آخر التغريدات: ماجد المهندس يحقق رقما قياسيا ..وبلقيس تهرب الى اوروبا!

فايز السعيد يتعاون مع رحمة رياض

فايز السعيد يتعاون مع رحمة رياض

هيا الشعبي تنشر صورتها بدون مكياج

هيا الشعبي تنشر صورتها بدون مكياج

فايز السعيد في المستشفى

فايز السعيد في المستشفى

ماجد المهندس يحقق رقما قياسيا في اخ قلبي

ماجد المهندس يحقق رقما قياسيا في اخ قلبي

بثينة الرئيسي في احدث صورة لها

بثينة الرئيسي في احدث صورة لها

لجين عمران باحدث اطلالة لها

لجين عمران باحدث اطلالة لها

شذى حسون مع اصدقائها في لندن

شذى حسون مع اصدقائها في لندن

بلقيس ستاخذ فترة نقاهة في اوروبا

بلقيس ستاخذ فترة نقاهة في اوروبا

احدث صورة ل غدير السبتي

احدث صورة ل غدير السبتي

بوجع كبير وصوت حزين، اطل الفنان ماجد المهندس على الجمهور العربي باغنيته الجديدة "آخ قلبي" والتي كسرت رقما قياسيا في عدد المشاهدة على اليوتيوب، اما الفنانة بلقيس فتستعد للاستراحة من ضغوط الحفلات وقضاء اجازة مع عائلتها في اوروبا، فيما طمأن فايز السعيد جمهوره عن صحته بعدما اثار القلق بصورة له من داخل المستشفى.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من اخبار نجوم الخليج عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

بلقيس تمضي اجازتها الصيفية في اوروبا

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ستهرب من ضغوط العمل الى اوروبا معلنة عن قضاء اجازتها الصيفية بين 3 دول اوروبية لم تحدد  اسمائها، وكشفت ان غيابها عن متابعيها سببه انشغالها بالترتيبات لكل امورها قبل السفر برفقة اسرتها.

وستبدأ بلقيس اجازتها عقب الانتهاء من حفليها في القاهرة يوم 30 يوليو الجاري، والآخر في لندن يوم 3 أغسطس القادم ليكون حفل الختام لجولتها الفنية الصيفية. ووعدت محبيها بمشاركتهم صورا ومقاطع فيديو من زيارتها الاوروبية.

ماجد المهندس.. قلبه موجوع!.

الفنان العراقي ماجد المهندس الذي كرت معه سبحة الاغاني السنغل خلال الفترة الماضية، اطلق اغنية جديدة بعنوان "آخ قلبي"، وهي من انتاج شركة روتانا، وكلمات قصي عيسى ، والحان علي صابر.

وحملت اغنية "آخ قلبي" باللهجة العراقية معاني الالم والحزن في حياة الفرد بشكل عام، وحققت خلال يومين فقط من طرحها نسبة مشاهدة قياسية تجاوزت المليون و200 الف مشاهدة!.

وكان ماجد المهندس المهندس اصد مؤخرا عددا من الاغاني المنفردة والتي لاقت نجاحا واسعا وهي: هدوء، وتحبك روحي، ووحشتيني والاخيرة صورها على طريقة فيديو كليب.

بالفيديو: نجوى كرم اصابها الجنون الانساني مع حبيبها في "يخرب بيتك"!

بالفيديو: اميركية تغني لـ نانسي عجرم "انت ايه" بشكل مذهل!

غدير السبتي تنهي تصوير درب العرايس

الممثلة غدير السبتي اعربت عن سعادتها لانتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل "درب العرايس"، وهو من اخراج مناف عبدال، وتأليف عواطف البدر، ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم، وتجسد فيه شخصية فتاة تعاني من عقدة واضطراب نفسي، بسبب مشكلة مع شقيقها الذي تبحث عن حقها معه لاكثر من عشرين عاما.

ماذا يجمع رحمة رياض بـ فايز السعيد؟

الفنانة العراقية رحمة رياض نشرت صورة لها في استديو سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد حيث من المتوقع ان تطلق اغنية جديدة ستحمل توقيع السعيد.

وكانت رحمة تعاونت مؤخرا مع فايز السعيد التعاون في اغنية "بوسة" التي لحنها لها ولاقت نجاحا لافتا.

فايز السعيد في المستشفى!

من ناحية ثانية، اقلق الملحن الاماراتي فايز السعيد متابعيه بعد ان نشر صورة له في المستشفى وهويرقد على السرير ويتلقى المحاليل الطبية، الا انه اوضح لاحقا لكل محبيه انه بخير وانه كان يتلقى "مصل" فيتامينات يحتاج اليه الجسم  لتعويض ما فقده بسبب ضغوط العمل.

 

هيا الشعيبي بدون مكياج

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي اطلت عبر انستغرام بصورة لها  بدون مكياج حيث اثارت الجدل بين من رأى انها جميلة على طبيعتها وبين من اعرب عن صدمته من ملامحها من دون المساحيق التجميلية. وانتم ما رأيكم باطلالتها؟.

كما شهد موقع انستغرام احدث الاطلالات لكل من النجمات: شذى حسون في لندن، لجين عمران ، و بثينة الرئيسي.

ملابس السباحة لـ انغام تكشف عن وحمتها التي تخفيها بالمكياج