آخر التغريدات: عيد ميلاد فخم لـ رؤى الصبان ..وزواج مريم حسين بالسر!

زايد عبد السلام خلال حفل تكريمه

زايد عبد السلام خلال حفل تكريمه

ميساء المغربي تكشف عن وزنها البالغ 57 كلغ

ميساء المغربي تكشف عن وزنها البالغ 57 كلغ

اطلالة رؤى الصبان في عيد ميلادها

اطلالة رؤى الصبان في عيد ميلادها

نور الغندور وفوز الشطي خلال حفل افطار

نور الغندور وفوز الشطي خلال حفل افطار

احدث اطلالة ل بلقيس

احدث اطلالة ل بلقيس

شمس تصور فيديو كليب جديد لها في المغرب

شمس تصور فيديو كليب جديد لها في المغرب

هنادي الكندري باطلالة رمضانية

هنادي الكندري باطلالة رمضانية

مريم حسين تصف تنادي خطيبها بزوجها

مريم حسين تصف تنادي خطيبها بزوجها

رؤى الصبان تحتفل بعيد ميلادها

رؤى الصبان تحتفل بعيد ميلادها

تكريم زايد عبد السلام عن افضل اغنية رمضانية

تكريم زايد عبد السلام عن افضل اغنية رمضانية

ميساء مغربي تشارك جمهورها بصورة لها من كواليس

ميساء مغربي تشارك جمهورها بصورة لها من كواليس "سمرقند"

شائعة وفاة الفنان السعودي رابح صقر تصدرت موقع تويتر الا انه سارع الى نفيها مطمئنا الجمهور على صحته، في حين اثيرت شكوك كثيرة حول زواج الفنانة مريم حسين بالسر، اما الفنانة الكويتية شمس فتتحضر لتصوير فيديو كليب جديد في المغرب، بدورها الفنانة بلقيس فجرت مواهبها بالتقليد عبر "انستغرام"...اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات واخبار النجوم الخليج عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع.

هل تزوجت مريم حسين بالسر؟

الفنانة العراقية مريم حسين فاجأت متابعيها عبر موقع انستغرام بمناداة خطيبها بـ "زوجها" بعدما نشرت صورة لهما معا وهي تسترق النظر على هاتف خطيبها وارفقتها بتعليق :" شكلي لمن اشوف الدايركت بتلفون زوجي..قد تكتسب في يوم شخصا يعادل ما خسرته في حياتك كلها".

جمهور مريم حسين استغربوا مناداتها خطيبها الممثل فيصل الفيصل بزوجها، وشكك الكثيرين بزواجها بالسر منه خاصة بعدما نشرت في وقت سابق فيديو اعربت فيه عن رغبتها بتحقيق امومتها بأسرع وقت ورغبتها بانجاب توأم، الا ان مريم ما زالت تلتزم الصمت حول حقيقة زواجها بالسر..فهل تفاجئ جمهورها وتعلن خبر زواجها كما فعلت عند اخفائها لخطوبتها فترة ثم اعلانها الامر بعد حوالي الشهر؟. 

بلقيس تقلد محمد رمضان!

الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس فتحي تشتهر ببراعتها بالتقليد للكثير من الفنانين، وهذه المرة قلدت الممثل المصري محمد رمضان في مسلسله الرمضاني "الاسطورة" بعدما قالت انه من اكثر المسلسلات التي تتابعها، وان الحبكة الدرامية للمسلسل قوية وجميلة.

رابح صقر ينفي شائعة وفاته

الفنان السعودي رابح صقر نفى شائعة وفاته التي تم تداولها عبر هاشتاج  "رابح صقر في ذمة الله"، وقال في تغريدة له :"اطمئنكم بأني في افضل حال والحمد لله وسامح الله من اطلق الشائعة ومن قام بنشرها".

رؤى الصبان وعيد ميلا فخم

الممثلة والمذيعة الاماراتية رؤى الصبان احتفلت بعيد ميلادها باجواء فخمة، وغيرت فستانها في الحفل مرتين، وعلقت على صورها بالقول :"سعيدة بتواجد كل اللي احبهم ويحبوني لجانبي في الحلوة والمرة ماقدر اعبر لكم عن حبي لكم الله لا يحرمني منكم"، كما نشرت فيديو من الحفل:

 

A video posted by رؤى الصبان (@roaa_alsabban) on

يذكر ان رؤى الصبان تطل حاليا في المسلسل الرمضاني الخليجي "غمز البارود" وتجسد دور فاطمة التي ترتبط بعلاقة حب مع جارها سالم "فؤاد علي".

ماذا تفعل شمس في المغرب؟

الفنانة الكويتية شمس اعلنت لجمهورها انها تتواجد حاليا في المغرب لتصوير فيديو كليب جديد لم تذكر تفاصيل عنه، وذكرت انها اختارت مدينة "الصويرة" لتصويره وانها استعانت بالمخرجة المغربية فريدة بورقية.

عبد السلام الزايد وافضل اغنية رمضانية

الفنان الكويتي عبد السلام الزايد نال جائزة افضل اغنية رمضانية عن اصداره الأخير "اقبل رمضان" في مهرجان نجوم الاعلام، وهنأ عبر "انستغرام" شركائه في النجاح وهم كاتب الكلمات الشاعر الغنائي عبداللطيف آل الشيخ، والموزع فهد المسلمي، ومهندس الصوت محمّد دشتي، كما نشر مقطعا من الاغنية:

كما شهد موقع انستغرام اجدد الاطلالات لكل من : فوز الشطي ونورة العبدالله في صورة معا، وهنادي الكندري باطلالة رمضانية، وميساء المغربي التي اطلت برشاقة لافتة بالجينز كاشفة عن وزنها وهو 57 كلغ، وطولها 170 سم، وذلك ردا على احد اسئلة متابعيها.