آخر التغريدات: بدر الزيدان يطمئن جمهوره..وعبد المنعم عمايري مستاء جدا

هيفاء بغاية الجاذبية باحدث صورة لها

هيفاء بغاية الجاذبية باحدث صورة لها

انغام وسلفي مع ابنها عبدالرحمن من على السرير

انغام وسلفي مع ابنها عبدالرحمن من على السرير

بدر الزيدان بعد تماثله للشفاء

بدر الزيدان بعد تماثله للشفاء

بدر الزيدان يطمأن الجمهور عن صحته

بدر الزيدان يطمأن الجمهور عن صحته

راغب علامة يحتفل مع اسرته بعيد ميلاد نجله خالد

راغب علامة يحتفل مع اسرته بعيد ميلاد نجله خالد

اطلالة انيقة ل جويل ماردينيان في مهرجان كان

اطلالة انيقة ل جويل ماردينيان في مهرجان كان

نسرين طافش باحث صورة لها

نسرين طافش باحث صورة لها

ميريام فارس متالقة باحدث صورة لها

ميريام فارس متالقة باحدث صورة لها

يارا تتلقى هدية عبارة عن شتلة غادرينيا

يارا تتلقى هدية عبارة عن شتلة غادرينيا

يارا متحمسة لمهرجان موازين

يارا متحمسة لمهرجان موازين

احلام تنافس نوال الكويتية بموعد صدور البومها

احلام تنافس نوال الكويتية بموعد صدور البومها

نيكول سابا لاول مرة تتعاون مع احمد عز

نيكول سابا لاول مرة تتعاون مع احمد عز

نيكول سابا برفقة سارا نور الشريف في مسلسل

نيكول سابا برفقة سارا نور الشريف في مسلسل "تورا بورا"

شذى سبت اصيبت بالعين بسبب هذه الصورة

شذى سبت اصيبت بالعين بسبب هذه الصورة

انابيلا هلال تمضي لحظات جميلة مع ابنتها

انابيلا هلال تمضي لحظات جميلة مع ابنتها

نشاطات متنوعة هيمنت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب هذا الاسبوع، فالفنانة يارا متحمسة لحفلها في مهرجان موازين وكذلك ينسحب الامر على ديانا حداد، اما الاعلامي السعودي بدر الزيدان فطمأن جمهوره على صحته بعد شائعات وفاته وتعرضه لازمة صحية، فيما احتفل راغب علامة بعيد ميلاد الـ 18 لنجله البكر خالد، كذلك احتفل حميد الشاعري بتخرج ابنته، اما نوال الكويتية واحلام فيبدو احتدام المنافسة بينهما في موعد صدور البومهما المقرر في عيد الفطر السعيد.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات واخبار النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

انغام تعاني من الظلم
الفنانة المصرية انغام وجهت رسالة لاحد الاشخاص بدون تسميته ذكرت فيها انه لا يحق لاي شخص ان يحكم عليها وهو لا يعلم شيئا عنها، واصفة هذا النوع من الحكم بالظالم".

من ناحية ثانية، نشرت انغام صورة عفوية مع ابنها عبدالرحمن وهما على السرير، وعلقت بالقول :" لما بيرجع من المدرسه بينور البيت وينور حياتي وعيوني وبحمد ربنا على سلامته من الطريق حبيبي عبدالرحمن يارب احفظ لكل الناس اولادهم يارب"؟

الاعلامي السعودي بدر الزيدان بخير
وعقب انتشار شائعات عن وفاة مقدم البرامج السعودي بدر الزيدان الذي يقدم برنامج Et بالعربي عبر قناة MBC، طمأن الاخير جمهوره عبر فيديوات نشرها على صفحته في "السناب شات"، وظهر على سرير المرض، مشيرا إلى تعرضه لوعكة صحية اجبرته على دخول المستشفى في ابو ظبي واجراء جراحة بين القلب والرئة.

بدر الزيدان

 واكد في فيديو ثان انه يتماثل للشفاء قائلا :"الحمدلله على كل حال، من على السرير الابيض، شكرا لكل من دعا لي او عادني او تمنى لي الشفاء، انا بخير وعافية والحمدلله .. الله لا يحرمني منكم"، كما شكر الجميع على دعائهم وصلواتهم له.

عبد المنعم عمايري مستاء جدا
الممثل السوري عبدالمنعم عمايري ابدى عدم رضاه عن توزيع الادوار على الممثلين الحاليين، مشددا على انه لا فضل لأحد عليه الا موهبته.
 
