آخر التغريدات: حسين الجسمي يواصل اعماله الانسانية..ومعركة بين شذى واروى!

حليمة بولند تشبه شكلها ب سعاد حسني

حليمة بولند تشبه شكلها ب سعاد حسني

حسين الجسمي يشارك الاطفال اليتامى بالافطار

حسين الجسمي يشارك الاطفال اليتامى بالافطار

حسين الجسمي يلتقط الصور مع الاطفال اليتامى

حسين الجسمي يلتقط الصور مع الاطفال اليتامى

شيلاء سبت باحدث اطلالة لها

شيلاء سبت باحدث اطلالة لها

نورة عبدالله باطلالة رمضانية

نورة عبدالله باطلالة رمضانية

حليمة بولند باللوك الجديد في رمضان

حليمة بولند باللوك الجديد في رمضان

وعد مع ابنة شقيقتها

وعد مع ابنة شقيقتها

لجين عمران وشقيقتها اسيل تعايدان والدها بمناسبة يوم الاب

لجين عمران وشقيقتها اسيل تعايدان والدها بمناسبة يوم الاب

حصة اللوغاني متألقة بثوب من اجواء رمضان

حصة اللوغاني متألقة بثوب من اجواء رمضان

هدى حسين لم تتزوج لغاية اليوم

هدى حسين لم تتزوج لغاية اليوم

هيفاء حسين تشيد بمخرج عمل خيانة وطن

هيفاء حسين تشيد بمخرج عمل خيانة وطن

رغم الاجواء الرمضانية بامتياز التي سيطرت على نشاطات نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الا ان هذا الهدوء عكر صفوه تجدد الخلاف بين الفنانة العراقية شذى حسون والفنانة اليمنية اروى، كذلك اثارت حليمة بولند الجدل بتشبيه نفسها بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

اليكم ابرز ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات النجوم الخليج عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

شذى حسون تكذب اروى

الفنانة العراقية شذى حسون ردت بشكل قاس على الفنانة اليمنية اروى عبر تغريدة لها على تويتر نفت فيها تصريح اروى الاخير في احد البرامج التلفزيونية واكدت استعدادها لنشر الدليل  في هذا الموضوع ، وقالت :"يا عمي في ناس عالهوى و الله ما يستحون على حالهم كذب و افلام شرايكم احط الدليل و القضاء اللبناني شنو اصدر قرار؟".

وكتبت في تغريدة ثانية نبشت فيها بماضي اروى وقالت لها: "والاعلامية القديرة أقولها الله يرحم ، مدفونه الله يرحم ايام الكاكاو مدفونة".

وكانت اروى قد ظهرت في برنامج "ياهلا رمضان"  وتحدثت عن شذى حسون حيث اكدت ان الخلاف بينهما متشعب وجددت رفضها للصلح معها معتبرة انها طعنتها في ظهرها واساءت لبلدها اليمن.

حسين الجسمي ينثر الفرح بين اليتامي

الفنان الاماراتي حسين الجسمي "سفير النوايا الحسنة"، ساهم بزرع الابتسامة والفرح على وجوه الاطفال الايتام حيث حضر مائدة الافطار التي اعدتها لهم مدينة "عالم فيراري" وقام بتناول فطوره معهم في جزيرة "يـاس" في ابوظبي،.
 
وشارك الفنان الاماراتي متابعيه بصور من حفل الافطار وعلق قائلا :"بركة رمضان ولمته اليوم كانت عائلية عندما افطرنا مع ابنائنا وبناتنا الايتام.. فرحنا بهم وفرحوا بتواجدنا في عالم فيراري"؟ كما وجه رسالة انسانية لكل طفل يتيم بمناسبة يوم الاب قائلا :"قولها ولا تبالي ونادني .. بابا .. وسأمسح يدي على رأسك وأجيبك .. لبيه يا ولدي .. انت ليس يتيما ونحن حولك .. نعم نحن جميعا".

هدى حسين .. لم يفز بقلبها اي رجل

هذا وتناقل رواد السوشيال ميديا مقطع للفنانة هدى حسين مع الاعلامي داوود الشريان وهو يسالها عما اذا احبت في حياتها، لتفاجئه وتقول بأنه لم يملي اي رجل عينها لغاية اليوم وانها لم تعرف الحب، وهو ما استغربه الجمهور رغم سنها، فيما رأى آخرون انسجاما بينها وبين الشريان، فطالبوها بالزواج منه!.

 

A video posted by Be4and_after_kw (@be4andafter_kwt) on

عبدالله عبد العزيز يدعم مرضى السرطان

الفنان السعودي عبدالله عبد العزيز شارك في حملة اطلقتها الجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان تحت شعار : "انا اقدر وانت تقدر"، ونشر عبر حسابه على موقع تويتر صورة ملصق خاص بالجمعية دعا فيه للتبرع لهؤلاء المرضى.

حليمة بولند تشبه نفسها بـ سعاد حسني!

الاعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند اطلت بجلسة تصوير لها بالشعر القصير، لكن ما فاجئ الجمهور هو تشبيهها نفسها بهذه التسريحة بالفنانة الراحلة سعاد حسني، فلاقت حملة انتقادات واسعة.

هيفاء حسين تكشف اسباب نجاح خيانة وطن

الفنانة هيفاء حسين نجاح كشفت لجمهورها عبر انستغرام عن اسباب نجاح مسلسل "خيانة وطن" الذي يعرض حاليا، وعزت السبب الى كاتبه الاماراتي اسماعيل عبدالله.

وذكرت في تدوينة لها ان اسماعيل عبدالله مخضرم بالمسرح وحازت معظم كتاباته على جوائز، لكنه اثبت وجوده عبر اول عمل في الدراما التلفزيونية وهو "لو اني اعرف خاتمتي".

كما اضافت زوجها المنتج وبطل المسلسل حبيب غلوم الى قائمة نجاح المسلسل قائلة "والاهم هو الانتاج الضخم من قبل المنتج الدكتور حبيب غلوم وهو اول واهم سبب في نجاح هالعمل رغم ان هذي ثاني تجربه له في الانتاج".

كما شهد موقع انستغرام احدث صور لكل من" حصة اللوغاني، شيلاء سبت، نورة عبدالله، و الفنانة وعد مع ابنة شقيقتها، و لجين عمران مع شقيقتها اسيل برفقة والدهما.