آخر التغريدات: ميريام تستجم على شاطئ دبي..ونيكول تعيش آخر رواق

نيكول سابا اخر رواق

نيكول سابا اخر رواق

درة التونسية متألقة باحدث اطلالة لها

درة التونسية متألقة باحدث اطلالة لها

هنادي الكندري بجلسة تصوير جديدة

هنادي الكندري بجلسة تصوير جديدة

هيفاء حسين مع ابنها

هيفاء حسين مع ابنها

امل العوضي تستعرض رشاقتها

امل العوضي تستعرض رشاقتها

نانسي متألقة في جلسة تصوير جديدة

نانسي متألقة في جلسة تصوير جديدة

الحلوى التي طلبها باسم ياخور وصدم من سعرها

الحلوى التي طلبها باسم ياخور وصدم من سعرها

محمد عساف سيدشن فعالية اكبر مفتاح

محمد عساف سيدشن فعالية اكبر مفتاح

راغب علامة في الاستديو

راغب علامة في الاستديو

تيم حسن في تونس

تيم حسن في تونس

نيكول سابا تتوسط زميلاتها في المدرسة خلال طفولتها

نيكول سابا تتوسط زميلاتها في المدرسة خلال طفولتها

بعض النجوم يأخذ استراحة "محارب" للعودة الى نشاطاتهم كالفنانتين ميريام فارس ونيكول سابا، وآخرون يسابقون الوقت للحاق بالسباق الرمضاني كالفنان السوري تيم حسن الذي يواصل استكمال مشاهد مسلسله "نص يوم"، فيما يعيش باسم ياخور صدمة بعد طلبه طبق حلويات في بيروت، اما هيا عبدالسلام فأعربت عن حبها الكبير لشقيقتها لولوة عبد فيديو قصير جمع صورهما سوية...هذا ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واليكم التفاصيل:

دنيا سمير غانم تطلب دعاء متابعيها     
الفنانة المصرية دنيا سمير غانم قدمت التهاني لجمهورها بحلول شهر شعبان واقتراب شهر رمضان، وتمنت لهم دوام الصحة والعافية، قائلة عبر صفحتها على موقع "انستغرام": "صباح الخير احنا في شهر شعبان اتمنى متنسونيش في دعواتكم يا جماعة ربنا يتقبل منكم جميعًا يارب".

دنيا سمير غانم

يشار الى ان دنيا حققت نجاحا لافتا من خلال اغنية فيلم "هيبتا" وستشارك في شهر رمضان عبر مسلسل "لغز ميكي" مع شقيقتها مع ايمي سمير غانم.

باسم ياخور مصدوم في المطعم
الممثل السوري باسم ياخور نشر صورة لطبق حلويات pain perdu كان قد طلبه في احد مطاعم بيروت، لكنه صدم بسعره الباهظ الثمن حيث علق : "هي الاكلة اسمها pain perdu، تصنع من بقايا الخبز والمعجنات التي بدل رميها تعجن من جديد ويضاف اليها الفانيليا ومواد اخرى وتخبز في الفرن لعشرين دقيقة وتسمى طعام الفقراء في فرنسا، هيك قلي النادل بلبنان..لكن، بعدما جبلي النادل الفاتورة وشفتها، عرفت على ارض الواقع ليش اسمها طعام الفقراء... لانه بعد ما ياكلوها بيصيروا فقراء هههههههههه".

ميريام فارس تستجم على شاطئ دبي
الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمضي اجازتها في دبي حيث نشرت صورة لها على  الشاطئ وعلقت عليها "بدأت للتو إجازتي في دبي"، كما شاركت جمهورها بمنظر الشاطئ الجميل من شرفة اقامتها في احد الفنادق هناك.

ميريام حرصت ايضا على الوقوف عند رأي جمهورها من خلال سؤالها عن الاغاني التي يفضل سماعها في المغرب حيث ستحيي حفلا غنائيا ضمن "مهرجان موازين" في المغرب الأحد الواقع في 22 مايو الجاري.

وجاء في سؤال ميريام: "ميرياميين، شو حابين تسمعوا اغاني (بمهرجان موازين) شاركوني اقتراحاتكم".

