بعد المحاكم..نادين الراسي توجه رسالة مؤثرة لابنائها

نادين الراسي تخوض صراعا مع طليقها لحضانة طفليها

نادين الراسي تخوض صراعا مع طليقها لحضانة طفليها

الابن البكر لنادين الراسي وهو يحملها

الابن البكر لنادين الراسي وهو يحملها

نادين الراسي بصورة جامعة مع اولادها الثلاثة

نادين الراسي بصورة جامعة مع اولادها الثلاثة

نادين الراسي تعاني حاليا من ازمة صحية في كليتها

نادين الراسي تعاني حاليا من ازمة صحية في كليتها

نادين الراسي في احدث صورة لها

نادين الراسي في احدث صورة لها

بعد خوضها معركة مع طليقها الثاني جسيكار ابي نادر في المحاكم لحضانة طفليها مرسال وكارل، وجهت الممثلة اللبنانية نادين الراسي رسالة مؤثرة إلى اولادها الثلاثة عبر صفحتها على "انستغرام" اعربت فيها عن محبتها الكبيرة لهم وذكرتهم بتضحياتها اتجاههم في سبيل اسعادهم.

وكتبت نادين في رسالتها :"نفس المطرح سكنتوا، ومن دمي وروحي تكونتوا، وباليوم اللي حضنتكن فيه، عذاب شهور مسحتوا. يا ولادي يا نور عيوني، بحبكن ولا مرة فرقت رح يجي نهار ورح تعرفوا، كرمالكن بشو مرقت..ولو بتقسى الدني اكتر بعد، مش ممكن يقولوا تغيرت ورح اعمل المستحيل، لانو وحدتكن بروحي حفرت. ومن الدني ما بدي شي، غير انوا قلوبكن وحدت هيدي الجايزة والتقدير، الكرمالها انا تحملت".

 

A photo posted by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

نادين توصي اولادها الثلاثة
نادين ابدت خوفها من ان ترحل مبكرا من هذه الدنيا، فتابعت برسالتها بلهجة لم تخلو من الحزن  قائلة:"حتى لو فليت بكير، بعرف شو ورايي تركت تلات قلوب بقلب كبير، بإيمان وحب جمعت.. نادين الراسي.. إلى اولادي: مارك مرسال كارل مملكتي".

يشار الى ان لنادين ثلاثة ابناء هم، مارك وهو الابن الاكبر لنادين من زوجها الاول حاتم، ومارسيل وكارل من طليقها الحالي جيسكار ابي نادر.

نادين الراسي تخوض صراعا في المحاكم ضد طليقها

بالفيديو: مواجهة حامية بين نادين الراسي وطليقها على الهواء

نادين الراسي في أحضان إبنها وتطلب منه "رد الجميل"

وكانت خلافات نادين الراسي مع طليقها رجل الاعمال اللبناني جيسكار ابي نادر بدأت باتخاذ منحى المحاكم والقضاء على خلفية تمسك كل واحد منهما بحضانة ولديهما مارسيل وكارل.

نادين وبعد حضورهما اولى جلسات المحاكمة منذ ايام للمطالبة بحضانة ولديها كارل وماكس من طليقها الحالي، غردت قائلة "الله كبير وانا اؤمن بالقضاء اللبناني وبعدالة السماء".

وتعاني الممثلة اللبنانية حاليا من ازمة صحية في كليتها، لكنها ترفض الخضوغ لغسل الكلى.