آخر التغريدات: هيا عبد السلام تعيش "حالة سعادة"..و بلقيس تتحول لـ ناقدة!

بثينة الرئيسي في احدث اطلالة لها

بثينة الرئيسي في احدث اطلالة لها

هيا عبدالسلام مع زينب العسكري

هيا عبدالسلام مع زينب العسكري

انغام و راشد الماجد في دويتو ديني

انغام و راشد الماجد في دويتو ديني

علا فارس باحدث صورة لها

علا فارس باحدث صورة لها

علا فارس بمشهد من الدمعة الحمراء

علا فارس بمشهد من الدمعة الحمراء

هيا عبد السلام سعيدة باصداء مسلسل حالة خاصة

هيا عبد السلام سعيدة باصداء مسلسل حالة خاصة

بلقيس تتحول الى ناقدة

بلقيس تتحول الى ناقدة

شيلاء سبت باطلالة من وحي رمضان

شيلاء سبت باطلالة من وحي رمضان

مريم حسين باحدث صورة مع خيبها

مريم حسين باحدث صورة مع خيبها

روان بن حسين باحدث صورة لها

روان بن حسين باحدث صورة لها

امل العوضي باطلالة من اجواء رمضان

امل العوضي باطلالة من اجواء رمضان

شذى سبت باحدث اطلالة لها

شذى سبت باحدث اطلالة لها

الاجواء الرمضانية خيمت بظلالتها على نشاطات واخبار نجوم العرب الخليج عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث طرح عددا من النجوم اناشيد دينية من وحي الشهر الكريم وعلاقة العبد بخالقه، وابرزها دويتو راشد الماجد مع انغام، فيما وجهت هيا عبد السلام رسالة شكر ومحبة لجمهورها بعد الاصداء الايجابية لدورها في مسلسل "حالة خاصة"، اما الفنانة اليمنية بلقيس فتحولت الى ناقدة جريئة لجميع البرامج الرمضانية.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من احدث نشاطات واخبار نجوم الخليج العربي على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

هنادي الكندري مشغولة بـ "درب العرايس"

الفنانة البحرينية هنادي الكندري بدأت بتصوير دورها في المسلسل الاجتماعي "درب العرايس" من انتاج المجموعة الفنية لباسم عبدالامير وتأليف الكاتبة عواطف البدر واخراج مناف عبدال، وبطولة محمد جابر، عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، فهد البناي، غدير السبتي ونخبة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرض المسلسل بعد رمضان.
يذكر ان هنادي تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الوجه المستعار" على شاشة تلفزيون الكويت”، وهو من تأليف الكاتبة السعودية تهاني الغامدي واخراج نور الضوي، كما ستطل هنادي في عيد الفطر بمسرحية للاطفال بعنوان "بيت الحلاو".

دويتو بين راشد الماجد و انغام

الاجواء الرمضانية جمعت كل من الفنان السعودي راشد الماجد مع الفنانة انغام والفنان لطفي بوشناق في نشيد ديني بعنوان "اصدق تواصل" من كلمات الشاعر الاماراتي علي الخوار، واشترك في تجسيدها عبر فيديو كليب كوكبة من مشاهير الفن والرياضة من جنسيات مختلفة مثل الفنان التركي: بوراك اوزجيفيت، والممثلة رجاء محمد، والفنانان هيا عبدالسلام وفؤاد علي، واللاعب الدولي علي الحبسي كابتن منتخب عمان والدكتورة ماجدة اليتامى وسندس القطان وصفاء الفليكاوي والشاعر ناصر الابهق.

 "اصدق تواصل" تعبر عن مدى الحب والصدق في التواصل بين العبد وربه وقد حقق العمل انتشارا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي منذ طرحه، وهو من اخراج الإيطالي Marco Bellone .

راشد الماجد وابتهال ديني

الفنان راشد الماجد طرح ايضا ضمن اجواء رمضان ابتهالا دينيا بعنوان "وقفت امام بابك" من اشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الحان عادل عبدالله، كهدية الى كل الصائمين.