وقال في تدوينة له عبر "الفيسبوك" :"للعلم بما انو بعض الناس ما عندهن ذاكرة كنا بالتسعين المخرج يحدد الادوار عالممثلين، بعد كم سنة صار المنتج وبعد كم سنة صار الموزع او المحطة هيه توزع الدوار بعدين صارت العلاقات الشخصية" مضيفا "بس مؤخرا مدير الانتاج او منفذ الانتاج هنن يلي بيوزعو الادوار بس حابب ذكر ليلي ماعندو ذاكرة لا المخرج ولا المنتج ولا الموزع لا حدا فضل عليّ بنتفة دور غير موهبتي وشغلي.."
.
منافسة بين احلام ونوال في عيد الفطر
تفاجئ جمهور النجمتين احلام ونوال الكويتية بإعلان كل منهما عن موعد صدور البومها الغنائي بنفس التوقيت اي في ثاني ايام عيد الفطر وهو ما يشير الى المنافسة القوية بينهما وتعمد احداهما تزامن صدور الالبوم بنفس التوقيت لاغاظة الاخرى خاصة ان الخلافات ما تزال قائمة بينهما منذ سنوات.

وكانت احلام كتبت عبر تغريدة على "تويتر": "يسعدني ان اثلج صدوركم وازف لكم خبر انتهائي في البومي اللي راح يطرح يوم العيد لذا نتمنى لكم نحن احلام الشامسي عيد سعيد".  فمن برأيكم سيلاقي البومها نجاحا اكبر من الاخرى؟. 

حميد الشاعري يحتفل بتخرج ابنته 
الفنان المصري حميد الشاعري فاجئ جمهوره بنشره صورة لابنته نبيلة من حفل تخرجها حيث بدت شابة جميلة.

حميد الشاعري و ابنته

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله
الفنان راغب علامة احتفل بعيد ميلاد ابنه خالد الـ 18 وسط اجواء عائلية، ونشر صورة من اجواء الاحتفال قائلا: "نحتفل بعيد ميلاد ولدي خالد الذي يكمل عامه الـ18.. عقبال المية سنة يا اغلى من الغلا".

شذى سبت اصيبت بالعين
الفنانة البحرينية شذى سبت اعلنت عن تعرض عينها لورم وارجعته لاصابتها بالعين من متابعيها بعدما كانت نشرت صورة لها بعدسات لاصقة ومكبرة لبؤبؤ العين، واوضحت الامر في تدوينة لها قائلة :"ولكم بط بعين الحسود والله من كثر ما عيني تعورني ما اقدر افتحها واسكرها.. وبعد قولوا هذا مو عين ولا حسد..اكثر التعليقات كانت على عيوني على الصورة اللي مخليتها من قبل كم يوم ..فجأة طلعت حبة بعيني اليسار حتى الطبيب مو عارف من شنو .. مالت حتى مالت .. ترى العين مذكورة بالقرآن عشان لاحد يشتط ويتشنج علي".

شذى سبت

يارا متحمسة لمهرجان موازين
الفنانة اللبنانية يارا اعربت عن حماسها لحفلها الغنائي المقرر في 24 مايو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان موزاين الدولي 2016، وطلبت من جمهورها ان يختار لها الاغنيات التي يرغب بسماعها في الحفل. وقالت لمتابعيها: "يارا في موازين.. شو بغنيلكم؟".

كما اعلنت يارا عن تلقيها هدية مميزة وهي عبارة عن شتلة ورد الغادرينيا، ونشرت صورة الى جانبها قالت فيها :"شوفوا الغاردينيا الجديدة لي كتير حبيتها وفرحت فيها وسميتها كارلوتا شو رايكم بالاسم".

يارا

من جهتها، اطلقت الفنانة ديانا حداد بالتعاون مع شركة “اتصالات المغرب” المساند الرسمي لمهرجان "موازين" مسابقة مميزة تخول جمهورها للفوز ببطاقات حضور لها بالمهرجان يوم 20 مايو اضافة الى هواتف من الشركة. 

صور: لن تصدقوا..سكينة بقريس نسخة عن نادين نجيم؟

صور : ابنة صباح الجزائري ممثلة اشتهرت في "باب الحارة"..تعرفوا عليها

سميرة سعيد تعلن خبرا حزينا لجمهورها

نيكول سابا واحمد عز معا لاول مرة
الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعلنت مشاركتها مع الممثل المصري احمد عز في تقديم مسلسل اذاعي خلال شهر رمضان المبارك بعنوان "تورا بورا" وهو من كتابة ايمن سلامة واخراج علي مصيلحي وانتاج شركة "ميديا سيتي".

كما شهد موقع انستغرام احدث اطلالات للنجمات بينهن هيفاء وهبي، جويل ماردينيان، نسرين طافش، يارا، و انابيلا هلال..فمن برايكم حازت على الصورة الاجمل؟.