آخر التغريدات: نجوى كرم بغاية السعادة وتحتفل.. ونانسي تلغي حفلها بالاردن!

نجوى كرم تحتفل ب 4 مليون معجب

نجوى كرم تحتفل ب 4 مليون معجب

هند صبري خلال اجازتها البحرية

هند صبري خلال اجازتها البحرية

هيفاء وهبي في اجازتها الباريسية

هيفاء وهبي في اجازتها الباريسية

ياسمين عبد العزيز متالقة باحدث اطلالتها

ياسمين عبد العزيز متالقة باحدث اطلالتها

رويدا عطية بصور حديثة مع خطيبها

رويدا عطية بصور حديثة مع خطيبها

ظافر العابدين باحدث صورة لها

ظافر العابدين باحدث صورة لها

مايا دياب مع ابنتها كاي وصديقتها

مايا دياب مع ابنتها كاي وصديقتها

تامر حسني مع شيرين ابو العز

تامر حسني مع شيرين ابو العز

سميرة سعيد باطلالة شبابية مبهرة

سميرة سعيد باطلالة شبابية مبهرة

فانز رامي عياش يحتفلون بعيد ميلاده

فانز رامي عياش يحتفلون بعيد ميلاده

من اجواء عيد ميلاد رامي عياش

من اجواء عيد ميلاد رامي عياش

واخيرا، قرر وائل كفوري الانضمام الى موقع "انستغرام"، فيما بدا ان الغيرة تملكته من بطل كليب سيرين عبد النور "بحبك يا مهذب" فواسته الاخيرة وتغزلت بجماله، اما تامر حسني فكشف عن صور من كواليس فيديو كليبه الجديد حيث ستشاركه البطولة شيرين ابو العز، اما نجوى كرم فتعيش اسعد ايامها لوصول عدد متابعيها الى 4 مليون، في حين الغت نانسي عجرم حفلها في الاردن.

اليكم تفاصيل نشاطات النجوم العرب هذا الاسبوع كما رصدتها "هي" على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

مفاجأة في عيد ميلاد رامي عياش

فانز الفنان رامي عياش اعد له مفاجأة في عيد ميلاده في منزله، فنشر صاحب اغنية "اشتقتلك" صورة  جماعية من اجواء الاحتفال ظهرت فيها ايضا زوجته داليد عياش، وعلق بالقول : مفاجأة عيد ميلادي تعني العالم بالنسبة لي جمهوري الجميل والقوي". كذلك نشر له فانزه فيديو من اجواء الاحتفال.

 

A video posted by RamyAyachLovers (@ramyayachlovers) on

وائل كفوري يتمنى التمثيل مع سيرين!

الفنان اللبناني وائل كفوري  هنأ زميلته سيرين عبد النور على كليبها الجديد "بحبك يا مهذب"، وتمنى في تغريدة له  ان يكون إلى جانبها في الكليب بدلا من الممثل الذي لعب دور حبيبها" حيث كتب لسيرين: "انتبهي دخلك عا حالك ما في عنا بدالك...شو تمنيت بهالكليب مثّل هل الدور قبالك"، لترد عليه: "يسلملي قلبك وكلامك... ولو لفينا السند والهند.... ما منلاقي لا بصوتك ولا بجمالك، بحبك يا مهذب".

صور عفوية للنجمات مع ازواجهن في اجازاتهن هذا الاسبوع

نجمات اورثن الجمال الفائق لاطفالهن..بينهن 3 بالشعر الاشقر

...وينضم الى "انستغرام"

وبعد ان كان وائل كفوري مكتفيا بالتواصل مع جمهوره عبر حسابه على "تويتر"، قرر اخيرا فتح صفحة له عبر "انستغرام" واستهلها بأول صورة له من احدى حفلاته الصيفية.

سميرة سعيد...شابة عشرينية

الديفا المغربية سميرة سعيد ابهرت متابعيها باحدث جلسة تصوير لها حيث بدت بإطلالة شبابية حيوية ارتدت فيها تنورة منفوشة زهرية اللون مع قميص جينز، فانهال جمهورها عليها بالغزل متسائلين عن سر شبابها وجمالها.

سميرة سعيد 2016

نانسي عجرم تلغي حفلها في الاردن

الفنانة نانسي عجرم نشرت عبر تويتر بيانا عن مكتبها الاعلامي  جاء فيه : "ان حفل الفنانة نانسي عجرم الذي كان مقرر في ١٨ آب ٢٠١٦ في عمّان تم تأجيله لأسباب خارجة عن ارادتنا وسيتم تحديد موعد آخر يتم الإعلان عنه لاحقا".

نجوى كرم تحتفل بـ 4 ملايين متابع

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم احتفلت بوصول عدد متابعيها عبر صفحتها على "انستغرام" الى 4 مليون متابع واعربت عن سعادتها بكل محبيها، ونشرت صورة لها وهي تحمل الرقم 4 وعلقت عليها قائلة: "4 مليون ومكملين ان شاء الله بلي دايما بتحبوه".

وانهالت التهاني والتبريكات لنجوى كرم من جمهورها الذين تمنوا لها ان تصل الى رقم الـ 40 مليون متابع.

محمد حماقي يتعرض لإصابة في قدمه

الفنان المصري محمد حماقي تعرص لإصابة في قدمه اليسرى، ونشر صورة له وهو يرتدي حذاء طبيا خلال احيائه حفل زفاف. يشار الى ان محمد بدأ بتسجيل اغاني البومه الجديد.

المسيئون لـ هيفاء لن يزعجوها بعد اليوم على "انستغرام"!

مشاجرة شيماء سيف مع زميلتها تتسبب بطردها من "نفسنة"!

تامر حسني مع شيرين ابو العز

الفنان المصري تامر حسني كشف عن اول صور له من كواليس فيديو كليب اغنية "يا مالي عيني" التي صدرت ضمن البومه "عمري ابتدا"، وظهر في احداها مع الممثلة المصرية الصاعدة شيرين ابو العز، ومع  فريق العمل وعلق قائلا: "من تصوير يا مالي عيني مع الممثله المصرية الصاعده شيرين ابو العز .. ومدير التصوير وائل درويش ..والمنتج وليد منصور.. والمهندس سامي يوسف ..والإستعراضي محمد بيومي .. و مونتاج عمار ومساعد اول مخرج عمر جبر ومساعد ثاني مخرج خالد العدل والمخرج حسام الحسيني".

ظافر العابدين إلى السينما الاميركية

الممثل التونسي ظافر العابدين كشف في تغريدة له عن مشاركته في فيلم اميركي بعنوان "ساوث اف هوب ستريت"، سيتم تصويره بين كندا وسويسرا، وسيلعب فيه أحد الأدوار الرئيسية.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث صور لكل من: رويدا عطية مع خطيبها اسماعيل مناسترلي، هيفاء وهبي من باريس، ياسمين عبد العزيز باحدث صورة لها، مايا دياب مع ابنتها كاي، وهند صبري خلال اجازتها على البحر.

بالفيديو: هل عادت اسيل عمران لطليقها خالد الشاعر؟