آخر التغريدات: لهذا السبب بكت اصالة الف مرة...وشيرين يفجعها الموت

نيللي كريم تطلب الدعم من جمهورها

نيللي كريم تطلب الدعم من جمهورها

عمرو دياب ورشاقة لافتة في الجيم

عمرو دياب ورشاقة لافتة في الجيم

احدث صورة ل انغام

احدث صورة ل انغام

صداقة مميزة بين ياسمين عبد العزيز و غادة عادل

صداقة مميزة بين ياسمين عبد العزيز و غادة عادل

كارول سماحة مع زوجها في اجازة العيد

كارول سماحة مع زوجها في اجازة العيد

هيفاء واناقة لافتة في عطلة العيد

هيفاء واناقة لافتة في عطلة العيد

مي كساب برفقة زوجها اوكا في اجازة العيد

مي كساب برفقة زوجها اوكا في اجازة العيد

منة عرفة تثير الجدل باطلالتها

منة عرفة تثير الجدل باطلالتها

غادة عبد الرازق مع خروف العيد

غادة عبد الرازق مع خروف العيد

صفاء سلطان مع ابنتها

صفاء سلطان مع ابنتها

نشاطات النجوم العرب في عطلة عيد الاضحى تخللها الهدوء باستثناء بعض النجمات اللواتي نشطن بهذه المناسبة، فكشفت اصالة عن سبب بكائها الف مرة، فيما افجع الموت كل من محمد عساف وشيرين عبدالوهاب اما غادة عبد الرازق فاحتلفت بعيد الاضحى برفقة دميتها الخروف، في حين اشعلت كل من ابنة صفاء سلطان والفنانة منة عرفة السوشيال ميديا بأحدث اطلالتهما.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته "هي" من اخبار ونشاطات النجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالصور: مذيعة سعودية نسخة عن ميريام فارس..والجمهور مصدوم!

نيللي كريم تطلب دعم جمهورها

الفنانة نيللي كريم تستعد لتقديم عمل جديد، لم تعلن عن تفاصيله حتى الآن، وشاركت متابعيها عبر "انستغرام" بصورة لها، وعلقت قائلة: "استعد لمنافسة جديدة"، مطالبة من الجمهور ان يدعمها، وانتظار تفاصيل جديدة خلال الفترة القادمة.

صفاء سلطان مع ابنتها المحجبة

الفنانة السورية صفاء سلطان شاركت مع متابعيها عبر انستغرام بصورة حديثة لابنتها ايميلي، وعبرت عن سعادتها تواجدها معها في كواليس فيلم "درب السماء".

 

A photo posted by safaasultaan (@safaasultaan) on

وعلقت صفاء سلطان على الصورة قائلة: "ايمليي يا نوارة حياتي ورفيقة عمري وشريكة لحظاتي كلها بحلوها ومرها …. من اول مابديت بالتمثيل أول مره بترافقني بنتي للتصوير واكتشفت إنها أحلى رفيقه بالدنية عم تخليني استمتع بكل شي حلو عم نشوفه سوا ويمكن عم شوفه أحلى لأنها معي…. من أجواء اللاذقية ومن القرداحة لوحة جميلة من صنع الخالق العظيم الله يحميكي سوريا حبيبتي…. وبدينا تصوير فيلم درب السماء".

غادة عبد الرازق برفقة خروف العيد

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق شاركت جمهورها بصورة لها بمناسبة عيد الاضحى، وظهرت وهي تحتضن خروف العيد وعلقت قائلة :"عاجبتني جدا تسلم ايدكم بس هو سؤال واحد انا واخدة الخروف ورايحة فين؟".

اصالة بكت الف مرة!

الفنانة السورية اصالة نصري اعترفت انها بكت كثيرا وهي تغني اغنيتها الجديدة "عيش سكر وطن"، والتي قدمتها مع الممثل المصري احمد فهمي، وقالت في تدوينة لها عبر انستغرام: "بكيت فيها وانا اغنّيها اكثر من الف مره ، وقفت كثيرا عند تسجيلها وعدت لداخل الاستوديو لمرات عديدة".

