أديل تثني على الألبوم الجديد لبيونسيه

المغنية البريطانية أديل

المغنية البريطانية أديل

بيونسيه هي أكثر الذين قابلتهم إلهاما

بيونسيه هي أكثر الذين قابلتهم إلهاما

أديل تثني على الألبوم الجديد لبيونسيه

أديل تثني على الألبوم الجديد لبيونسيه

اديل

اديل

المغنية البريطانية أديل (Adele)، أثنت على الألبوم الجديدة للمغنية بيونسيه والذي يحمل اسم " Lemonade" وقالت أن الألبوم تركها "عاجزة عن الكلام"، وكان ذلك في مشاركة جديدة نشرتها أديل على موقع الانستغرام.

اديل : ، بيونسيه هي أكثر الذين قابلتهم إلهاما
أديل نشرت في يوم الثلاثاء 3 مايو صورة لها وهي تحتضن لوحة من الورق المقوى تحمل صورة بيونسيه ولقد نشرت أديل مع الصورة التعليق التالي: "لم أتعمد التأخر عن التعليق عن هذا الأمر ولكنني كنت فقط عاجزة عن الكلام، بيونسيه هي أكثر الذين قابلتهم إلهاما وأنا سعيدة للغاية لأنني من أشد معجبيها، موهبتها، جمالها، رقيها، أخلاقيات العمل الخاصة بها، جميعها أشياء تجعلها تحتل مكان مميز خاص بها، أنا حقا أقدرها كثيرا، شكرا للرب على بيونسيه".

النجمة أديل كانت قد تحدثت كثيرا في الماضي عن إعجابها بالنجمة بيونسيه، وفي عام 2015 تحدثت إلى مجلة " Time" عن بيونسيه وقالت: "أي شخص يعرفني جديا يعرف أن الأولوية الأساسية في حياتي بعد طفلي هي بيونسيه".

البوم بيونسيه
ألبوم " Lemonade" الذي أصبح يحتل المرتبة الأولى في بريطانيا والولايات المتحدة، أصبح متوفرا حصريا على خدمة " Tidal" بداية من يوم 23 إبريل وبعد عرض المقطع الدعائي للألبوم-ومدته ساعة-على قناة HBOفي نفس اليوم، الألبوم يتضمن مجموعة من الأغنيات الجديدة عددها 11 أغنية بالإضافة إلى أغنية " Formation" التي استمعنا إليها في حفل سوبر بول الذي شاركت بيونسيه في إحيائه في هذا العام.

ألبوم " Lemonade" هو الألبوم السادس المنفرد لبيونسيه وكانت بيونسيه قد أصدرت ألبومها الخامس ويحمل اسم " Beyoncé" في عام 2013 وبطريقة مفاجئة كما فعلت مع ألبومها السادس.