آخر التغريدات: كارول سماحة متحمسة لحفلها بالاردن..والنجمات يهنئنن شريهان

كارول سماحة تحيي حفلا رياضيا في عمان

كارول سماحة تحيي حفلا رياضيا في عمان

عودة شريهان تثير ضجى

عودة شريهان تثير ضجى

مصطفى قمر يعايد ابنه

مصطفى قمر يعايد ابنه

احدث صورة ل منة فضالي

احدث صورة ل منة فضالي

خالد سليم ينشر صورا لابنته خديجة

خالد سليم ينشر صورا لابنته خديجة

نادين نجيم مع شقيقها

نادين نجيم مع شقيقها

اليسا خلال اجازتها

اليسا خلال اجازتها

النجمات يهنئن شريهان بعودتها

النجمات يهنئن شريهان بعودتها

غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورتها بملابس النوم

غادة عبد الرازق تثير الجدل بصورتها بملابس النوم

ميريام فارس تحتفل ب 7 مليون معجب

ميريام فارس تحتفل ب 7 مليون معجب

هيفاء وهبي باطلالة صيفية

هيفاء وهبي باطلالة صيفية

عودة شريهان الى الفن بعد غياب لاكثر من 14 عاما كان الخبر الذي اثار اهتمام المغردين والنجوم معا  عبر السوشيال ميديا حيث تلقت النجمة المصرية التهاني منهن، في حين اثارت غادة عبد الرازق الجدل مجددا بنشر صورة لها بملابس النوم، اما مصطفى قمر و خالد سليم فاحتفلا باعياد ميلاد ابنائهما، فيما اوضح باسم ياخور لجمهوره سبب ابتعاده عن الاعمال السورية بعيدا عن المسلسلات المشتركة.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبد الرازق تثير الجدل مجددا

لا تلبث ان تنطفئ موجة الغضب على تصرفات الممثلة المصرية غادة عبد الرازق جراء صورها المثيرة للجدل، لتعود مرة اخرى بنشر صور تعرضها للانتقادات حيث ظهرت وهي نائمة بملابس النوم الجريئة من على سريرها، فانهالت عليها التعليقات السلبية وطالبوها بحذف الصورة معتبرين انها غير لائقة بها.

نجمات تعرضن للضرب من ازواجهن..آخرهن ممثلة كويتية!

هيا عبد السلام تخطف الانظار بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها

مصطفى قمر يحتفل بابنه

الفنان المصري مصطفى قمر وجه معايدة مميزة لابنه بمناسبة عيد ميلاده، ونشر صورتهما معا وعلق عليها قائلا :"كل سنة وانت طيب يا حبيبي يا تيمو عقبال مليون سنة صحة وسعادة وتفضل منور حياتي بضحكتك الحلوة وقلبك الحنين يانور عيوني وفرحه قلبي".

خالد سليم يكشف عن صورة طفلته

ورغم ان الفنان خالد سليم حرص سابقا على اخفاء صورة ابنته خديجة عن الاعلام، لكنه كشف عنها هذه المرة بمناسبة عيد ميلادها وظهر وهو يحتضنها بمشاعر ابوية دافئة، وكتب قائلا :"حياتي خديجة .. بنتي حبيبتي .. كل سنة و انتي طيبة .. ربنا يخليكي .. و يبارك فيكي .. و يطرح فيكي البركة ..اربع سنين عدوا ..ولسة اللي باقي من عمرنا ليكي يا روح قلبي".

ابنة خالد سليم

نادين نجيم مع شقيقها لاول مرة

الممثلة نادين نسيب نجيم اطلت لاول مرة بصورة الى جانب شقيقها بعد اسابيع من نشرها صورة لوالدتها، ولاقت الصورة اعجاب الجمهور الذي اكد على الشبه الكبير بينهما.

ماذا تفعل كارول سماحة في عمان؟

النجمة اللبنانية كارول سماحة وصلت الى عمان مساء امس استعدادا لإحياء حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات ما دون الـ 17 عاما الذي تبدأ فعالياته في الاردن الجمعة.

 

A video posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

ونشرت كارول فيديو عبر انستغرام اعربت فيه عن حماستها لليوم المنتظر وتمنت ان تنال الاغنية التي ستقدمها خصيصا لهذا الحدث "الأردن ملعبنا" بمشاركة المغني الأردني الشاب حسين سلمان، اعجاب الجميع كما تمنت الحظ للمشاركين.

ميريام فارس تحتفل بـ 7 مليون متابع

من ناحيتها، احتفلت ميريام فارس بوصول عدد متابعيها عبر انستغرام الى 7 مليون معجب ونشرت صورة لها وهي ترتدي الفستان الازرق مرفقة برسالة شكر وحبة كبيرة لهم.

 

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

نانسي عجرم مشتاقة لجمهورها

الفنانة نانسي عجرم اعلنت انها مشغولة بالتحضير لالبومها الجديد، وعلقت عبر "تويتر" قائلة "اشتقت لكم كثيرا، الا انني مشغولة بالتحضير لالبومي nancy 9، قريبا".

هيفاء وهبي تودع الصيف

و ما تزال هيفاء تعيش اجواء الصيف رغم حلول موسم الخريف، فنشرت صورة لها بفستان ملون ومطبع بالورود وعلقت بالقول :""ايها الصيف.. لازالت استطيع الاستمتاع بايامك الأخيرة"،.

صورة لوجه شيريهان عن قرب ودون فوتوشوب..هل تخلصت من اثار السرطان نهائيا؟

نجمات يهنين شريهان بعودتها للفن

ومع اعلان شريهان خبر عودتها الى الفن بعد غياب لاكثر من 14 عام، توالت التهنئتا لها من زميلاتها النجمات اللواتي اعربن عن سعادتهن بهذا الخبر، ونشرت نيللي كريم صورة الفنانة شيريهان اثناء توقيعها العقد مع شركة العدل جروب، وكتبت:"مليون مبروك".

اما النجمة منى زكي فغردت عبر موقع "تويتر" قائلة "ان اصحى على خبر رجوع الديفا اللي العالم العربي مفتقدها من سنين ده احلي خبر سمعته من مدة".

باسم ياخور مستاء

النجم السوري باسم ياخور رد على معجبيه على اسباب توجهه الى الاعمال الفنية المشتركة بعيدا عن الاعمال السورية المحلية، فكتب بحرقة: "ماحدا من المحطات عم يشتري اعمالنا السورية للأسف معتبرة في آخر قائمة اهتمام المحطات بالسعر والتوقيت ولأسباب عديدة هي من الآخر".

ويستعد باسم الى تصوير مشاهده في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، وهو من تأليف نور شيشكلي واخراج هشام شربتجي.

كما شهد انستغرام احدث الصور لكل من: ميريام فارس، شريهان، و منة فضالي.

نجمات اعترفن بأعمارهن بكل جرأة..وحورية فرغلي صدمت محبيها!