الجسمي ينشد من اشعار الشيخ محمد بن راشد

كذلك طرح الفنان الاماراتي، حسين الجسمي، ابتهالا دينيا بعنوان "مقامي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من اشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي.

ويقول مطلع الابتهال: "سلام الله منه بدا سلامي، مقامي عند من عرفوا مقامي، قياما حيث هم شهدوا قيامي، وتسليمي سلاما من سلام، سلام الله منه بدا سلامي".

تترات المسلسلات تغضب هؤلاء النجمات

شمس غاضبة من رامز جلال وتصفه بالعنصري

احلام تعايد بثينة الرئيسي

الفنانة الاماراتية احلام عايدت الممثلة بثينة الرئيسي بمقطع فيديو غنت لها فيه :"كل عام وانتي بالف خير بثينة"، لترد عليها الاخيرة :"فديت  الصوت وراعيته ... وانا احبج اكثر يالغالية ... وانتي بالف خير وصحة وسلامة يارب".

علا الفارس واصداء ايجابية

الاعلامية الاردنية علا فارس اعربت عن سعادتها بتلقي ردود فعل ايجابية لدورها في المسلسل الرمضاني الخليجي بعنوان "الدمعة الحمراء" حيث تألقت بشخصية "شيماء" التي تغرم بـ "وافي" في قصة حب جميلة تدور احداثها في البادية السعودية في اجواء مميزة.

يشار الى ان "الدمعة الحمراء" هو العمل التمثيلي الاول لـ علا الفارس، ويشاركها البطوله فيه الفنان السعودي تركي اليوسف وعبدالمحسن النمر، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي.

بلقيس..وانتقادات بالجملة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تشارك متابعيها بكل جرأة، ارائها بخصوص برامج ومسلسلات رمضان عبر تغريدات تنشرها بحسابها الرسمي بموقع تويتر.

بلقيس انتقدت في اولى تعليقاتها برنامج "رامز بيلعب بالنار" للممثل المصري رامز جلال رامز، مغردة :" ما بيرتاح الا اذا مات احد في ايده"، ليتفاعل معها المغردين ويسألها احدهم عن تصرفها في حال تعرضت لنفس المقلب فقالت :" ولا شي بصرخ الين يجيني صداع ولما اشوفه بكوفنه وخلصت الحلقة".

كما تابعت بلقيس برنامج "الصدمة" الذي يعرض على قناة MBC واعتبرت  في احدى تغريداتها انه البرنامج الافضل، قائلة :"برنامج الصدمة يفوز مع احترامي للبرامج والمسلسلات".

كذلك اعلنت بلقيس عن متابعتها للمسلسل الكويتي "ساق البامبو"، وقالت :" مسلسل روعة من اولى الحلقات..سعاد عبدالله اسطورة بهذا الدور ابدعت جدا والفلبينية جوزفين تمثيلها بطل ومقنع جدا".

هيا عبدالسلام سعيدة وتشكر جمهورها

الممثلة الكويتية هيا عبد السلام اعربت عن سعادتها العارمة بردود الفعل حول مسلسلها الرمضاني "حالة خاصة"، فوجهت رسالة شكر الى جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها :"لانكم حولي طموحي اكبر واهم لانكم تحبوني احرص على اختياراتي لانكم راقين لازم ارفع راسكم وابيضها معاكم لانكم النخبة احبكم واخجل من كثر حبكم يا احلى و اقوى متابعين واصدقاء انتوا سندي و قوتي و الهامي من غيركم انا مو انا ومعاكم انا من انا ... احبكم الشعب الهيوني".

كما شاركت هيا عبد السلام متابعيها بصورة لها مع الممثلة المعتزلة زينب العسكري.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث صور لكل من: شذى سبت وشقيقتها شيلاء سبت، وروان بن حسين، وامل العوضي، و مريم حسين مع خطيبها فيصل الفيصل.