آخر التغريدات: ماجد المهندس تائه في باريس..ولجين عمران تكشف سرا!

فاطمة الصفي تنشر صورة لها من كواليس ساق البامبو

فاطمة الصفي تنشر صورة لها من كواليس ساق البامبو

مريم حسين باحدث اطلالة لها

مريم حسين باحدث اطلالة لها

شجون الهاجري بصورة من كواليس ساق البامبو

شجون الهاجري بصورة من كواليس ساق البامبو

هيفاء حسين باحدث صورة لها بالحجاب

هيفاء حسين باحدث صورة لها بالحجاب

شيلاء سبت متألقة باحدث صورة لها

شيلاء سبت متألقة باحدث صورة لها

شذى سبت في جلسة تصوير مميزة

شذى سبت في جلسة تصوير مميزة

هيا عبدالسلام وجلسة تصوير جديدة لها

هيا عبدالسلام وجلسة تصوير جديدة لها

فريق ساق البامبو

فريق ساق البامبو

ماجد المهندس يصور كليبه في باريس

ماجد المهندس يصور كليبه في باريس

لجين عمران في اطلالة رمضانية

لجين عمران في اطلالة رمضانية

بلقيس تتلقى المزيد من التهاني

بلقيس تتلقى المزيد من التهاني

ماجد المهندس يعاني من الحب في باريس

ماجد المهندس يعاني من الحب في باريس

الحذاء الذي لا تتخلى عنه لجين عمران

الحذاء الذي لا تتخلى عنه لجين عمران

بلقيس فتحي في احدث اطلالة لها

بلقيس فتحي في احدث اطلالة لها

الاستعدادات لشهر رمضان ابرز ما طغى على نشاطات وتغريدات نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر صفحاتهم، حيث بدا انهم يسابقون الزمن للانتهاء من اعمالهم الدرامية واصدار اغانيهم قبل حلول الشهر الكريم، فيما تعيش بلقيس اجمل ايامها بعد عقد قرانها مؤخرا وتلقت مزيدا من التبريكات والتهاني من النجمات.


اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات حافلة للنجوم الخليج هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

عبد السلام الزايد.."زعل مني"

الفنان عبد السلام الزايد طرح اغنيته الجديدة "زعل مني" على طريقة الفيديو ليريكس، وذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. ولاقت الاغنية تفاعلا واسعا من متابعيه الذين اشادوا بجمال صوته.

الاغنية من كلمات احمد الصانع، الحان عبدالله الجاسم، توزيع فهد المسلمي.

راشد الماجد يعود إلى المسرح والجمهور

الفنان السعودي راشد الماجد يروج لحفله الغنائي في مركز دبي التجاري العالمي وذلك في التاسع من يوليو المقبل وفق ما اعلنه عبر صفحته على "انستغرام".

من ناحية ثانية، انتهى راشد الماجد من تسجيل اغنية مقدمة مسلسل "الدمعة الحمراء" المقرر عرضه على قنوات "MBC" خلال شهر رمضان 2016.

شذى سبت تستريح بعد "عود اخضر"

الممثلة البحرينية شذى سبت تقضي حاليا فترة نقاهة بعدما اعلنت عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "عود اخضر" المقرر عرضه في رمضان 2016 على تلفزيون ابو ظبي.

من جهتها، الممثلة البحرينية هيفاء حسين تواصل تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "خيانة وطن"، وسيعرض المسلسل في رمضان على قناة ابوظبي.

مواصلة تصوير "ساق البامبو"

كذلك تتسابق نجمات المسلسل الكويتي "ساق البامبو" على تصوير مشاهدهن فيه قبل قدوم شهر رمضان المبارك، ونشرت كل من فاطمة الصفي وشجون الهاجري صورا من كواليس العمل مع ابطال المسلسل.

