آخر التغريدات: يارا تتحدى السرطان ..وكندة علوش تعايد "ابنتها"!

احدث صورة للفنانة يارا

احدث صورة للفنانة يارا

شريهان باحدث اطلالة لها في منزلها

شريهان باحدث اطلالة لها في منزلها

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها

وسام بريدي بصورة معبرة مع والدته

وسام بريدي بصورة معبرة مع والدته

جلسة تصوير مميزة لـ ياسمين صبري

جلسة تصوير مميزة لـ ياسمين صبري

منة فضالي تستجم في بيروت

منة فضالي تستجم في بيروت

مادلين مطر تتواجد في اليونان

مادلين مطر تتواجد في اليونان

عمرو دياب و غادة عادل وزملائهم بصورة سلفي معا

عمرو دياب و غادة عادل وزملائهم بصورة سلفي معا

انابيلا هلال مع زوجها طبيب الاسنان نادر صعب

انابيلا هلال مع زوجها طبيب الاسنان نادر صعب

كندة علوش تعايد والدتها

كندة علوش تعايد والدتها

ريا ابي راشد مع طفلتها

ريا ابي راشد مع طفلتها

ظافر عابدين يستعيد ذكرياته

ظافر عابدين يستعيد ذكرياته

ايمي سمير غانم تبدأ تخسيس وزنها

ايمي سمير غانم تبدأ تخسيس وزنها

يارا تدعم مرضى السرطان بالابيض والاسود

يارا تدعم مرضى السرطان بالابيض والاسود

كارول سماحة تحتفل بابنتها تالا بعامها الاول

كارول سماحة تحتفل بابنتها تالا بعامها الاول

نشاطات حافلة شهدتها صفحات السوشيال ميديا للنجوم العرب هذا الاسبوع، ونبدأ مع الفنانة الشابة ايمي سمير غانم التي بدأت نظاما غذائيا لتخسيس وزنها الزائد، فيما تضامنت يارا مع مرضى السرطان بنشر صورة لها بالابيض والاسود، اما مادلين مطر فتلقت مفاجأة سارة في اليونان، في حين تواجه ريا ابي راشد تحديا كبيرا بسبب التوفيق بين امومتها وتحضيراتها لمهرجان فينيسيا، هذا واحتفلت كارول سماحة بعيد ميلاد ابنتها تالا الاول.

واليكم تفاصيل ما رصدته هي من نشاطات وتغريدات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع.

مادلين مطر ومفاجأة سارة

الفنانة اللبنانية مادلين مطر تلقت مفاجأة من اصدقائها اثناء تواجدها في اليونان حيث نشرت فيديو لها وهم يحتفلون بعيد ميلادها، وعلقت قائلة: "ما في احلى من انه يكون عندي اصدقاء بيحبوني هلقد، والحظ يخالف اني قضي معكن عيد ميلادي في ميكونوس، لطوف وبولا بحبكن كتيييير والله ما يحرمني منكن ولا من مفاجآتكن".

يذكر ان آخر اعمال مادلين مطر كليب "طمن قلبك"، والاغنية من كلمات سلامة علي، ومن الحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الاسعد، ومن انتاج مادلين مطر.

يارا تتحدى مرض السرطان!

الفنانة اللبنانية يارا اثارت مخاوف متابعيها فورها نشرها صورة لها بالابيض والاسود قالت فيها: "قبلت التحدي في الحرب ضد مرض السرطان".

وطلبت يارا من جمهورها مشاركتها في هذا التحدي ونشر صور لهم بالابيض والاسود عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، ليتبين ان هذه الحملة التي انتشرت قبل ايام تأتي دعما لمرضى السرطان تحت هاشتاغ Challenge Accepted.

بالصور: رويدا عطية وخطيبها يختلفان ويثيران الجدل!

آخر التغريدات: بلقيس تعتبر هذه النجمة الاذكى ..وشيلاء تطلب الدعاء لوالدها!

ظافر عابدين يستعيد مراهقته

الممثل التونسي ظافر عابدين كشف لمتابعيه عبر انستغرام عن صورة له تعود الى فترة مراهتقته حيث بدا بملامح مختلفة جدا ولم يكن يتمتع بالجاذبية التي يملكها اليوم، واعتبر معجبيه ان العمر زاده جمالا وجاذبية. وانتم هل توافقونهم الرأي؟

كندة علوش تعايد "ابنتها"!

