آخر التغريدات: اليسا تسبق نانسي عجرم..واصالة تهاجم رامز جلال

نوال الزغبي باحدث صورة لها

نوال الزغبي باحدث صورة لها

نانسي عجرم تستكمل تسجيل اغاني البوماتها

نانسي عجرم تستكمل تسجيل اغاني البوماتها

افطار عائلي لـ اصالة

افطار عائلي لـ اصالة

احمد حلمي يحتفل مع دنيا سمير غانم

احمد حلمي يحتفل مع دنيا سمير غانم

صورة سلفي لاحمد حلمي وكريم عبدالعزيز

صورة سلفي لاحمد حلمي وكريم عبدالعزيز

راغب علامة يزور قبر والديه في صباح عيد ميلاده

راغب علامة يزور قبر والديه في صباح عيد ميلاده

اليسا تنهي تسجيل البومها الغنائي

اليسا تنهي تسجيل البومها الغنائي

محمد عساف يتعاطف مع الايتام

محمد عساف يتعاطف مع الايتام

سيرين عبدالنور متألقة بالابيض

سيرين عبدالنور متألقة بالابيض

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

هبة نور متألقة بفستان صيفي باحدث صورة لها

هبة نور متألقة بفستان صيفي باحدث صورة لها

محمد عساف يزرع البسمة على وجوه الاطفال

محمد عساف يزرع البسمة على وجوه الاطفال

نسرين طافش تشارك بالسباق الرمضاني في مسلسل الطواريد

نسرين طافش تشارك بالسباق الرمضاني في مسلسل الطواريد

الفنانة السورية اصالة اعربت عن استيائها من المقالب التي ينفذها رامز جلال بضيوفه ووجهت انتقادات له، اما كل من ناسي عجرم واليسا فتتسابقان على الانتهاء من البوميها الغنائيين، في حين انشغل محمد عساف بالاعمال الانسانية في شهر رمضان وقام بزيارة لاحد دور الايتام، فيما نوال الزغبي تعاني من المرض وكشفت عن اسم المسلسل الرمضاني الذي تتابعه في هذا الموسم.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات واخبار النجوم العرب مع بداية شهر رمضان: 

محمد عساف يعطف على الايتام 

ضمن اجواء رمضان الانسانية، الفنان الفلسطيني ‫‏محمد عساف‬ زار قرية الاطفال SOS لرعاية الاطفال الايتام والمحتاجين في ‫بيت لحم‬ في ‏فلسطين‬، والتقى المدير الوطني لقرى الاطفال السيد محمد الشلالدة وجميع الاطفال والامهات والموظفين الذين امضوا برفقته اجمل الاوقات.

واعرب محمد عساف عن سعادته بهذه الزيارة التي ساهم رسم فيها الابتسامة على شفاه الاطفال وادخل البهجة الى قلوبهم مؤكدا ان هذه الشريحة من المجتمع بحاجة الى اهتمام ودعم للاستمرار في الحياة، وشارك جمهوره بصور من زيارته هذه.
على جانب آخر، طرح الفنان الفلسطيني ابتهالا دينيا بعنوان "يا سيدا" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، والابتهال من من كلمات جمال الدريملي، الحان وائل يازجي.

هذا اول ما فعله راغب علامة في عيد ميلاده

الفنان اللبناني راغب علامة توجه صباح عيد ميلاده لزيارة ضريح والديه وقراءة الفاتحة عن روحهما حيث نشر علامة صورة له امام الضريح، وعلق بالقول: "كما تعودت ان اسمع صوتهما باكرا يوم عيد ميلادي، اول شيء فعلته اليوم انني قمت زيارة ضريح والداي رحمهما الله. شعرت بهما وسمعت صوتهما المعتاد في قلبي وأذني، وشعرت بيوم ميلادي وفرحتهما بي". 

