آخر التغريدات: بلقيس تعتبر هذه النجمة الاذكى ..وشيلاء تطلب الدعاء لوالدها!

شيلاء سبت تطلب الدعاء لوالدها

شيلاء سبت تطلب الدعاء لوالدها

احلام مع ابنها فاهد باحدث صورة لهما

احلام مع ابنها فاهد باحدث صورة لهما

بثينة الرئيسي باحدث اطلالة لها

بثينة الرئيسي باحدث اطلالة لها

غدير السبتي بالزي التايلاندي

غدير السبتي بالزي التايلاندي

شيلاء سبت في جلسة تصوير جديدة

شيلاء سبت في جلسة تصوير جديدة

منال احمد تتعافي من وعكتها الصحية

منال احمد تتعافي من وعكتها الصحية

اروى بدون مكياج على الشاطئ

اروى بدون مكياج على الشاطئ

مهيرة عبد العزيز انيقة

مهيرة عبد العزيز انيقة

لجين عمران تتلقى هدية ثمينة

لجين عمران تتلقى هدية ثمينة

هيا عبد السلام تبارك لزوجها

هيا عبد السلام تبارك لزوجها

نشاطات متنوعة هيمنت على حسابات نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وابرزها كان غزل الفنانة اليمنية بلقيس بزميلتها اليسا معتبرة انها من اذكى الفنانات العربيات في اختيارها لاغانيها، في حين زفت الاعلامية الاماراتية منال احمد خبرا سارا لجمهورها بعد تعافيها مع والدها من وعكتها الصحية، اما شيلاء سبت فناشدت محبيها بالدعاء لوالدها.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات واخبار نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا:

تعافي منال احمد مع والدها

الاعلامية الاماراتية منال احمد طمأنت اخيرا جمهورها عن صحتها وصحة والدها بعد تبرعت له في الفترة الاخيرة بجزء من كبدها واصيب بوعكة صحية خطيرة.

منال شكرت جمهورها وكتبت قائلة :"الحمدالله تكللت العملية بنجاح واطمنكم ان الوالد الحمد لله بخير وصحة وسلامة وانا الحمد لله بتحسن أن شاء الله مع الأيام .. وشكراً لكم من كل قلبي حبايبي".

بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!

رابعة الزيات تكشف عن صورة ابنها الشاب..لن تصدقوا جماله!

هيا عبد السلام تبارك لزوجها ولفرح الصراف

الفنانة هيا عبدالسلام حرصت على معايدة زميلتها فرح الصراف بمناسبة عيد ميلادها ونشرت صورة جمعتها به وقالت لها: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي ، كل عام وانت بألف خير فروحة الكيوتة ، وعسى ربي يوفقج و يحققلج كل ما تتمنين".

كما باركت هيا عبد السلام لزوجها ونشرت صورة لهما معا بعد وصول عدد متابعيه عبر انستغرام الى المليون ونصف معجب.

بلقيس تمدح ذكاء اليسا

الفنانة اليمنية بلقيس لم تتردد بكل جرأة وصراحة في اعطاء رأيها بزميلتها الفنانة اللبنانية اليسا معتبرة ان الاخيرة ذكية جدا في اختيارتها.

وكتبت بلقيس في تغريدة عبر تويتر :"اكرر واقول اليسا هي اذكى فنانة في الوطن العربي بمسألة اختيار اغنياتها والمجهود الواضح بالتنفيذ منذ بداياتها"، مضيفة "اغنيتها فلّ الحكي هي تأكيد وتثبيت لما سبق بمشوارها المليء بالنجاحات وتذكروا كلامي جيدا عن هذه الاغنية".

مريم حسين ترفع خدودها بالتدليك!

الفنانة العراقية مريم حسين كشفت عن قيامها بعملية تدليك عضلات الوجه للمحافظة على جمال بشرتها وشد وجهها، وكتبت :"رفع الخدود طبيعيا لا فلر ولا هم يحزنون" ، وتكون بذلك تعمدت مريم نفي اي تهم لها باجراء عمليات التجميل في وجهها في الفترة الاخيرة.

ماذا يفعل رابح صقر في لندن؟

الفنان السعودي رابح صقر ما يزال يتواجد في العاصمة البريطانية حيث يقوم بتسجيل اغاني البومه الجديد، ونشر عبر حسابه على الانستغرام صورة جمعته بالمايسترو هاني فرحات والمهندس البريطاني ليام اثناء تواجدهما معا في استوديوهات متروبوليس في لندن.

 

لجين عمران تتلقى سيارة فخمة

الاعلامية السعودية لجين عمران نشرت مع متابعيها عبر سناب شات، مجموعة فيديوهات تكشف فيها عن تلقيها هدية من شركة "مرسيدس الشرق الاوسط" لفترة شهرين، وهي عبارة عن سيارة جديدة من طراز GTS AMP الرياضي للعام 2016، وتتمتع بمزايا رياضية عديدة، فضلاً عن جمعها بين الأناقة والتصميم الفريد في آنٍ واحد.

وستبقى السيارة بحوزة لجين طوال شهرين ووعدت المتابعين بأنها لن تقود مسرعة.

دنيا بطمة وحماتها تتعاركان مجددا..واتهامات وصلت للسحر!

شاهدوا احدث صور نيللي مقدسي بعد عودتها للفن ..ستصدمكم بالتأكيد!

شيلاء سبت تطلب الدعاء لوالدها

الفنانة البحرينية شيلاء سبت ناشدت متابعيها عبر السوشيال ميديا بالدعاء لوالدها المريض بدون ان تكشف عن حالته الصحية، وقالت :" ادعوا حق ابوي الشفاء الله يطمنا عليه يارب ويشافيه ويعافيه..ربي لا يوريكم مكروه بغالي".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: الفنانة احلام مع ابنها فاهد، غدير السبتي بالزي التايلاندي، مهيرة عبد العزيز باطلالة انيقة، و الفنانة اليمنية اروى بدون مكياج على شاطئ البحر.