ناديا الجندي تساند زينة ضد عز
الفنانة القديرة ناديا الجندي اعلنت مساندتها الكاملة لزميلتها الممثلة زينة في قضية توأميها من الفنان احمد عز حيث نشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها: 

ناديا الجندي

زينة ردت عليها قائلة: "بعيدا من اني من جمهورها ومعجبيها وانها من اهم النجمات.. هي صاحبة اطيب وانقى قلب شفته في حياتي"، مضيفة "كلامك على راسي وهاعمل بيه اكيد زي ما وعدتك. ونصيحتك ليا وكلامك ده لوحده شرف ليا، ربنا ما يحرمني منك ولا من حبك والله بموت فيكي النجمة الجماهيرية عشق لا ينتهي".

راغب علامة في باريس 
الفنان اللبناني راغب علامة يتواجد في العاصمة الفرنسية باريس لوضع لمساته الاخيرة على اغنية سيطلقها قريبا على طريقة السينغل. ونشر صورا له داخل الاستديو مؤكدا ان الاغنية ستكون عند حسن ظن محبيه.

"نص يوم" يحجز تيم حسن في تونس 
الفنان السوري تيم حسن يواصل تصوير مشاهده من مسلسل "نص يوم" في مدينة تونس، ونشر صورة تجمعه مع ابطال عمل المسلسل معلقا عليها "فىي تونس، مسلسل نص يوم، رمضان 2016" .

يشار الى ان "نص يوم" بطولة الفنان تيم حسن، نادين نسيب نجم، بولين حداد، اخراج سامر البرقاوي، تأليف باسم توفيق السلكا .

طليقة محمد الترك تهدده..ودنيا بطمة تدعو لحماتها بالشفاء!

نوال الكويتية وعبادي الجوهر ينضمان لنجوم دراما رمضان

بالفيديو : ما الذي يجمع بين ليلى علوي وفاتن حمامة؟

محمد عساف‬ يدشن اكبر مفتاح بالعالم
الفنان الفلسطيني محمد عساف يستعد للمشاركة في فعاليات تدشين اكبر مفتاح في العالم (المفتاح يرمز للحق وللارض في فلسطين) وذلك يوم الاحد القادم الموافق في 15 مايو على مسرح كتارا المكشوف في قطر.

كما يستعد محبوب العرب لاطلاق فيديو كليب اغنية وطنية جديدة بعنوان "سيوف العز" من كلمات سعيد حديفة والحان رواد رعد، ومن المقرر طرحها في الايام المقبلة كهدية لمحبيه في فلسطين والدول العربية.

احلام مستغانمي توضح حقيقة زواجها
الكاتبة الجزائرية احلام مستغانمي خرجت عن صمتها اخيرا بعدما ضجت مواقع التواصل بخبر زواجها من شاب ملياردير خليجي وتم تناقل صورها معه لتؤكد ان الشاب الموجود في الصورة هو ابنها غسان وتم التقاط الصورة في مهرجان “شيكيا” للسينما بجنوب إيطاليا.

احلام مستغانمي

نيكول سابا..آخر رواق
الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعيش فترة نقاهة وراحة حيث شاركت جمهورها بصورة لها وهي تجلس كالاميرات على كرسي وعلقت بالقول "صباح الروقان"، كما كشفت عن صورة لها وهي صغيرة في المدرسة وبدت فيها بغاية الجمال والبراءة.

هيا عبدالسلام ومشاعر اخوية
الفنانة الخليجية هيا عبدالسلام اعربت عن محبتها الكبيرة لشقيقتها لولوة عبدالسلام وذلم عير صفحتها على "انستغرام" حيث نشرت فيديو بدت فيها الشقيقتين بصور لهما من طفولتهما وعلقت قائلة :"انا وخييتي يا روح هيا يا عشقي  يا نصي الثاني  الله يحفظج ويوفقج يا احلى مخرجة بالدنيا ... يا مصدر إلهامي يا كل الفن انتي مافي شي بالدنيا يسوى صداقة الخوات ... الدم واحد".

كما شهد موقع انستغرام احدث صور لكل من: هيفاء حسين مع ابنها، هنادي الكندري، ودرة التونسية، وامل العوضي، ونانسي عجرم.