 

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on

نانسي عجرم تتحضر لالبومها 

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تواصل استعدادتها في تسجيل اغاني البومها المنتظر طرحه خلال اشهر، وتواجدت خلال الساعات الماضية في الاستوديو بصحبة الفنان سليم عساف والموسيقي باسم رزق لتتابع تفاصيل البومها.

هل تطلقت وفاء الكيلاني؟

صور : نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بأجواء صيفية رائعة

اليسا تنتهي من تسجيل اغاني البومها

في المقابل، فإن الفنانة إليسا سبقت منافستها نانسي عجرم واعلنت انتهاء تسجيل اغنيتها الاخيرة من البومها الجديد، كاشفة ان الالبوم اصبح جاهزا رسميا.

وغردت عبر "تويتر": "انتهيت للتو من تسجيل اغنيتي الاخيرة، و ElissaAlbumNo10 جاهز رسميا! هل يمكنكم تخمين كم عدد الاغاني؟".

احمد حلمي يحتفل مع دنيا غانم

الممثل المصري احمد حلمي اعلن انتهائه من تسجيل مسلسلة الاذاعي الجديد بعنوان "مين معايا" والذي يتم إذاعته بشهر رمضان على راديو "نغم اف ام" و"راديو مصر".

احمد حلمي

ونشر صورة له مع الفنانة دنيا سمير غانم بطلة المسلسل وهما يحتفلان بانتهاء التصوير، وعلق قائلا: "المسلسل اسمه مين معايا بس ملقيناش غير تورتة انا مش انا فجبناها"
.
يشارك في بطولة المسلسل الاذاعي احمد حلمي، وفاء قمر، ودنيا سمير غانم، وهو من تأليف مجدي الكدش.

اصالة تهاجم رامز جلال

الفنانة السورية اصالة بدا انها منزعجة جدا من برنامج "رامز بيلعب بالنار"، ونشرت مقطعا من البرنامج عبر صفحتها على "انستغرام"، وارفقتها بتساؤل جاء فيه :"وين المتعة ببرنامج بيورجيك الناس عم تتبهدل وعم تتعرض للموت والمطلوب من هالمشهد يضحك ، يعني ناقصه بلادنا توتر ولاانسانية"!".

نوال الزغبي طريحة الفراش

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي شاركت متابعيها بفيديو لها ظهرت فيه ابنتها "تيا" وهي تتناول فاكهة "الفريز"، ثم قالت لابنتها بصوت مرهق "قوليلون اديش انا ساخنة"، فردت تيا "كتير". وعلقت نوال على الفيديو: "انا كتييييير مريضة من صوتي بتعرفوا"

من ناحية ثانية، كشفت نوال انها ستكتفي بمشاهدة مسلسل يا ريت، الذي تقوم ببطولته الممثلة ماغي بو غصن، خلال شهر رمضان، رغم عدم اقبالها على مشاهدة الاعمال التلفزيونية.

نسرين طافش تصفع صديقها!

الممثلة السورية نسرين طافش ظهرت في مقطع فيديو طريف تتحدث فيه باللهجة الحلبية، وقام صديقها مهند الحطاب بمناداتها بغير اسمها، فمازحته بصفعة على وجهه، وعلقت بالقول: "معروف عن الحلبية النعومة و الرقة، سلامة خدك اخي مهند.. اهل حلب يعني خفة الروح الحلوة و حب الفن و الطرب .. اشتقتلك يا حلب".

يشار الى ان نسرين تشارك في مسلسل الطواريد، الذي يعرض حاليا في رمضان.

هذا وشهد انستغرام صورة سلفي جماعية لـ كريم عبدالعزيز مع احمد حلمي وبرفقتهما منى زكي وياسمين عبدالعزيز، كذلك اطلت نجوى كرم بأناقة، وتألقت سيرين عبدالنور تألقت بالملابس البيضاء بأحدث جلسة تصوير لها، وظهرت اصالة بصورة عائلية خلال افطار رمضاني داخل منزلها.