آخر التغريدات: نادين نجيم تتغزل بـ نوال الزغبي..واصالة تطلق العد العكسي

نادين نجيم تتغزل بكليب نوال الزغبي

نادين نجيم تتغزل بكليب نوال الزغبي

زين كرزون تحتفل بخروجها من السحن

زين كرزون تحتفل بخروجها من السحن

مريم سعيد باحدث اطلالة لها

مريم سعيد باحدث اطلالة لها

نجوى كرم متألقة بالابيض

نجوى كرم متألقة بالابيض

يارا صبري مع زوجها باحدث اطلالة لهما

يارا صبري مع زوجها باحدث اطلالة لهما

هبة نور تشارك دوما الجمهور باحدث متابعيها

هبة نور تشارك دوما الجمهور باحدث متابعيها

رويدا عطية تستمتع بوقتها مع خطيبها

رويدا عطية تستمتع بوقتها مع خطيبها

ديانا حداد تحتتفل بعيد ميلادها الى جانب ابنتيها

ديانا حداد تحتتفل بعيد ميلادها الى جانب ابنتيها

بهاء كافي تنشر صورة لها مع ابنتها

بهاء كافي تنشر صورة لها مع ابنتها

اصالة بدأت العد العكسي لالبومها

اصالة بدأت العد العكسي لالبومها

ميريام فارس تبدو كالاميرة باحدث اطلالة لها

ميريام فارس تبدو كالاميرة باحدث اطلالة لها

نيللي كريم بجلسة تصوير على البحر

نيللي كريم بجلسة تصوير على البحر

صباح الجزائري في احدث اطلالة لها

صباح الجزائري في احدث اطلالة لها

باسم اخور مع ابنه باحدث اطلالة لهما

باسم اخور مع ابنه باحدث اطلالة لهما

مقدمة البرامج مريم سعيد تعتذر من جمهورها لعدم اجرائها مقابلات مع جميع الفنانين، اما نادين نجيم فسارعت الى الاشادة بكليب نوال الزغبي "عم بحكي مع حالي" لكنها عبرت عن صدمتها من الصفعة التي تلاقاها حبيبها في الكليب، في حين كشفت يارا عن عشقها لهواية الفروسية لكنها لم تتجرأ لغاية اليوم على تعلمها، هذا واحتفلت زين كرزون بخروجها من السجن، كذلك احتفلت ديانا حداد بعيد ميلادها مع ابنتيها.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

نادين نجيم تتعاطف مع حبيب نوال الزغبي!

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ابدت إعجابها بفيديو كليب الفنانة نوال الزغبي الجديد "عم بحكي مع حالي" وهو من إخراج جو بو عيد، لكنها تعاطفت مع حبيب نوال عندما تلقى صفعة منها على خده في الكليب، فغردت لها قائلة :""يااااااا ملاّ كف هههههههه حرام، مبروك فيديو كليب ذهبي لنجمة ذهبية كتير حلو كتير مهضومة طالعة الف مبروك!".

من جهتها، ردت عليها نوال الزغبي قائلةً: "بيستاهل..شكرا حبيبة قلبي انت الذوق كله".

بالفيديو: نوال الزغبي تستعيد مراهقتها في كليب "عم بحكي مع حالي"

خاص:هذا ما يحدث في كواليس برنامج شيرين عبد الوهاب الجديد..تنام في الاستديو!

يارا لن تستسلم بسبب الخيول!

الفنانة اللبنانية يارا شاركت جمهورها بصورة لها وهي تتجول في احدى مزارع الخيول، وتمنت تعلم الفروسية، فعلقت بالقول "انا بعشق الخيول.. وكل مرة بقول بدّي اتعلَّم ركوب الخيل.. وفجأة برجع بغيّر رأيي لأنو بحس صعب بس رح ضلّ حاول لن أيأس واستسلم ابداً.. اليوم العالمي للحيوان ".

 

A photo posted by Yara (@yara) on

ديانا حداد تحتفل بعيد ميلادها مع ابنتيها

الفنانة اللبنانية ديانا حداد احتفلت بعيد ميلادها مع ابنتيها صوفي وميرا داخل منزلها، ونشرت صورة وهم يقطعون قالب الحلوى بالتزامن مع تلقيها المعايدات والهدايا من جمهورها فشكرتهم وغردت لهم :""بحبكم كتيييير.. ومحبتكم هي سر فرحتي ونجاحي وسر من أسرار سعادتي.. وعيد ميلادي ما بيكمل الا بوجودكم بحياتي".