فيديو: هيفاء حسين تتحول لـ "ملكة الثلج"..جمالها خطف الانظار!

واضافت :" في كلّ مرة اسمعها يقع قلبي ويعلو صوت ضرباته وأشعر أنّي واحدة اخرى غير التي غنّت، واحده خُلقت فقط لتستمع لهذه الأغنية، هذا هو حالي هذه الأيّام، أفخر بهذا العمل وأنا واحده من صنّاعه وأرجو من الله أن يهبها سحراً لتصبح يداً تنتشل طفلاً تُعين أمّاً تواسي رجال لم يعد لهم قدرة على الصبر، صوتي سلاحي ، وضميري موقفي ، ووطني يسكنني فإن لم يقوى على أماني أنا أحميه ... عيش سكّر وطن هديّتي لي في هذا العيد".

يشار الى ان الأغنية من إنتاج ستارغيت واخراج ورؤية فنية لـ طارق العريان، كلمات الدكتور محمود طلعت، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

محمد عساف يفجعه الموت

الفنان الفلسطيني محمد عساف اعرب عن حزنه الشديد جراء وفاة شاعر الثورة الفلسطيني مهدي سردانه، ونشر صورة تجمعه بالراحل وعلق عليها قائلا: "ببالغ الحزن والاسى العميقين وصلني اليوم نبأ وفاة فنان وملحن الثورة والنضال الفلسطيني مهدي سردانة، الذي خطت انامله اجمل العبارات الموسيقية الثورية التي امتزجت في قصائد واغاني وطنية مهمة منها "طل سلاحي" و "ارض العزة بلدي غزة" و "دق الحجر بكف الزين"وغيرها."

وتابع عساف: "لقد تشرفت بمعرفة هذا الانسان الوطني الرائع وهو علم من اعلام فلسطين وصاحب رسالة سامية على مدى السنين واما اليوم يغادرنا إلى دار البقاء وستبقى رسالته خالدة وذكراه باقية فسلاما لروحه و(إنا لله وإنا إليه راجعون)".

منة عرفة تثير الجدل بـ هوت شورت!

الفنانة منة عرفة اشعلت السوشيال ميديا بصورة لها وهي ترتدي هوت شورط جلدي باللون الاسود فبدا انها ودعت طفولتها واصبحت شابة، الا انها لاقت الكثير من الانتقادات لجرأتها الزائدة.

بالصور: نجوم الفن بين الماضي والحاضر.. تغييرات صادمة!

نجمات ضحايا الانتقادات والسخرية في العيد..شاهدوا الصور

الموت يفجع شيرين عبد الوهاب بـ احد معجبيها!

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قدمت تعازيها لاسرة احد المعجبين فيها بعد وفاة ابنهم بحادث سير، ونشرت شيرين صورة الشاب الراحل مع والدته، معلقة: "خالص العزاء لأسرة نادر رحمه الله ربنا يصبر اهله ويلهمهم الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته".

فيما علقت دينا غازي والدة الشاب الضحية نادر على الصورة بالقول "ابني الله يرحمه اللي في الصورة كان بيحبك جدا يا شيرين كنتي مطربته المفضله"، مضيفة "نادر اتوفى في حادث وهوه رايح يصلي العيد الكبير ولما بسمع الاغنية دي ببكي اوي اوي بحسك بتغنيهاله بموت ولله من قهري".

كما شهد موقع انستغرام صورا لكل من: الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة صديقتها الفنانة غادة عادل، وانغام، وهيفاء وهبي، وكارول سماحة مع زوجها وهما يقضيان عطلة رومانسية، وعمرو دياب في الجيم الرياضي، و مي كساب مع زوجها اوكها حيث بدا بطنها بارزا في الاشهر الاخيرة من حملها.