آخر التغريدات: هذا اول ما فعلته شذى حسون بعد تعافيها ..وحليمة بولند تنتصر!

لم يكد يمضي يوم واحد على دخول الفنانة العراقية شذى حسون الى المستشفى حتى فاجئتنا باستعادة عافيتها بسرعة، في حين تلقى ابطال عمل مسلسل "خيانة وطن" تكريما مميزا من قبل وزير الثقافة والشباب الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان، اما الاعلامية الكويتية حليمة بولند فهددت كل من يسيء اليها بعد احتفالها بالنصر على احد المغردين.. اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات واخبار نجوم الخليج على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

تكريم ابطال مسلسل "خيانة وطن"

"الحمدالله"، هي الكلمة التي اختصرت فيها الفنانة البحرينية هيفاء حسين بادرة الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بتكريم فريق عمل مسلسل "خيانة وطن" في قصر البطين، من بينهم سفير الالحان فايز السعيد الذي قدّم شارة المسلسل وهي من كلمات كريم معتوق ومن الحان السعيد نفسه وغناء النجم حسين الجسمي.

هيفاء نشرت عبر صفحتها على انستغرام فيديو من حفل التكريم الذي حضره شخصيات سياسية واجتماعية معروفة وفريق العمل بينهم زوجها النجم حبيب غلوم.

يذكر ان "خيانة وطن" ضم حوالي 80 ممثلا وممثلة ويعتبر من اهم الاعمال في تاريخ الدراما الإماراتية والخليجية، عُرض خلال شهر رمضان على قناة أبو ظبي، وهو من تأليف اسماعيل عبدالله من رواية ريتاج للدكتور حمد الحمادي، اخراج احمد يعقوب المقلة.

صور نادرة لـ هيفاء وهبي..هل ستتعرفون عليها؟!

شذى حسون تستعيد عافيتها بسرعة

بعد يوم واحد من اثارتها قلق جمهورها عليها عقب نشرها صورة لها وهي على فراش المرض في المستشفى،  طمأنت الفنانة العراقية شذى حسون جمهورها انها باتت بخير، وقالت لهم: "شكر لكل اللي سال عني انا بخير احبكم يا أغلى ناسي و الله لا يحرمني منكم .."، ثم شاركj جمهورها بعد لاحقا بصورة الى جانب اصدقائها وهي تسهر معهم في احد مطاعم بيروت وبدت ملامحها مشرقة!.

هذا ما اضحك كاظم الساهر!

خلال مشاركته في سفينة "ستارز اون بورد"، لم يتمالك الفنان العراقي كاظم الساهر نفسه من الضحك عندما قامت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة بتقليد الفنانة الاماراتية احلام، ونشرت بونيتا الفيديو عبر صفحتها على "الفيسبوك"، فيما هاجمها البعض داعين الى ترك احلام وشأنها!.

15 صورة لنجوم سرقوا القلوب بسحنتهم السمراء وملامحهم العربية

شيماء سبت تواسي فاطمة جاسم

الممثلة البحرينية شيماء سبت قدمت التعازي لزميلتها الفنانة الاماراتية فاطمة جاسم بوفاة والدها، وكتبت لها عبر انستغرام :" الفنانه الاماراتية والزميلة العزيزة فاطمة جاسم لا توجد كلمات تخفف من مصابك ربي يصبر قلبج حبيبتي عظم الله اجرج في ابوج الله يرحمه ومثواه الجنه يارب الله يرحمه ويرحم كل موتى المسلمين وطولت العمر لج يارب".

حليمة بولند تنتصر

الاعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند احتفت بانتصارها على احد المغردين الذين اساؤوا لها بعدما قضت المحكمة المدنية بتعويض لها بمبلغ سبع الاف دينار.

وكتبت تعليقا على انتصارها رسالة مطولة جاء فيها :"اللهم لك الحمد ولك الشكر انك نصرتني واخذت بحقي.. لن يضيع حق وراءه مطالب. اولا اشكر القضاء الكويتي النزيه والعادل الذي انصفني وثانيا اشكر محاميي العزيز الاستاذ حسين العصفور وثالثا احب اوضح : الدور جاي انشالله على اللي قامت بكتابة كلام بذيء بحقي ونشر مقال مخزي تداولته السوشيل ميديا مؤخرا وماراح اخلي أحد يتسلق على اسمي ويصعد على اكتافي ويصنع نجوميته وشهرته علي نجوميتي وشهرتي ولن اعطيهم شرف الرد وذكر اسماءهم حتى لا يحققون الشهره اللي يتمنونها من وراء ذلك".

بالصور: رويدا عطية ترتبط بعلاقة حب مع احد نجوم ستار اكاديمي

مفاجأة جديدة في مسلسل "سلسال الدم"

اطلالات مميزة للنجمات

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : الفنانة اليمنية بلقيس التي تألقت بقطفان مغربي، والفنانة صمود الكندري التي بدت شاحبة الملامح، في حين تألقت كل من الاعلامية السعودية لجين عمران، والناشطة عبر السوشيال ميديا روان بن حسين بإطلالتين انيقتين.