الممثلة السورية كندة علوش عايدت والدتها عبر انستغرام ونشرت صورة لهما معا مرفقة برسالة مؤثرة جاء فيها:" كل سنة وانت حبيبة عمري جنبي ومنورة حياتي.. كل سنة وانت الاحلى والاغلى مامي وبنتي ورفيقتي ..ما بتمنى غير انك تضلي جنبي على طول ماسكة ايدي وساندة ضهري.. وانو اذا الله بحبني يخليني آخد شوي من صفاتك.. الله يخليلي ياكي".

يشار الى ان الممثلة السورية كانت تطلقت قبل اشهر من زوجها السيناريست فارس الذهبي.

ريا ابي راشد تواجه تحديا كبيرا مع طفلتها!

الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد تواصل استعدادتها لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بالتزامن مع انشغالها بصغيرتها "لولا" التي رزقت بها بداية شهر يوليو الماضي، الا ان ريا اعترفت بأنها تواجه تحديا كبيرا هذه المرة بسبب الاهتمام بطفلتها ومتطلبات عملها، فقالت: "احضر لمهرجان فينيسيا السينمائي، في ظل اهتمامي بمولودتي الصغيرة، هذا اكبر تحدي احاول الاستعداد له".

ايمي سمير غانم تبدأ تخسيس وزنها

الشابة ايمي سمير غانم تتجه مؤخرا الى استعادة رشاقتها بعد ظهورها بوزن زائد في مسلسل "نيللي وشريهان" خلال شهر رمضان الفائت، فكشفت لجمهورها ترددها على  احد مراكز التجميل الطبية لاتباع نظام غذائي  لتخسيس وزنها، ونشرت صورة لها في المركز وعلقت عليها بالقول :"من بعد ما خلصت زحمة الشغل في رمضان وبعد رمضان لقيت وقت لنفسي ورحت عيادة للدايت".

 

A photo posted by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

واضافت "اكتر حاجه عجبتني وانا بتعامل معاهم من كام شهر ان كل الخدمات موجوده والفريق الطبي هايل وانا برتاح فعلا في التعامل معاهم".

وكانت ايمي نشرت قبل ايام بوستر فيلمها الجديد "عشان خارجين" الذي كان اسمه في البداية "البس علشان خارجين" لكن تم تغييره بسبب اعتراضات الرقابة. ويشاركها البطولة به الممثل حسن الرداد.

اليسا .. "فل الحكي"

الفنانة اللبنانية اليسا افرجت عن اغنيتها الثالثة "فل الحكي" من البومها الجديد بعد حملة دعائية كبيرة سبقتها، وهي من كلمات يوسف سليمان، الحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الاسعد.

وكانت اليسا اطلقت من البومها "سهرنا يا ليل" اغنيتين سابقتين هما “سهرنا يا ليل” و"ملكة الاحساس"، وستصدر البومها يوم 9 سبتمبر المقبل، ويعد الالبوم العاشر في مسيرتها الفنيّة.

بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!

كارول سماحة تحتفل بأثمن هدية في حياتها

الفنانة اللبنانية كارول سماحة عايدت ابنتها طفلتها تالا في عيد ميلادها الاول، ووجهت لها رسالة دافئة قالت فيها: "ينعاد عليك يا اثمن هدية في حياتي، في عيدك الاول اتمنى لك اعواما جميلة يا ملاكي. شكرا لأنك اعطيت معنى لحياتي، فأنا أستيقظ كل صباح لأجلك ولأراك تكبرين بقربي. احبك".

يشار الى انه تم  تم تكريم كارول قبل ايام في حفل توزيع جوائز DAF BAMA Music Awards في مدينة هامبورغ بألمانيا بجائزتين الاولى "افضل مؤدية في الشرق الاوسط" Best Performer والثانية جائزة Best Female Act.

كما شهد موقع انستغرام و فيسبوك احدث صور لكل من النجوم: منة فضالي في بيروت، انابيلا هلال مع زوجها، عمرو دياب مع غادة عادل، ياسمين صبري باطلالة انيقة، و شريهان خلال استراحتها في منزلها، والاعلامي وسام بريدي برفقة والدته.

رابعة الزيات تكشف عن صورة ابنها الشاب..لن تصدقوا جماله!