وأضافت: "كتير فرحت حبايبي بالمعايدات والهدايا والورود اللي وصلتني منكم بعيد ميلادي.. شكراً يا غاليين على محبتكم الكبيرة وانكم موجودين بحياتي".

زين كرزون تحتفل بخروجها من السجن

وبعدما امضت حوالي اسبوع في السجن، احتفلت زين كرزون بخروجها منه بعد قضائها نحو اسبوع فيه على اثر استخدامها السناب شات بشكل مسيء للبعض، وتفاجأت بالزينة الكبيرة ودبح الخواريف امام باحة منزلها اثناء وصولها، فشاركت جمهورها بفرحتها هذه.

أصالة تطلق العد العكسي لـ "اعلق الدنيا"

الفنانة السورية أصالة نصري انطلقت بالعد التنازلي عبر حسابها على انستغرام لطرح ألبومها الخليجي الجديد "اعلق الدنيا" المقرر طرحه يوم 10 اكتوبر الجاري.

وكتبت: "ابتدى قلبي يدقّ وابتدى الانتظار يصير أصعب، خمسة أيام والعمل اللي أخد أكتر من سنتين عمل متواصل حيكون بين إيديكم، خمس أيام بس ورح نسمع اعلق الدنيا".

بهاء الكافي تكشف عن صور إبنتها "جويا"

الفنانة التونسية بهاء الكافي نشرت لأول مرة عبر السوشيال ميديا صور تجمعها بطفلتها "جويا" التي انجبتها الشهر الماضي، وبررت غيابها بالقول: "أعتذر لغيابي. هذه الصورة تقول كل شيء. محبتي الكبيرة لكم مني ومن جويا. أتمنى يوماً سعيداً للجميع".

وأضافت: "رجعت... وهالمرة مش راجعة لحالي... جايي معي جويا عشان نسلم عليكم اسمحولي اشكركم فردا فردا على مسجاتكم وتعليقاتكم ودعواتكم لي اول ما عرفتوا بخبر الحمل والولادة.. ربي يخليكم ليا ويحفظ لكم اهلكم واولادكم".

بالصور: اليسا تزور أوبرا دبي وتحتفل بعيد ميلاد صديقه

مريم سعيد تعتذر من جمهورها

مقدّمة برنامج ET بالعربي مريم سعيد فاجأت الجميع بتصرحيها عبر حسابها على السناب شات، حيث كشفت ان بعض الفنانين يطلبون منها اجراء لقاءات صحفية معهم.

مريم سعيد اوضحت أن سياسة البرنامج تقتضي بإجراء اللقاءات المصوّرة مع الفنانين الناشطين على الساحة الفنية والذين يملكون أخباراً منوّعة، مضيفة ان “بعض الفنانين الذين يطلبون منا أن نعمل لهم لقاءات ليس لديهم أي أعمال سوى تغير لون شعرهم”.

واضافت "وبالنسبة لبعض الفنانين المغاربة فشهرتهم محلية وبرنامجنا موجه للوطن العربي أجمع، فأنا أعمل في محطة Panarab"، وطلبت من الجميع ألّا يغضبوا منها في حال لم ترد أخبار نجومهم المفضّلين في سياق نشرات البرنامج.

نادين الراسي تعبر عن خواطرها

ويبدو ان موهبة جديدة بدأت تتملك الممثلة نادين الراسي وهي كتابة الخواطر حيث تعبر عما يجول في بالها من تعب وألم، فكتبت عبر انستغرام :" فجأة هالضجّي بتسكُت وبتبقى عالأرض اللعبي ... جمرة بقلبي بتحرُق ومن دموعي بتطلع لهبي .... عخدّي خطّ بتحرُق ترسُم طريقي الصّعبي ... وعشفافي الكِلمة بتِسكُت تفتِّش عحروف بتوصُف قسوِة و مرارِة التّكّي....اللي قبالا القلب بيِنزُف دمّو و عضلوعي بيتكي ... عضاما من الآه بتِرجُف تِحبُس روحي و لوهلي....... صوت الكرمالُن بِكتُب يُصرُخ جايي لعندي ....".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من النجوم: صباح الجزائري، نجوى كرم، و هبة نور، و باسم ياخور مع ابنه، و يارا صبري مع زوجها، و ورويدا عطية مع خطيبها، ونيللي كريم بجلسة تصوير على البحر.