آخر التغريدات: المهرة البحرينية تقيم حفلا خياليا لمولودها...وهدية مميزة لـ بلقيس!

المهرة البحرينية حامل بالشهر الثالث

المهرة البحرينية حامل بالشهر الثالث

وعد تتجول بسيارتها الفارهة في لندن

وعد تتجول بسيارتها الفارهة في لندن

رؤى الصبان باطلالة المحارب

رؤى الصبان باطلالة المحارب

احدث اطلالة ل شهد الجميلي

احدث اطلالة ل شهد الجميلي

فارس المدني يتعافى

فارس المدني يتعافى

حليمة بولند تصاب في ساقها

حليمة بولند تصاب في ساقها

احدث لوك ل حليمة بولند

احدث لوك ل حليمة بولند

اطلالة شيلاء سبت في اليونان

اطلالة شيلاء سبت في اليونان

شذى حسون تمارس الرياضة على الدراجة

شذى حسون تمارس الرياضة على الدراجة

من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد ميساء مغربي

من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد ميساء مغربي

احدث صورة ل المهرة البحرينية

احدث صورة ل المهرة البحرينية

مريم حسين تقرأ الفنجان لزوجها في لندن

مريم حسين تقرأ الفنجان لزوجها في لندن

اجواء الرفاهية بدت انها سيد موقف في نشاطات النجوم الخليج هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة السعودية وعد تستجم في لندن وتتجول في سيارتها الفارهة، كذلك تمضي مريم حسين اجمل الاوقات مع زوجها في لندن، اما احلام فهي الاخرى ترفه عن نفسها في جزيرة ميكونوس باليونان، في حين احتفلت المهرة البحرينية بحملها باجواء خيالية على احد اليخوت في تركيا.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من تغريدات واخبار نجوم الخليج عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المهرة تحتفل بحملها باجواء فخمة جدا

اقامت المهرة البحرينية مع زوجها الفنان والمنتج عادل المسلم حفلا فخما  على احد اليخوت في تركيا وذلك احتفاء بحملها الاول، ونشر عادل عبر صفحته على "انستغرام" فيديو من اجواء المناسبة وسط اطلاق المفرقعات النارية.

وعلق زوج المهرة البهرينية قائلا : "المهرة تستاهل وحرصت على مشاركة الجمهور فرحتنا بالمولود المنتظر".

ميساء مغربي تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المغربية ميساء مغربي احتفلت بعيد ميلادها مع صديقاتها في اجواء بهيجة، وشاركت متابعيها عبر انستغرام بصور من الحفل حيث بدت متألقة بفستان موشح بالالوان المبهجة وسرحت شعرها بطريقة الويفي.

ميساء مغربي شكرت شقيقتها وصديقاتها على مشاركتهم في حفلة عيد ميلادها، كما شكرت جمهورها الذي هنأها باجمل العبارات بهذه المناسبة.

بالصورة: الحارسة الشخصية لـ جورج وسوف تشعل الفيسبوك!

صور : نجمات "حنينات" على الحيوانات الاليفة ويربونها في منازلهم

وعد تستجم بسيارتها الفارهة في لندن

الفنانة السعودية وعد تتواجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن حيث شاركت متابعيها بصورة لها وهي تقود سيارتها الفارهة هناك، واكتفت بالتعليق "الى السواقة اللندنية".

سيارة الفنانة وعد

من جهة ثانية، الغت وعد خاصية التعليق على الصور والفيديوهات التي تنشرها على موقع انستغرام بهدف الحد من اي تعليقات مسيئة لها، فيما كانت قد سبقتها بهذه الخطوة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

بلقيس تتلقى هدية مميزة

الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس تلقت هدية مميزة من احد معجبيها العراقيين حيث قام باعداد فيديو لها نشر فيه مقاطع متنوعة من كليباتها، فاعربت عن فرحتها بهذه الهدية، وعلقت قائلة :" لقطات لأجمل كليباتي من تجميع وتصميم احد الفانز من العراق كل الشكر والتقدير له على الشغل الجميل ، ومثل ما تعودتوا على ان كليباتي دايما مميزة ومختلفة انتظروا القادم منو الشاطر يقولي هاللقطات من اي كليبات؟".

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

من جهة اخرى، هددت بلقيس كل من يحاول ان يستغل حسابها بموقع الانستغرام للترويج لمنتجاته، كتبت :":"مساء الورد يا حلوين حملة البلوك للاعلانات وطلبات اللايكات والمتابعة".

فارس المدني بحالة مستقرة

وبعد تعرضه قبل ايام الى جلطة دماغية، طمان ادمن صفحة الفنان السعودي فارس المدني جمهوره عن حالته الصحية، وذكرت ان الطبيب سيمسمح له بالخروج خلال اليومين المقبلين.

احلام ترفه عن نفسها في اليونان

الفنانة الاماراتية احلام تمضي اجازتها حاليا في اليونان وتحديدا في جزيرة ميكونوس Mykonos وشاركت جمهورها بمقاطع فيديوات من رحلتها صورت فيه مكان اقامتها والاطلالة على الشواطئ الخلابة.

وائل شرف يكشف عن صورة زوجته ويصفها بأجمل نساء الارض

ماذا فعل احمد عز فى اول ظهور له بعد دفعه 60 الف جنيه نفقة توأمه؟

حليمة بولند تناشد الدعاء لها!

عدوى اصابات النجوم بساقهم هذا الاسبوع انتقل الى الاعلامية الكويتية حليمة بولند التي نشرت صورة لها وهي تمارس الرياضة وقالت انها اصيبت بساقها لذا اكتفت بتمارين البطن، وناشدت جمهورها بالدعاء لها كي تشفى بسرعة.

اطلالات مرحة للنجمات

هذا وشهد انستغرام احدث الصور لكل من الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان التي اطلت بلوك محارب في احدث جلسة تصوير لها، وشذى حسون ظهرت وهي تقود الدراجة الهوائية، حليمة بولند بأحدث صورة لها بفستان احمر بدت فيه كالباربي، ومريم حسين مع زوجها وهما يمضيان وقتا ممتعا في لندن، وشيلاء سبت خلال رحلتها في اليونان.