بالصور كيف احتفل المشاهير بيوم الام على مواقع التواصل الاجتماعي

كريسي تايجان

كريسي تايجان

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

سيندي كروفورد

سيندي كروفورد

جيزيل بوندشين

جيزيل بوندشين

زوي سالدانا

زوي سالدانا

ديان كروجر

ديان كروجر

كريس جينر

كريس جينر

جينا ديوان تيتوم

جينا ديوان تيتوم

"عيد أم سعيد"، نجمات هوليود احتفلوا بيوم الام في هذا العام بأكثر من طريقة، فمنهم من احتفل بالنساء المميزات في حياته سواء كانت والدة أو جدة ومنهم من احتفل كوالدة للمرة الاولى في هذا العام، شاهد بالصور كيف احتفل المشاهير بيوم الام في هذا العام:

كريسي تايجان (CHRISSY TEIGEN):
عارضة الأزياء كريسي تايجان أصبحت أم للمرة الاولى في هذا العام بعدما ولدت طفلتها لونا (Luna) في شهر ابريل في هذا العام، ولقد نشر زوجها المغني جون ليجند (John Legend) صورة لكريسي وهي تحتضن طفلتهما لونا وذلك احتفالا بيوم عيد الأم.

كريس جينر (KRIS JENNER):
ثلاثة اجيال من الامهات، كريس جينر نشرت صورة طريفة تجمعها بوالدتها وبابنتها كيم (Kim) والتي ظهرت في الصورة وهي تقبل طفلتها الأولى نورث ويست (North West).

جينا ديوان تيتوم (JENNA DEWAN TATUM):
الممثلة جينا ديوان تيتوم نشرت صورة جميلة لها وهي تحتضن طفلتها إيفرلي (JENNA DEWAN TATUM) ولقد كتبت معلقة عليها: "كوني اصبحت أم هو الرحلة الاكثر روعة في حياتي، الحب الذي احمله لهذه الروح الصغير اكبر من أن اعبر عنه بالكلمات واشعر بالامتنان له في كل يوم".

ديان كروجر (DIANE KRUGER):
الممثلة ديانا كروجر نشرت صورة لها تجمعها بوالدتها بمناسبة عيد الأم وكتبت معلقة عليها: "عيد ام سعيد لوالدتي الجميلة".

زوي سالدانا (ZOE SALDANA):
الممثلة زوي سالدانا نشرت صورة جميلة تجمع ما بين جدتها ووالدتها وكتبت معلقها: "شكرا لكما لكونكما مثال حيا على الحب غير المشروط، بدون دعمكما وإرشادكما لم أكن لأعرف أن أقوم بنصف الأشياء التي اقوم بها الآن، احب أن اعبر عن احترامي الشديد لكما اليوم وفي كل يوم".

بريانكا شوبرا (PRIYANKA CHOPRA):
الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا نشرت في يوم 8 مايو 2016 مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدتها مادو شوبرا (Madhu Chopra) بمناسبة يوم عيد الام.

سيندي كروفورد (CINDY CRAWFORD): 
عارضة الازياء سيندي كروفورد نشرت صورة تجمعها بطفليها كيا (Kaia) وبريسلي (Presley) بمناسبة عيد الأم.

جيزيل بوندشين (GISELE BUNDCHEN):
عارضة الأزياء جيزيل بوندشين نشرت صورة لها بصحبة والدتها وشقيقتها احتفالا بيوم عيد الأم ولقد كتبت معلقة عليها: "اود أن اقوم بتكريم أمي وأقدم لها ولجميع الأمهات الشكر في هذا اليوم من أجل ما قدموه من حب وصبر وتفهم ودروس في الحياة لا يمكن إلا لأم أن تعلمها لك".

يشار هنا انه تاريخ يوم الام يختلف من دولة لاخرى، ففي العالم العربي يكون اليوم الاول من فصل الربيع يوم 21 مارس، اما النرويج فتقيمه في 2 فبراير، وفي الأرجنتين فهو يوم 3 اكتوبر، وجنوب افريقيا تحتفل به يوم 1 مايو، وفي الولايات المتحدة يكون الاحتفال في الاحد الثاني من شهر مايو من كل عام.