آخر التغريدات: لجين عمران تعتذر لجمهورها ..وحليمة بولند تصد الهجوم ضدها!

احدث اطلالة للفنانة اليمنية اروى

احدث اطلالة للفنانة اليمنية اروى

امل العوضي وبشار الشطي في سداسية احلام وردية

امل العوضي وبشار الشطي في سداسية احلام وردية

شذى حسون تنشر صورة قديمة لها مع والدها

شذى حسون تنشر صورة قديمة لها مع والدها

فوز الشطي باحدث اطلالة لها

فوز الشطي باحدث اطلالة لها

هيفاء حسين سعيدة باصداء مسلسل خيانة وطن

هيفاء حسين سعيدة باصداء مسلسل خيانة وطن

مشهد خلال تعرض حليمة بولند لمقلب محمد الصيرفي

مشهد خلال تعرض حليمة بولند لمقلب محمد الصيرفي

امل العوضي متألقة بالقفطان المغربي

امل العوضي متألقة بالقفطان المغربي

مشهد من مسلسل خيانة وطن

مشهد من مسلسل خيانة وطن

فوز الشطي تشارك بمسرحية في عيد الفطر

فوز الشطي تشارك بمسرحية في عيد الفطر

شذى حسون متالقة باطلالة من وحي رمضان

شذى حسون متالقة باطلالة من وحي رمضان

اجواء رمضانية بامتياز نثرت عبقها على نشاطات نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واللافت انها كانت للنجمات اللواتي انشغلن بالترويج لمسلسلاتهن الدرامية التي تعرض لهذا الموسم ، وبعضهن اعربن عن ردود فعلهن جراء الاصداء الايجابية التي تلقينها عن ادوارهن، اما اخريات فيستعدن للمشاركة بأعمال مسرحية في عيد الفطر، فيما قدمت لجين عمران اعتذارا من الجمهور بسب رامز جلال، ودافعت حليمة بولند عن الهجوم الذي طالها بسبب "ابو المقالب".

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم الخليج هذا الاسبوع:

شذى حسون مشتاقة لوالدها

الفنانة العراقية شذى حسون استرجعت ذكرياتها القديمة مع والدها ونشرت صورة قديمة لها برفقته معربة عن اشتياقها الكبير له حيث يقطن في بلدها العراق فيما تتنقل هي بحكم اعمالها بين الامارات ولبنان، كما شاركت جمهورها بدعاء خاص بشهر رمضان قالت فيه :"تقبل الله صيامكم وقيامكم ..اللهم اجعلنا من الذين تتغير اقدارهم للأحسن ولا تحرمنا ما نطمح إليه ولا تصعب علينا امرا و ارزقنا حظ الدنيا ونعيم الآخرة".

هيفاء حسين سعيدة بأصداء "خيانة وطن"

الممثلة البحرينية هيفاء حسين ابدت سعادتها بالاصداء الايجابية التي تتلاقها عن مسلسلها "خيانة وطن"، واهتمام الاعلام الاماراتي فيه، وقالت في تدوينة لها :"الحمدلله الاعلام الاماراتي يشيد بمسلسل خيانة وطن .. ويصنفه بانه متصدر الاعمال الدرامية بالخليج".

هيفاء شكرت احدى متابعات المسلسل التي عبرت عن اعجابها به، ووجهت رسالة وطنية للاهالي قالت فيها :" فعلا نرجو من كل الاهالي يخلون عيالهم يتابعون مسلسل خيانة وطن عشان يفهمون شنو اللي قاعد يصير وياخذون العبرة .. وفي نفس الوقت الحذر .. كلنا لازم يكون ولاءنا للوطن وولاة امرنا .. وطننا غالي وشيوخنا بنوا هالارض وعطونا كل شي .. بنوا احسن المدارس عشان نكون متعلمين ومثقفين ونكون اهل لان نساهم في ارتقاء البلد .. واحسن المستشفيات والاطبة لعلاج المواطن وغيرها من احتياجات المواطنين .. وغيره من امور كثيرة يحتاجها المواطن ...".

لجين عمران تعتذر لجمهورها

الاعلامية السعودية لجين عمران علقت على حلقتها في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" والتي تم عرضها مؤخرا، معتبرة ان رامز جلال اخرج أسوأ ما فيها وهو الغضب. وجاء في تدوينتها "اتق شر الحليم إذا غضب، رامز لعب معانا فطلع الجانب اللي اكرهه في نفسي وفي اي شخص (الغضب)".

