آخر التغريدات: نجوى كرم تعلن خبرا سعيدا..وهكذا ودعت اليسا فصل الصيف!

نجوى كرم متألقة باحدث اطلالة لها

نجوى كرم متألقة باحدث اطلالة لها

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها

انابيلا هلال مع زوجها خلال اجازتهما

انابيلا هلال مع زوجها خلال اجازتهما

سلمى رشيد متألقة خلال اجازتها

سلمى رشيد متألقة خلال اجازتها

عاصي الحلاني يمضي اجازته في مزرعته

عاصي الحلاني يمضي اجازته في مزرعته

ميريام فارس تستجم في عطلتها

ميريام فارس تستجم في عطلتها

وائل جسار مع عائلته

وائل جسار مع عائلته

سامو زين مع زوجته

سامو زين مع زوجته

جورج وسوف يسرد قصة حياته

جورج وسوف يسرد قصة حياته

سوزان نجم الدين قبيل استعدادها لمهرجان الاسكندرية

سوزان نجم الدين قبيل استعدادها لمهرجان الاسكندرية

صورة عفوية جمعت ريا ابي راشد وجويل ماردينيان والين وطفة

صورة عفوية جمعت ريا ابي راشد وجويل ماردينيان والين وطفة

سلاف فواخرجي متألقة في مهرجان الاسكندرية

سلاف فواخرجي متألقة في مهرجان الاسكندرية

مع نهاية فصل الصيف وبدء الموسم الخريفي، هيمنت الاخبار السعيدة على نشاطات النجوم العرب عبر السوشيال ميديا، فاليسا اعربت عن سعادتها لاستقبال اجمل فصل في السنة، اما نجوى كرم فزفت لمحبيها خبرا سعيدا معلنة عن وقوفها على مسرح اولمبيا، في حين يستعد محمد رمضان الى تجديد شخصية "رفاعي الدسوقي" بفيلم سينمائي، بينما ينشغل جورج وسوف بسرد قصة حياته.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نجوى كرم لاول مرة على مسرح الاولمبيا

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم اعلنت خبرا سارا لجمهورها بعد سلسلة الحفلات والمهرجانات الصيفية الناجحة التي احيتها، فنشرت فيديو لها كشفت فيه عن استعدادها للقاء جمهورها في فرنسا على مسرح الاولمبيا التاريخي، وسيكون الحفل سيكون في السادس من يناير مطلع عام 2017.

 

A video posted by Najwa Karam (@najwakaram) on

يشار الى ان هذا المسرح وقف عليه قبلها اشهر النجوم العرب  بينهم: السيدة ام كلثوم، الفنانة فيروز، صباح، عبد الحليم حافظ، وردة الجزائرية، ماجدة الرومي، كاظم الساهر، راغب علامة.

بالصور: نجوم سعوديون اثروا الوطن العربي بفنهم الاصيل

نادين الراسي تبوح بسر وجعها

الفنانة اللبنانية نادين الراسي اعربت لمتابعيها على انستغرام عن وجعها وهمومها في تدوينة طويلة كتبت فيها :"بعمري ما حسّيت بالأمان و ولا فرجيت ضعفي لإنسان. حملت هموم الدّني بكّير. بكلّ صبر و تضحية و إيمان. صار الوجع عندي لذة. ولحظات الفرح مزويّة بكتاب النّسيان. حتّى الضّحكي اللي تزورني مرّات. بلحظتا خاف إدفع تمنا بعدين سنين هيك من عمري مرقت و وراق من رزنامة حياتي احترقت".

بالصور: كيف تبدو النجمات على فراش المرض؟

واضافت :" مبارح اليوم وبُكرا شو بتفرق ناطرة يجي شي يوم و عيش بسلام. لو ببقعة صغيرة منسيّة تحميني من شرّ و حقد الإنسان مش قصدي أنا مش مخطيّة الكمال بس لربّ الأكوان. بس أنا تعبت و اشتاقو عينيًّي أوقف عمرايتي و إلبُس الفستان و أُصرُخ بأعلى صوت للمرا اللي فيّي تنفُض عنّا غبرة الزّمان و إعترف إنّو القوّة اللي فيّي كشفت ضعف كتار و رميوني بسهام. وشوَّهو لمنيح اللي فيّي بزمن شحِّت فيه الرُّجولي و عِزَّة النفس والإحترام...خواطر نادين الراسي".

كيف ودعت اليسا فصل الصيف؟

الفنانة اللبنانية اليسا من المعروف عنها عشقها لفصلي الخريف والشتاء، فسارعت على الفور الى توديع الصيف ترحيبا بفصلها المفضل، وغردت قائلة: "فصل الصيف انتهى رسميا، وفصلي المفضل بدأ، ارسل لكم كل الطاقات الإيجابية أينما كنتم".

اليسا

صابرين تنشر صورة لها بدون حجاب!

الفنانة المصرية صابرين كشفت عن صورة لها من كواليس فيلمها "لف ودوران" الى جانب الفنان المصري احمد حلمي، الا انها ظهرت فيها من دون حجاب مما عرضها للكثير من الانتقادات من جمهورها الذي اعتبر انها تتلاعب بموضوع الحجاب.

صابرين

جورج وسوف يكتب سيرة حياته

الفنان السوري جورج وسوف ينشغل هذه الايام في سرد قصة حياته  للكاتبة والاعلامية مرلين وهبه حيث نشر صورة لهما معا.

من ناحية ثانية، يستعد جورج وسوف لإطلاق اول تطبيق للهواتف المحمولة باسمه حيث سيتيح المجال لكل محبيه بشراء كافة البوماته واغنياته بطريقة قانونية اضافة الى متابعة اخباره وكل جديد يتعلق به.

10 صور لنجوم يعانون من ضعف الابصار..من تليق به النظارة الطبية اكثر؟

خلاف بين نوال الزغبي واليسا...وما علاقة نانسي بالامر؟!

محمد رمضان يجدد شخصية رفاعي الدسوقي!

الممثل المصري محمد رمضان طرح على جمهوره سؤالا حول تقديمه فيلم سينمائي يجسد فيه شخصية رفاعي الدسوقي  وذلك بعد النجاح الذي حققه بهذه الشخصية في مسلسل “الاسطورة. وكتب محمد: "الاجابة بنعم أو لا .. هل تحب أن تشاهد فيلم البطل فيه رفاعي الدسوقي ؟! انا تحت امر الجمهور". وانتم ما رأيكم هل مع او ضد؟.

نذكر ان مسلسل “الاسطورة” شارك في بطولته: فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، نسرين امين، عايدة رياض، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، واخراج محمد سامي.

كما شهد موقع انستغرام احدث صور لكل من: هيفاء وهبي، سلاف فواخرجي التي تألقت في مهرجان الاسكندرية، وائل جسار مع عائلته، سامو زين مع زوجته، كذلك انابيلا هلال مع زوجها طبيب التجميل نادر صعب، اضافة الى صور نجوم آخرين شاهدوهم معنا في الالبوم المرفق.