معركة تغريدات بين كالفين هاريس و تايلور سويفت و كايتي بيري

هاشتاج #TaylorSwiftIsOverParty

هاشتاج #TaylorSwiftIsOverParty

كالفين هاريس

كالفين هاريس

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت و كايتي بيري

تايلور سويفت و كايتي بيري

 كالفين هاريس وريتا اورا

كالفين هاريس وريتا اورا

تغريدات تويتر

تغريدات تويتر

عندما اعلنت تايلور سويفت (Calvin Harris) وكالفين هاريس (Taylor Swift) عن انفصالهما ، اكد الطرفان أن انفصالهما كان انفصالا وديا وأنه لا يوجد عداء أو مشاعر سيئة بينهما بعد الانفصال، ولكن هذا الانفصال "الودي" ذهب ادراج الرياح، بعد أن اعلن عدد من ممثلي تايلور لموقع DailyMail أنها كتبت، تحت اسم مستعار كلمات اغنية كالفين الجديدة والناجحة " This Is What You Came For"والتي غنتها ريهانا (Rihanna).

هاشتاج #TaylorSwiftIsOverParty
كالفين هاريس "الغاضب"، قام بالرد على تصريحات الفريق الممثل لتايلور سويفت وذلك بسلسلة من التغريدات التي نشرها على صفحته على موقع تويتر، ولقد استجاب عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الشهير للتغريدات التي نشرها كالفين واسرع عدد منهم بدعمه بهشتاج #TaylorSwiftIsOverParty (لقد انتهت تايلور سويفت)، ويبدو أن مستخدمي الموقع يدعمون كالفين بقوة في حربه القادمة امام تايلور سويفت حيث أصبح هذا الهشتاج متصدر لموقع تويتر خلال فترة وجيزة.

الدي جي الاسكتلندي بدأ تغريداته بالحديث بلطف وتهذيب عن صديقته السابقة والمغنية تايلور سويفت بل واثنى على موهبتها الفنية أيضا ولكنه سرعان ما وجه إليها الانتقادات بعدها واتهمها بمحاولة تحطيمه أو "دفنه" على حد قوله.

كالفين قام في البداية بنشر رابط لعنوان التقرير الذي يقول "تايلور سويفت كتبت كلمات اغنية كالفين هاريس وريهانا الناجحة This Is What You Came For"، ولقد أكد كالفين 32 عام، صحة هذا العنوان وكتب مضيفا: "ولقد غنت اجزاء قليلة منها أيضا، إنها كاتبة اغنيات رائعة ولقد قامت بعمل مذهل كالمعتاد".

كالفين هاريس يعترف بكلمات الاغنية
بعد ذلك كتب كالفين موضحا أن تايلور قامت فقط بكتابة كلمات الاغنية ولم تقم بصناعة الاغنية حيث كان هو من تولى التوزيع الموسيقي للاغنية وانتاج الاغنية، وبعد ذلك انتهت الطريقة اللطيفة في الحديث وبدأ الهجوم المباشر، حيث تساءل كالفين في احدى تغريداته عن سبب اعلان تايلور من خلال فريقها المساعد عن هذه المعلومة في هذا التوقيت على وجه التحديد ولقد كتب يقول عن ذلك: "من المؤلم للغاية بالنسبة لي في هذه المرحلة أن تقوم هي وفريقها ببذل كل هذا الجهد في محاولة لجعلي أبدو في مظهر سيء".

وأضاف كالفين في تغريدة اخرى مشيرا إلى علاقة صديقته السابقة بالممثل البريطاني توم هيدليستون (Tom Hiddleston): "أعتقد أنك إذا كنت سعيدا في علاقتك الجديدة فستقوم بالتركيز عليها بدلا من محاولة القيام بافعال تتسبب فيها بايذاء صديقك السابق".

كالفين هاريس يحذر تايلور سويفت
بعدها اشار كالفين إلى الخلاف الشهير بين تايلور سويفت وكايتي بيري (Katy Perry) في تغريدة لا بد وأنها قد اغضبت تايلور كثيرا حيث كتب يقول: "انا اعلم.... أنت تحتاجين إلى شخص جديد لكي تحاولي أن تقومي بدفنه، كما فعلت مع كايتي وغيرها، ولكنني لن اكون هذا الشخص، اسف ولكنني لن اسمح بذلك".

وفي النهاية كتب كالفين يقول: "من فضلك حاولي التركيز على الجوانب الايجابية في حياتك لأنك حصلت على حياة رائعة"، ثم اضاف في تغريدة أخرى: "فليبارك الرب في الجميع، أتمنى لكم يوما سعيدا".

كايتي بيري تدلي بدلوها 
كايتي بيري قامت على الفور بالرد على تغريدات كالفين هاريس في مشاركة طريفة نشرت فيها صورة متحركة تظهر فيها المرشحة الرئاسية عن الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون وهي تقوم برفع احد حاجبيها مع تعبيرات وجه تبدو وكأنها تقول "احقا هذا؟"، وإلى جانب الصورة اعادت كايتي نشر تغريدة قديمة لها كانت قد نشرتها في شهر مايو في عام 2015 وكتبت فيها: "الوقت هو افضل من يخبرك بالحقيقة".

حرب تويتر تستعر
مستخدمو موقع تويتر شاركوا أيضا في الجدل المثار حول ازمة كالفين هاريس الجديدة مع تايلور سويفت وسرعان ما اصبح هشتاج #TaylorSwiftIsOverParty، متصدر على الموقع، ولقد أرفق مع الهشتاج الكثير من التعليقات ومقاطع الفيديو والصور التي تسخر من تايلور سويفت، بالاضافة إلى صور طريفة اخرى لمشاهير يتوقع أن يكونوا اكثر من يوافق على الهشتاج ويدعمه، ومنهم كايتي بيري، وكاني ويست، وكيم كارداشيان.