آخر التغريدات: والدة سيرين عبد النور تشعل الفيسبوك..وديما بياعة يفجعها الموت

حسن الشافعي في دبي مع ونهو تشونغ

حسن الشافعي في دبي مع ونهو تشونغ

يارا تنضم لحملة التوعية ضد سرطان الثدي

يارا تنضم لحملة التوعية ضد سرطان الثدي

احث جلسة تصوير ل نيللي كريم

احث جلسة تصوير ل نيللي كريم

هنا شيحة متألقة بجلسة تصوبر من وحي الوان الخريف

هنا شيحة متألقة بجلسة تصوبر من وحي الوان الخريف

نسرين طافش تشكر فاديا الطويل

نسرين طافش تشكر فاديا الطويل

ريهام حجاج متالقة بالابيض

ريهام حجاج متالقة بالابيض

غادة عبد الرازق و وعد و شذى حسون معا في لندن

غادة عبد الرازق و وعد و شذى حسون معا في لندن

مريم سعيد تشارك جمهورها باحدث صورة لها

مريم سعيد تشارك جمهورها باحدث صورة لها

نبكول سابا مع خالد سلبم من كواليس ولاد تسعة

نبكول سابا مع خالد سلبم من كواليس ولاد تسعة

عاصي الحلاني ولحظة ابوية مع ابنته

عاصي الحلاني ولحظة ابوية مع ابنته

والدا سيرين عبد النور..وبدت والدتها نسخة عنها

والدا سيرين عبد النور..وبدت والدتها نسخة عنها

حملة التوعية بمرض سرطان الثدي في شهر اكتوبر هيمنت على حسابات  النجمات عبر السوشيال ميديا هذا الأسبوع واللواتي نشرن صورا ونصائح للمرضى تمدهن بالقوة وبالتفاؤل،  بينهن مي عز الدين و يارا و نسرين طافش، فيما كشف خالد الصاوي عن مصيبتين يعاني منهما في حياته، اما ديما بياعة فنعت مربية زوجها برسالة مؤثرة، فيما اشعلت سيرين عبد النور السوشيال ميديا بصورة نادرة لوالدتها.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات وأخبار وصور النجوم العرب هذا الأسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

بالصور: شاهدوا جمال رويدا عطية في حفل خطوبتها !

ديما بياعة مفجوعة بالموت

الممثلة السورية ديما بياعة اعربت عن حزنها الشديد لوفاة مربية زوجها المغربي احمد الحلو، وكتبت تدوينة نعتها فيها قائلة :"انتقلت إلى رحمة الله ماما رشيدة والدة زوجي يلي ربته وكبرته لصار رجل وحبته وكأنه من رحمها، مثال للمرأة الطيبة ،الحنونة والقوية بس المرض كان أقوى منها، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم ، إنا لله وإنا إليه راجعون".

التوعية حول سرطان الثدي

وتضامنت النجمات مع الحملة العالمية للتوعية حول سرطان الثدي في شهر اكتوبر، بينهن مي عز الدين التي نشرت لوغو للحملة باللون الزهري وعلقت قائلة :"اكتوبر الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي ..احمي نفسك وفكري في بكرا الكشف المبكر مهم جدا ، اسأل الله الشفاء لكل مريضة و يحمي كل نساء العالم ".

كذلك نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة لها مع شعار الحملة، وعلقت بالقول :"معا لمحاربة السرطان الكشف المبكر يُنقذ حياتكِ من سرطان الثدي.. أنتِ أقوى من المرض".

 

A photo posted by Yara (@yara) on

نصائح نسرين لمريضات السرطان

بدورها أعادت الممثلة السورية نسرين طافش نشر صورة الاعلامية فاديا الطويل التي انتصرت على سرطان الثدي الذي اصابها قبل سنوات، وكتبت تدوينة جاء فيها :"المرض ما هو الا رحمة من الله يأتي الينا لينظف اجسادنا و يصلح خلل ما فيه .. والكشف المبكر للمرض يسرع في اتمام المرض لمهمته ليرحل عنا بسلام .. حولي الالم والمعاناة الى قوة عزيمة  أمل بالكشف المبكر لسرطان الثدي الذي يمكن الشفاء منه كأي مرض موجود في الحياة".

