلال اجتماعهما على العشاء.

Mbc تصالح هيفاء وهبي بعد اتهامها بالكذب

بالفيديو: هل يسير نجل عاصي الحلاني على خطى والده بالغناء؟

شاهدوا صور أبناء النجمات الخليجيات الذين يخفونهم عن الأضواء