كما اعتذرت لجين للمشاهدين عن رد فعلها الذي ضربت فيه رامز جلال وشتمته بعد المقلب، قائلة "اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي، لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير اعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين! لاكتشف للأسف ان الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي ويقهرني، اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على اعصابي".

شيلاء سبت تروج لاعمالها الدرامية

الفنانة البحرينية شيلاء سبت اطلت باطلالة من اجواء رمضان، فارتدت عباية سوداء عصرية مزخرفة باللون الذهبي، الا انها اكثرت من المكياج بشكل لافت، وعلقت على صورتها بالقول :"تقبل الله صيامكم وطاعتكم.. رمضان كريم… اعمالي بهذا العام "عود اخضر" و "لقيت روحي".

زهرة عرفات .. و "الحكم لكم"!

الفنانة زهرة عرفات اعلنت عن عودتها الى خشبة المسرح بعد غياب طويل وذلك من خلال مسرحية "الحكم لكم"، التي ستقدم عروضها في عيد الفطر المقبل على خشبة مسرح اليرموك، وهي من تأليف احمد العوضي، واخراج عبدالله البدر، ومن انتاج حسن البلام والشاعر ساهر.

حليمة بولند تتراجع عن دعوتها ضد الصيرفي

الاعلامية الكويتية حليمة بولند اعلنت عبر صفحتها على "انستغرام" عن تنازلها عن الدعوى القضائية التي قامت برفعها مؤخرا ضد الفنان محمد الصيرفي، بعد مشاركتها ضيفة في احدى حلقات برنامج الكاميرا الخفية "ابو المقالب" الذي يبث عبر قناة فنون وروتانا خليجية بشكل يومي.

حليمة اكدت في تدوينة لها ان التنازل من قبلها جاء بعد وساطة من قبل عدد من المقربين منها بمن فيهم زملاؤها الاعلاميون والفنانون وذلك بعدما قدمت شكوى ضد الصيرفي وطالبت بتعويض حيث واجهت خطر الموت بعد جمعها بمكان مغلق مع حيوان مفترس.

...و تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالكذب

مشاركة حليمة بولند في "ابو المقالب" لم يقف جدله عند هذا الحد حيث هاجمها الجمهور معتبرين انها كانت تعلم بالمقلب وانها كانت تمثل دور المرعوبة، لكنها ردت عليهم سريعا عبر تدوينة كتبت فيها :" على  فكره قبل اي شي احب اقول ان انا اصلا اعاني من مرض الفوبيا من الحيوانات جميعا وتحديدا القطط ! وكل اللي يعرفني عن قرب يعرف هالشي فيني ! والدليل ان في مره من زمان في برنامج صادوه اللي كان يقدمه الفنان يعقوب عبدالله والفنانه مها محمد قطو علي قطوه ومت خوف ! فمابالكم الحين اسد ؟؟!!".

وتابعت :"بخصوص اللي يقولون تمثيل ومفبرك.. طيب خل نفترض جدلا ان الضيف يدري ان كاميرا خفيه او صادوه او مقلب بس الاسد يدري والا مايدري ؟! لان هذا حيوان مفترس مو انسان عشان ايفهمونه انه كاميرا خفيه ومقلب ! يعني ممكن يتصرف اي تصرف يعض او ياكل او يهجم او يموت الضيف تحته بلحظه!".

امل العوضي وفترة نقاهة بعد "احلام وردية"

الممثلة الكويتية امل العوضي تأخذ فترة نقاهة بعدما اعلنت عن انتهاء عرض سداسية "احلام وردية" واعدة الجمهور بأن اعمالها القادمة اجمل، كما نشرت صورة لها من المسلسل وعلقت بالقول :"شكرا للمخرج عبدالله التركماني والاستاذة مي الصالح والاخ والعزيز الغالي النجم بشار الشطي".

فوز الشطي تستعد لمسرحيتها في عيد الفطر

الممثلة فوز الشطي تروج عبر صفحاتها على مواقع التواصل لمسلسلها "جود" الذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2016، كما اعلنت لجمهورها عن مشاركتها في مسرحية cooking show  في عيد الفطر المقبل، وهي من بطولة محمود بو شهري، عبدالله بو شهري، اسامة المزيعل، ابراهيم دشتي و اسيل عمران.

كما شهد موقع انستغرام احدث اطلالات لكل من شذى حسون، و امل العوضي، و الفنانة اليمنية اروى حيث اطلوا بملابس تلائم الاجواء الرمضانية واختاروا القفاطين المميزة والمزخرفة.