آخر التغريدات: مي عز الدين تشكو همومها للجمهور..وهذه مفاجأة كارول سماحة!

انابيلا هلال واجازة بحرية مع زوجها

انابيلا هلال واجازة بحرية مع زوجها

ديما قندلفت تستذكر عيد زواجها

ديما قندلفت تستذكر عيد زواجها

ديما الجندي باحدث اطلالة لها

ديما الجندي باحدث اطلالة لها

دومينيك حوراني باطلالة صيفية

دومينيك حوراني باطلالة صيفية

انابيلا هلال خلال رحلتها الرومانسية مع زوجها

انابيلا هلال خلال رحلتها الرومانسية مع زوجها

جيني اسبر تتخلى عن المكياج

جيني اسبر تتخلى عن المكياج

سعد المجرد يحضر لمفاجأة في رمضان

سعد المجرد يحضر لمفاجأة في رمضان

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

نجوى كرم باحدث اطلالة لها

اليسا مع صديقاتها ووفاء الكيلاني

اليسا مع صديقاتها ووفاء الكيلاني

شريهان تكشف عن صورة لها بدون فوتوشوب

شريهان تكشف عن صورة لها بدون فوتوشوب

كنزة مرسلي باطلالة شبابية صيفية

كنزة مرسلي باطلالة شبابية صيفية

رنا سماحة تقضي اجازتها على البحر

رنا سماحة تقضي اجازتها على البحر

يارا تحتفل بعيد ميلادها في منزلها

يارا تحتفل بعيد ميلادها في منزلها

الاجازات الممتعة والمفاجآت هيمنت على نشاطات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينها تحضير كل من كارول سماحة وسعد المجرد لمفاجئتين للجمهور في رمضان، فيما تنشد مي عز الدين الهدوء والراحة وتستعجل تصوير مسلسلها بعدما اخد التعب منها نصيبا، اما انابيلا هلال فتمضي اجازة رومانسية مع زوجها في احد البلدان الاوروبية.

"هي" رصدت لكم في هذا التقرير ابرز نشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع:

كارول سماحة ومفاجأة في رمضان

الفنانة اللبنانية كارول سماحة اعلنت عن تحضير مفاجأة لجمهورها خلال شهر رمضان المبارك، كاشفة انها مشغولة حاليا بتسجيل تتر لأحد المسلسلات الدرامية المصرية والمقرر عرضه خلال الشهر الفضيل من دون ان تحدد عنوان العمل او اسماء الابطال المشاركين فيه.

من ناحيتها تلقت مايا دياب هدية مميزة عبارة عن خوذة للرأس تستخدم عند ركوب الدراجات النارية او العربات الـ "A T V" حيث من المعروف عن مايا غرامها بهذه السيارات ودوما ما تتسابق بها مع اصحابها في المناطق الجبلية في لبنان.

ديما قندلفت تستعيد فرحتها

الممثلة السورية ديمة قندلفت احتفلت بمرور عام على زواجها من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري، ونشرت صورة من زفافها وعلقت عليها بالقول :"هذه السنة مرت مثل الحلم".

يشار الى ان ديما تشارك في عدة اعمال درامية في رمضان بينها مسلسل "احمر"، وهو من انتاج شركة "سما الفن الدولية للإنتاج" ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومسلسل "ايام لا تنسى" من اخراج ايمن زيدان.

اليسا ووفاء الكيلاني معا في بيروت

الفنانة اليسا اطلت عبر صفحتها على الفيسبوك بصورة  مع مجموعة من صديقاتها وبرفقتها الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني حيث تناولا الغداء في بيروت. 

يشار الى ان علاقة صداقة قوية تجمع بين اليسا ووفاء الكيلاني وتحرصان دوما على اللقاء وامضاء اوقات جميلة في لبنان.

جيني اسبر تصدم متابعيها بهذه الصورة

الممثلة السورية جيني اسبر الجدل اثارت الجدل بين جمهورها بعدما نشرت صورة لها تخلت فيها عن المكياج، فأعرب قسم منهم عن صدمته لتغير ملامحها بشكل كبير قبل وبعد المكياج.  

من ناحية ثانية، تواصل جيني تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل خاتون المقرر عرضه في رمضان، كما ستطل في نفس الشهر بعدد من المسلسلات بينها "خماسية صرخة روح" و"الطواريد" و"العراب" و "اهل الغرام".

مي عز الدين تنشد الهدوء والراحة

الممثلة المصرية مي عز الدين يبدو ان الارهاق تمكن منها قبيل ايام من حلول شهر رمضان فنشرت صورة جميلة  لشاطئ البحر، وعلقت عليها قائلة :"ده اللي نفسي فيه حالا بس للاسف ورايا شغل وزحمة ومواضيع ومواعيد.. 
يارب عديلي الايام دي بسرعة ونولني لحظة الهدوء دي".

يذكر ان مي عز الدين ستقدم في رمضان 2016 مسلسل "وعد"، الذي يدور حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، او اختيار العلاقات الاجتماعية في قالب رومانسي اجتماعي.

هذا ما طلبته انغام من معجبيها 

الفنانة المصرية انغام ناشدت معجبيها في عدم سب اي فنان او فنانة من زملائها معتبرة انه اسلوب مرفوض، وقالت في تدوينتها :"رجاء من كل المتابعين المحترمين عدم سب اي احد من الزملاء والزميلات الفنانين على حسابي تحت اي ضغط واي ظرف هذا الاسلوب مرفوض من قبلي".

صور : نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بأجواء صيفية رائعة

بلقيس تكشف لجمهورها وعودها لزوجها..ماذا قالت له؟

انابيلا هلال واوقات رومانسية

الاعلامية انابيلا هلال تمضي وقتا رومانسيا برفقة زوجها طبيب التجميل نادر صعب ونشرت صورا لهما معا على متن يخت في عرض البحر.

من جهتها، تلقت مايا دياب هدية مميزة من احد معجبيها وهي عبارة عن خوذة خط عليها اسم مايا دياب، وتستخدم هذه الخوذة للدراجات النارية اما لسيارات الـ ATV حيث من المعروف عشق مايا للسباقات بهذه الاليات.

 

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on

ما هي مفاجأة سعد المجرد؟ 

الفنان المغربي سعد المجرد كشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره معلنا انه بصدد إصدار عملا جديدا خلال يومين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

آخر التغريدات: ماجد المهندس تائه في باريس..ولجين عمران تكشف سرا!

شريهان بصور بدون فوتوشوب

الفنانة القديرة شريهان نشرت للمرة الثانية صورا لها لم تخفي فيها اثار المرض على وجهها بعدما كانت تستعين سابقا بتقينة الفوتوشوب، وهو ما اعتبر جمهورها جرأة منها  لتؤكد مرة جديدة مدى قوتها وصلابتها وعفويتها.

يشار الى ان مرض السرطان كان قد ترك اثر على وجه شريهان اثر إزالة جزء من فكها.

هذا وشهد موقع انستغرام اجمل الاطلالات لكل من نجوى كرم، ديما الجندي، كنزة مرسلي، ويارا خلال الاحتفال بعيد ميلادها.