آخر التغريدات: اليسا تفاجئ محبيها بـ "ملكة الاحساس"..وماغي بو غصن سارقة!

اطلالة يارا على غلاف البومها الجديد

اطلالة يارا على غلاف البومها الجديد

البسا تطلق اغنيتها ملكة الاحساس

البسا تطلق اغنيتها ملكة الاحساس

سلاف فواخرجي تعايد ابنها علي

سلاف فواخرجي تعايد ابنها علي

امل حجازي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

امل حجازي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

غادة عبد الرازق تثير الجدل بالمايوه

غادة عبد الرازق تثير الجدل بالمايوه

اطلالة نانسي عجرم في مدينة كان الفرنسية

اطلالة نانسي عجرم في مدينة كان الفرنسية

احدث اطلالة ل زين كرزون

احدث اطلالة ل زين كرزون

بنطلون خالد النبوي يثير الجدل

بنطلون خالد النبوي يثير الجدل

غادة عبد الرازق تستجم في المالديف

غادة عبد الرازق تستجم في المالديف

احدث اطلالة ل ايناس عز الدين

احدث اطلالة ل ايناس عز الدين

شادي صديق ابن اصالة الذي توفي بحادث سير

شادي صديق ابن اصالة الذي توفي بحادث سير

لا تمل الممثلة المصرية غادة عبد الرازق من اثارة الجدل في كل مرة عند استجمامها على البحر فظهرت بكل جرأة هذه المرة بالمايوه، في حين احتفلت امل حجازي بميلاد ابنتها، كذلك وجهت سلاف فواخرجي رسالة مؤثرة لابنها علي في عيد ميلادها، اما اليسا فاطلقت اغنيتها الجديدة التي تحمل لقبها "ملكة الاحساس"، في المقابل اعربت مي كساب عن اشتياقها واحتياجها لوالدتها المتوفاة.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات صور النجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

الموت يفجع اصالة وهذه نصائحها للقيادة

الفنانة السورية صالة نصري فجعت بوفاة صديق ابنها خالد الذهبي ويدعى شادي بعد تعرضه لحادث سير مؤلم، ونشرت صورته على صفحتها عبر انستغرام ونعته بهذه الكلمات :"حبيبي شادي رفيق ابني لودي، اختاره القدر مبارح لينضم لحبايبنا اللي راحوا للحياة التلميع".

وتابعت اصالة: "الله يرحمه وبترجاكم كلكم رجاء خاص سوقوا على مهل والولاد لازم لازم تنبهوهم من السرعة كل مشوار".

امل حجازي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الفنانة اللبنانية احتفلت امل حجازي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها "لارين" ونشرت لها مجموعة من الصور ظهرت فيها ابنتها مرتدية فستان باللون الزهري  وزينت وجهها بالرسومات بنفس لون فستانها، وعلقت بالقول :" عيد ميلاد سعيد يا اميرتي".

.. وتطلق اغنية "ده حبيبي"

وفي سياق آخر، اطلقت امل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي اغنية جديدة بعنوان "ده حبيبي"، وهي اغنية رومانسية مزجت في موسيقاها الشرقي والغربي، وكتب كلماتها سلامة علي ولحنها جان صليبا.

بالصور: امل بوشوشة ودنيا بطمة تتنافسان في ديزني لاند!

ابن سلاف فواخرجي يتمنى زوجة مثل والدته

من جهتها، احتفلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنها ونشرت صورة له مرفقة برسالة مؤثرة جاء فيها :"من سبع سنين... اجا علي ...احلى هدية واكبر نعمة... الله يديمها ويحمي كل اولاد الدنيا... خلقت مع علي شهامة بيتوقف عندها على عمره الصغير... وعطاء وكرم مالو حدود ولهفة باتجاه الكل وكأنه هو الكبير ونحنا الصغار... وكله كوم والغزل الي والشعر كوم .. ودايما بيسرلي انو بدو يتزوج بنت متلي، بقله كيف يعني: بيقلي ريحتها حلوة متلك ودافية متلك ... علي يا علي ... عطور الدنيا من عيوني خدها .. ودفا قلبي لروحك فدا... كل عام وانت وحمزة روحي وسندي".