ساق البامبو

بلقيس تتلقى مزيدا من التهاني

الفنانة اليمنية بلقيس التي عقدت قرانها مؤخرا على رجل اعمال سعودي، تعيش حالة عشق كبيرة حيث وجهت رسالة غرامية الى زوجها عبر "انستغرام" قالت فيها :"شخص واحد لو طلبني بالغرام ما اقدر ارفض طلبه دامه هنا يعرف نفسه ولو يشوف الكلام بيبتسم ويقول تقصدني انا".

بلقيس تكشف لجمهورها وعودها لزوجها..ماذا قالت له؟

فيديو: رقصة مميزة لـ بلقيس مع عريسها خلال عقد قرانهما

‏هذا وتتواصل تهاني النجمات لـ بلقيس بعقد قرانها، وكتبت لها نور الغندور :"احب ابارك لـ اجمل عروس .. الله يتمم عليج بالذرية الصالحة يارب و يهنيج في حياتج و عقبال ما نشوف بيبي صغنن كدة"، اما الفنانة اروى فقالت لها :"واحلى تهاني وتبريكات للفنانة الراقية بلقيس بمناسبة عقد القران، الف مبروووك وان شاءالله دايما تكوني فرحانة وناجحة".

ماجد المهندس يعاني من الحب في باريس

وبعد نجاح اغنيته "وحشتيني" خلال اقل من شهر على طرحها، فاجأ برنس الغناء العربي ماجد المهندس جمهوره بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وتنقل بين لندن عاصمة الضباب وباريس عاصمة الحب حيث يسترجع بالفيديو ذكريات حبه بشكل رومانسي وبمشاهد جميلة.

الكليب من اخراج فائق حسن، اما الاغنية فهي كلمات عبد اللطيف ال الشيخ الحان مصطفى جاد.

فيديو: هدية نانسي عجرم توقعها بموقف محرج..ولماذا ترفض وضع "تاتو"؟

فهد الكبيسي يشكر محبيه

الفنان فهد الكبيسي استرجع بداياتها الفنية برسالة شاركها مع جمهوره، وقال فيها :"15 سنة مرت من بداية اول عمل فني قدمته ..كانت كفيلة بصعوباتها ونجاحاتها بأن اتعلم واحاول دائما تقديم الافضل والاجمل ..وها انا مازلت في بداية المشوار ..واتمنى ان ابقى معكم لتقديم الاجمل دائما..فشكاً لكل من وقف بجانبي وعلى رأسهم ..امي وابي ..زوجتي وأبنائي .. .فريق العمل واصدقائي الأوفياء ..وتبقون أنتم الحافز الأول .. فشكراً لكم".

اروى تطرح برومو "ربك كريم" 

الفنانة اليمنية اروى نشرت عبر صفحتها على "الفيسبوك"، برومو أغنيتها الجديدة " ربك كريم "، والتي سجلتها منذ فترة لطرحها في شهر رمضان. والأغنية من كلمات محمد محيي الدين ،والحان راجح.

وقامت اروى بتصوير الأغنية من خلال مشاهد مصورة من الاستديو ومشاهد حية من الشارع المصري.

لجين عمران تكشف سرا

الاعلامية لجين عمران كشفت عبر صفحتها على "انستغرام" السر الكامن وراء انتعالها نفس الحذاء دائما وبألوان مختلفة منه غير مبالية بكل الانتقادات التي طالتها جراء ذلك.

وكتبت في تدوينة لها :"كثير سألوني عن حذاء الفالنتيو وكم لون عندي. الموضوع مو في الالوان او الشكل بس الموضوع في القصة كثير مريحه. لذلك ما اتردد اخذ اي لون جديد ينزل... الراحة عندي اهم من اي شي ثاني و تحديدا للقدم الي شايلتني طول اليوم، و اخر همي التكرار".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الاطلالات لكل من هيفاء حسين التي ظهرت بالحجاب، وشذى سبت، و مريم حسين، و هيا عبد السلام.