وذكرت نسرين بعض النصائح لمحاربة هذا المرض قائلة :" تذكري ان الوقاية خير من قنطار علاج .. كتجنب المأكولات المصنعة و الملونة و المنكهة و الوجبات السريعة التي تحتوي على مواد مسرطنة و تسبب الإكتئاب .. والاعتماد على الخضار و الفاكهة و شرب الماء و ممارسة الرياضة 3 ايام في الاسبوع على الاقل و التقليل من السكريات و الملح .. و الابتعاد عن التدخين بكل اشكاله .. تقديرا لنعمة الصحة الثمينة التي أكرمنا بها الله .. شكرا فاديا الطويل على نشر الامل و العزيمة في نفوس الكثيرات .. و دمتم جميعا بصحة و عافية".

راغب علامة يناشد الدعاء لـ ملحم بركات

نانسي عجرم وسعد لمجرد يحضران لـ ديو؟ إعرفوا التفاصيل

وائل كفوري يستعد لـ "Arab Idol"

الفنان وائل كفوري يتواجد حاليا في دبي برفقة فريق عمله من أجل تصوير برومو الموسم الرابع من برنامج "Arab Idol".

ونشر وائل عبر "تويتر" صورة له، وعلق عليها قائلا "السفر الى دبي لتصوير برنامج آرب أيدول". ويشارك الى جانب وائل في لجنة لجنة التحكيم في البرنامج، كل من: أحلام، ونانسي عجرم، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

حسن الشافعي برفقة ونهو تشونغ

كذلك يتواجد الفنان المصري حسن الشافعي في دبي حيث التقى الممثل ونهو تشونغ والفنان محمد الشاعر ونشر فيديو لهم سوية، فيما علق ونهو تشونغ بالقول :"  يا ريتك بدبي على طول يا حسن".

خالد الصاوي يعاني من مصيبتين!

الفنان خالد الصاوي كشف عن عادتين سيئتين يمارسهما في حياته وهما: التدخين، واستخدامه المستمر للهاتف المحمول متمنيا ان يتخلص منهما مع حلول العام الجديد.

وغرد قائلا " يارب قويني أتمنى مخلصا أن أطأ عتبات ٢٠١٧ خالصا من مصيبتين متخلصا من ضعفي معهما طويلا.. لعنة التدخين.. وضلالة المحمول! ".

سيرين ورثت الجمال عن والدتها

لأول مرة، تكشف الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عن صورة لوالديها المطلقين باللونين الابيض والاسود، فيما بدت الام بملامح متشابهة مع سيرين من ناحية ملامح عينيها وشعرها الاسود.

والدة سيرين عبد النور

جمهور سيرين أشادو بجمال والدتها اللافت مشيرين الى انها ورثت ملامح الجمال عنها وبدت انها نسخة عنها.

من ناحية أخرى، أطلقت سيرين حملة دعت فيها الى المشاركة في إظهار الصورة الجميلة للبنان وكتبت: "شباب صبايا يلا نصور صور ونفرجي اديش لبنان حلو من كل المناطق انا رح بلش من جونية "لبنان وطني الحلو " liveLoveLebanon'، مضيفة :'كل يلي بزيد " لبنان وطني الحلو" وهاشتاغ اسم المنطقة على الصورة رح اعمله ريتويت وهيك منخلي الهاشتاغ يوصل عالمياً سوى".

وليد توفيق يناشد الدعاء لـ ملحم بركات

وفي آخر التطورات حول الحالة الصحية للموسيقار ملحم بركات، طمأن النجم وليد توفيق الجميع على صحة زميله الراقد في العناية الفائقة في مستشفى اوتيل ديو ببيروت، ونشر صورة لهما معا، وكتب :""في اتصال هاتفي مع زوجة صديق العمر ملحم بركات إطمأنيت عليه وأكدت لي ان حالته الصحية في تحسن دائم؛ فلندعو له جميعاً بالشفاء العاجل، ونحن جميعاً بانتظاره لنُمتِع المستمعين قريباً جداً برائعته "غريب يا زمن".

أغرب أنواع "الفوبيا" التي يعاني منها النجوم!

احدث الصور للنجوم عبر انستغرام

هذا ونشرت غادة عبدالرازق صورة لها برفقة شذى حسون و الفنانة وعد خلال عشاء لهن في لندن، كما  كشفت نيكول سابا عن صورة جمعتها مع خالد سليم من كواليس مسلسل "ولاد تسعة" حيث كانا يعانيان من الطقس الحار، واطل عاصي الحلاني بصورة عائلية مع ابنته ماريتا، في حين تألقت كل من :هنا شيحة، وريهام حجاج و نيللي كريم ، ومريم سعيد، بجلسات تصوير حديثة.