ميريام فارس تعد الجمهور بمفاجأة

الفنانة اللبنانية ميريام فارس اثارت حماس جمهورها بالاعلان عن كشفها  لمفاجأة سعيدة خلال الايام المقبلة في حين رشح معظم باصدارها اغنية او كليب جديد.

وكتبت ميريام عبر انستغرام :"هل انتم مستعدون لمفاجأة هذا الصيف من ملكة المسرح، ميريام فارس التي سيتم الإعلان عنها قريبا؟".

غادة عادل مع ابنتها تصدمان الجمهور..والسبب؟

اليسا تهدي محبيها اغنية "ملكة الاحساس"

الفنانة اللبنانية اليسا فاجأت جمهورها بطرح اغنيتها الجديدة "ملكة الإحساس" على تطبيق انغامي، وهي من كلمات اسامة مصطفى، الحان سامر ابو طالب، توزيع تميم، وتتعاون فيها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت اليسا ارجأت طرح البومها الجديد "اليسا 10" الى عيد الأضحى، فيما حملت الاغنية لقبها الذي تشتهر به اليسا، اي "ملكة الاحساس"، ويقول مطلعها :" "وانت معايا وانت قصادي بنسى كل الناس، الكلام يطلع من قلبي مش كلام وخلاص، قلبي بيفرح عيني بتسرح حاسة بمليون حاجة جميلة، حاسة معاك انّك خلتني ملكة الاحساس".

مايا دياب تحولت الى سائقة!

الفنانة اللبنانية مايا دياب شاركت جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقود سيارة "تاكسي" مكشوفة في مطار القاهرة. وعلقت دياب على الصورة بالتالي: "الخدمة الذاتية.. تاكسي القاهرة مصر.. مطار القاهرة الدولي".

مي كساب تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة

الفنانة المصرية مي كساب اعربت عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة، وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها :"بعد الام صدقوني ما فيش اي حاجه في الدنيا تسوي اكبر واعظم حب في حياه البني آدم هي امه واللي من غير ام حاله يغم..ماتت امي ماتت طعم الحياه في أكتر وقت محتاجلها فيه ربنا ما يحرمش اي حد من أمه».

ماغي بو غصن سارقة!

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن اعلنت عبر صفحتها عن استعدادها لأداء دور البطولة في فيلم سينمائي جديد بعنوان "ولعانة" وهو من تأليف كلود صليبا وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" لزوجها المنتج جمال سنان.

ماغي ستجسد في الفيلم شخصية "سمر"، وهي شابة جميلة تقودها ظروفها الصعبة للعيش مع شقيقيها لتكون بمثابة الأم والشقيقة لهما، فيما يقوم شخص بمساعدتهن للعيش الا انه يستغلهن للعمل معه في افعال غير قانونية ومنها السرقة.

غادة عبد الرازق تثير غضب جمهورها بـ "المايوه"

مجددا، اشعلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي جراء نشر صورا لها بـ "المايوه" اثناء تواجدها فى جزر المالديف، وظهرت عبد الرازق وهي تلعب وسط المياه "الزرقاء، كما امتطت عوامة مطاطية على شكل بطة.

غادة عبد الرازق بالمايوه

جمهور غادة شن عليها حملة انتقادات لاذعة بسبب ملابسها العارية وطالبوها باحترام سنها وفنها.

انتقادات لـ خالد النبوي بسبب بنطلونه!

الممثل المصري خالد النبوي شارك جمهوره بعدد من الصور له خلال تكريمه من قبل سينما مركز الابداع بدار الأوبرا المصرية في ندوة فيلم "المهاجر" والتي اقيمت ضمن فعاليات اسبوع افلام يوسف شاهين.

وظهر خالد في الندوة ببنطلون جينز ممزق، مما اثار سخرية جمهوره، الذين اعتبروا ان موضة البنطلونات الممزقة تخص النساء فقط كما انها لا تليق بمناسبة تكريمه.

آخر التغريدات: اروى تشوق جمهورها بـ "الهداوة".. وحليمة بولند تستعيد عافيتها

صور: ما هي المدن المفضلة عند النجوم العرب في اجازتهم؟

كما شهد موقع انستغرام احدث الاطلالات لكل من: الفنانة يارا، زين كرزون، ايناس عز الدين، ونانسي عجرم خلال تواجدها في مدينة كان الفرنسية.