آخر التغريدات: بلقيس تمرح مع خطيبها بلندن..وشيلاء توضح حقيقة طردها

شيلاء وابرار سبت خلال حضورهما مباراة السوبر السعودي

شيلاء وابرار سبت خلال حضورهما مباراة السوبر السعودي

هدى وسحر حسين في طفولتهما

هدى وسحر حسين في طفولتهما

شجون الهاجري خلال طفولتها في كواليس اولى اعمالها

شجون الهاجري خلال طفولتها في كواليس اولى اعمالها

غدير السبتي تمرح مع

غدير السبتي تمرح مع "ساندي"

هند البلوشي تستعين بالشعر المستعار

هند البلوشي تستعين بالشعر المستعار

تغيير جذري بلوك داليا مصطفى

تغيير جذري بلوك داليا مصطفى

احدث اطلالة ل هيا عبد السلام

احدث اطلالة ل هيا عبد السلام

حليمة بولند باحدث صورها

حليمة بولند باحدث صورها

شيلاء وابرار السبت خلال تواجدهما في لندن

شيلاء وابرار السبت خلال تواجدهما في لندن

ابراهيم الحكمي يزف خبر زواجه

ابراهيم الحكمي يزف خبر زواجه

وعد باطلالة مرحة

وعد باطلالة مرحة

احدث صورة ل بدر ال زيدان

احدث صورة ل بدر ال زيدان

بلقيس تمرح مع خطيبها

بلقيس تمرح مع خطيبها

حليمة بولند خلال حضورها مباراة السوبر السعودي

حليمة بولند خلال حضورها مباراة السوبر السعودي

ايام الطفولة استرجعتها كل من الفنانتين سحر حسين وشجون الهاجري بصور نادرة لهما، في حين نفت ابرار سبت طرها مع شقيقتها من مباراة السوبر السعودي، اما الفنانة اليمنية بلقيس فتمضي اجمل اوقاتها في لندن مع خطيبها وعائلتها، واعلن ابراهيم الحكمي خبر زفافه في حفل اقامة بجدة، فيما هددت غدير السبتي بمقاضاة كل من يسيء لها.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم الخليج عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

حليمة بولند تتلقى اجمل هدية

الاعلامية الكويتية حليمة بولند نشرت فيديو يتضمن البوم صورها مع طفلتها وعلقت عليه بالقول :"البوم رائع جدا .. شكرا على احلى هديه وصلتني..هالصور كانوا قبل ثلاث سنين كان عمر مريومتي سنه اسم الله عليها"، كما نشرت فيديو لها خلال حضورها مباراة السوبر السعودي في لندن وقالت انها تشجع الفريفين فيها الاهلى والهلال.

هدى حسين تنفي خلافاتها مع شقيقتها

الفنانة الكويتية سحر حسين استذكرت طفولتها مع  شقيقتها هدى حسين عبر موقع انستغرام لها وعلقت قائلة :"شرايكم ؟ ياحلو ايام زمان عورت قلبي الصوره".

وبهذه الصورة دحضت سحر كل الشائعات التي تحدثت عن خلافات مع شقيقتها الفنانة هدى.

بالصور: نجمات يرعبهن الحسد.. وهكذا يتحصن ضده!

بالفيديو: رقصة مصطفى فهمي مع زوجته تشعل الفيس بوك

هذه مفاجأة داليا مبارك

انهت الفنانة السعودية داليا مبارك تصوير كليب اغنيتها الجديدة "يا حاسدي" ونشرت صورة ترويجية للكليب بدت فيها بـ لوك مفاجئ حيث اعتمدت الشعر الاشقر مع العدسات الملونة بعدما كانت وعدتهم بكليب مليء بالجنون.

ويعد هذا الكليب الثاني للفنانة السعودية منذ طرحها اول البوماتها.

غدير السبتي تهدد المسيئين لها

الفنانة غدير السبتي يبدو انها ضاقت ذرعا بالتعليقات المسيئة لها عبر صفحتها على انستغرام، فنشرت فيديو لها انذرت فيه بمقاضاة كل من يسيء لها وتغريمه قانونيا، وقالت :"خذوا راحتكم لأن محاميتي بلشت برفع القضايا و علي بألف عافية فلوسكم للأسف ما يمديكم تمسحون لأنها كبجرت كل السب و قلة الأدب ".i

 

A video posted by Ghadeer alsabti (@ghader_alsabti) on

من ناحية ثانية، امضت غدير السبتي اوقاتا مرحة برفقة حيوانها المفضل "القرد" والذي يدعى ساندي ونشرت صورة لها وهي تداعبه وقالت :"ساندي وايد حبيته ابي واحد يكون عندي بالكويت".

كارول سماحة تكشف عن صورة واضحة لابنتها تالا..شاهدوا جمالها

بالفيديو: هيفاء حسين تغني خلال مراهقتها... لم تتغير ابدا!

شجون الهاجري بصورة نادرة

الفنانة الكويتية شجون الهاجري استذكرت اهم الاعمال المسرحية التي قدمتها في صغرها، وشاركت جمهورها بصورة لها من الطفولة من كواليس المسرحية.

 وارفقت الصورة بتعليق: "الله من اجمل الاعمال الي قدمتها  من إخراج الاستاذ الدكتور ابوي فهد السليم مسرحية مفاتيح جهلوك"، في حين اثنى جمهورها على موهبتها وجمالها منذ صغرها.

بلقيس تمرح مع خطيبها في لندن

الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس فتحي تمضي اجمل اوقاتها الرومانسية الى جانب خطيبها رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف في لندن ونشرت صورا برفقته وهما يعتليان الاشجار بشكل مرح.

كما نشرت عبر تطبيق سناب شات فيديوهات من جولتها في السوق الشعبي بلندن "بروتوبيلو ماركت" واستعرضت فيه عدد من العصي ذات الرؤوس على شكل رأس طير أو أفعى وعلقت بقولها: "سلطان يموت على العصي اللي في رأسها اشكال".

ابراهيم الحكمي يودع العزوبية

الفنان السعودي ابراهيم الحكمي زف خبر زفافه لمتابعيه عبر انستغرام ونشر صورة له من داخل سيارة الزفاف  وعلق بالقول :"اللهم لك الحمد حتى ترضى"، وطلب من محبيه الدعاء له بالتوفيق والسعادة.

ابراهيم احتفل في زفافه بمدينة جدة في حفل متواضع اقتصر حضوره على الاقرباء والاصدقاء. الف مبروك للفنان السعودي.

شيلاء سبت توضح حقيقة طردها

الفنانة البحرينية شيلاء سبت نفت طردها من مباراة لقاء السوبر السعودي بلندن بين فريقي الهلال والاهلي، ونشرت صورا تجمعها مع شقيقتها ابرار سبت أثناء وقبل المباراة وهن يرتدين زي الفريق الهلال، واوضحت في تغريدة لها :" بسبب احترامنا للجمهور ومحبينا السعودين .. ولمنع الجدل والقيل والقال طلعنا من المباراه (برغبتنا) الهلال الاهلي السوبر وانا احترم جمهوري والمكان الي فيه جدل انا انسحب منه .. لاني انسانه مسالمه". واضافت: "الموجودين بالملعب يعرفون سبب انسحابنا من الملعب"، في حين فسر جمهورها انسحابها بسبب تواجد مريم حسين في الملعب ولرغبة شيلاء في عدم الاحتكاك معها.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: هيا عبد السلام، حليمة بولند، هند البلوشي التي ظهرت بالشعر الكيرلي المستعار، وبدر ال زيدان.