آخر التغريدات: ميساء مغربي سفيرة للسياحة العربية.. والجسمي فخور بـ "اوبرا دبي"

فاطمة الصفي تستمتع بوقتها في لندن

فاطمة الصفي تستمتع بوقتها في لندن

غدير السبتي بكامل اناقتها وبالمكياج في المسبح!

غدير السبتي بكامل اناقتها وبالمكياج في المسبح!

سعاد العبدالله برفقة ليلى احمد

سعاد العبدالله برفقة ليلى احمد

حسين الجسمي يفتتح اولى حفلات اوبرا دبي

حسين الجسمي يفتتح اولى حفلات اوبرا دبي

ميساء مغربي حملت لقب سفيرة السياحة العربية

ميساء مغربي حملت لقب سفيرة السياحة العربية

شيلاء سبت خلال اجازتها

شيلاء سبت خلال اجازتها

شذى حسون التقت ب راغب علامة في مهرجان كان

شذى حسون التقت ب راغب علامة في مهرجان كان

يبدو ان نجوم الخليج يأخذون استراحة محارب هذه الايام حيث تشهد حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي جمودا باستثناء القلة منهم الذين تواصلوا مع متابعيهم باحدث نشاطاتهم اليومية والفنية، كالفنانة ميساء مغربي التي شكرت مصر على منحها لقب سفيرة للسياحة العربية، كذلك فان حسين الجسمي اعرب عن فخره لاستعداده بافتتاح اولى حفلات دبي، اما الفنانة نجمة عبدالله فنجت من الموت باعجوبة.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور نجوم الخليج هذ الاسبوع:

ميساء مغربي ..ايقونة الدراما العربية

عقب اختيار اتحاد المنتجين العرب الفنانة ميساء مغربي سفيرة لمهرجان السياحة العربية، ومنحها لقب "ايقونة الدراما العربية"، اعتبرت ميساء ان تسميتها سفيرة لمهرجان السياحة العربية مدعاة للفخر والاعتزاز وانه سيضاعف من مسؤوليتها كفنانة عربية اولا ومغربية ثانيا.

وقالت في تدوينة لها عبر انستغرام :"فخورة بوجودي في مصر الحبيبة بلد الامن والامان"، مضيفة انه :" من خلال مظلة اتحاد المنتجين العرب اعلن دعمي لمبادرة الحملة العربية الاعلامية لدعم السياحة في مصر، وان نكون شركاء مع 16 دولة عربية محبة وداعمة وعاشقة لتراب مصر الحبيبة، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والعمل على ترويج هاشتاغ “نلتقي في مصر".

بسبب فيديو يسىء لسمعتها.. شيلاء سبت تبكى بحرقة

هيفاء حسين..ملكة الثلج

الفنانة هيفاء حسين كشفت عبر حسابها على انستغرام انها ستطل على جمهورها في عيد الاضحى المقبل من خلال عمل مسرحي جديد بعنوان "ملكة الثلج"، حيث ستتعاون لأول مرة مع المخرج "مبارك ماشي" وتعتلي خشبة المسرح من جديد لتتواصل مع محبيها لا سيما الصغار منهم.

هيفاء اعربت عن فرحتها الكبيرة بهذا المشروع وقالت: "ياللا جهزوا عيالكم لحضور مسرحية الاطفال فروزن الامارات وبكون مشاركة فيها في دور إلسا… نتتظركم في عيد الاضحى المبارك في دبا الحصن بالامارات".

حسين الجسمي يفتتح اوبرا دبي

الفنان الاماراتي حسين الجسمي اعرب عن لهفته للقاء جمهوره في افتتاح اولى حفلات الصرح الموسيقي الكبير في اوبرا دبي وقال عبر انستغرام :" كلي فخر بإنجازات وحضارة بلادي الامارات العربية المتحدة .. ويسعدني ويشرفني لقاء الجمهور الحبيب في افتتاح اول حفلات الصرح الموسيقى الكبير اوبرا دبي يوم 10/10 المقبل إن شاء الله".

 

A photo posted by Hussain Aljassmi (@7sainaljassmi) on

 

وقد اطلق سفير النوايا الحسنة مؤخرا اغنية جديدة من الحانه بعنوان "كلنا للعراق"، لدعم ومساندة الشعب العراقي، والأغنية من كلمات كاظم السعدي.

وقام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، في عدة محافظات في العراق وتفاعل معه الجمهور العراقي أثناء تصوير الكليب الذي قام بإخراجه المخرج العراقي علاء الأنصاري.

ابن اصالة يفقد وعيه بسبب حبيبته..اعرفوا التفاصيل!

بلقيس تحول حسابها في سناب شات لدليل سياحي لاوروبا

فاطمة الصفي.."حياتي وحرة فيها"

الفنانة فاطمة الصفي تمضي اجازتها في فرنسا حيث زارت برج ايفل ومدينة ديزني لاند ونشرت صورا لها من هناك، وعلقت على احداها :"احساس جميل اني اكون عايشة الحياة من غير هموم عايشة كل ثانية فيها اعشق ادوب احلم اطير فوق السحاب حياتي حياتي حياتي وانا حرة فيها".

نجاة نجمة عبدالله من الموت

الفنانة البحرينية نجمة عبدالله شكرت كل من اطمأن عنها بعد تعرض منزلها لحريق قبل ايام، وقالت :"لولا عناية الله واهتمام اهل الفريج لكنا أنا وبناتي في عداد الموتى، فلقد كنا نائمات ولاحظ الأهالي تصاعد دخان من منزلنا، ولله الحمد لم نتعرض لأي أذى جسدي وهذا هو اهم شيء.

كما شهد انستغرام احدث الاطلالات لكل من : شذى حسون برفقة راغب علامة في مدينة كان الفرنسية، غدير السبتي بكامل اناقتها مكياج في المسبح مما جعلها تتلقى الانتقادات على ذلك، وسعاد العبدالله مع ليلى احمد، وشيلاء سبت التي اطلت من لندن.

بعد اليسا..هيفاء وهبي تشغل بال متابعيها بحبيبها!