بالصور تشارليز ثيرون تستضيف حفل "baby shower" لـ ايميلي بلنت

كعكة احتفال زرقاء

كعكة احتفال زرقاء

اناقة ايميلي بلنت

اناقة ايميلي بلنت

اناقة ايميلي بلنت

اناقة ايميلي بلنت

تشارليز ثيرون تستضيف حفل

تشارليز ثيرون تستضيف حفل "baby shower" لـ ايميلي بلنت

الممثلة البريطانية ايميلي بلنت (Emily Blunt) قضت عطلة يوم احد رائعة بصحبة صديقاتها المقربات واحتفلت معهن بقرب موعد ولادتها لطفلها الثاني في حفل "baby shower" الذي استضافته صديقتها المقربة والممثلة الشهيرة تشارليز ثيرون (Charlize Theron) في منزلها في لوس انجلوس.

اناقة ايميلي بلنت


ايميلي بلنت 33 عاما، ظهرت في اطلالة صيفية ساحرة حيث كانت ترتدي في ذلك الوقت فستانا ازرق صيفيا طويلا من ماركة "A Pea In The Pod" لملابس الحوامل المصممة وصندل صيفيا انيقا، ولقد زينت اطلالاتها بحقيبة أنيقة وضعتها على كتفها ونظارات شمسية انيقة وعدد من الاساور اللامعة التي زينت رسغها.

ضيوف الحفل


حضر حفل "baby shower" الذي استضافته تشارليز ثيرون لايميلي بلنت العديد من السيدات الرائعات منهن جيردا ماريتز (Gerda Martiz)، لايني ريفز (Laini Reeves)، جن شترايشر (Jenn Streicher)، أدريان-جوي جونسون (Adrienne-Joi Johnson) والتي تشتهر باسم إيه جيه جونسون.

كعكة احتفال زرقاء


الممثلة إيه جيه جونسون نشرت على الانستقرام صورة تجمعها بالممثلة ايميلي بلنت وبقية ضيوف الحفل وكتبت معلقة عليها: 

"فترة ما بعد الظهر مليئة بالحب والضحك والصداقة احتفالا بشخص مميز وقريب من قلبي، ايميلي بلنت مع مضيفتنا الرائعة تشارليز ثيرون"، الصورة التي نشرتها جونسون ظهرت فيها ايميلي بلنت وهي تجلس مبتسمة وسط صديقاتها وامامها كعكة جميلة ذات لون ازرق مزينة باشكال من البط الاصفر الصغير والورود البيضاء.

ايميلي بلنت وزوجها الممثل جون كراسنسكي (John Krasinski) هما والدان لطفلة واحدة في الثانية من عمرها تدعى هازل (Hazel) ولون كعكة الاحتفال الازرق ربما يشير إلى انهما في طريقهما ليصبحا ابوين لطفل هذه المرة.