آخر التغريدات: سيرين عبد النور تحارب السرطان ..وشريهان يفجعها الموت

شريهان مفجوعة بموت ابنة شقيقتها

شريهان مفجوعة بموت ابنة شقيقتها

سيرين عبدالنور تدعم مرضى السرطان

سيرين عبدالنور تدعم مرضى السرطان

سيرين برفقة الاطفال المصابين بمرض السرطان

سيرين برفقة الاطفال المصابين بمرض السرطان

احدث اطلالة ل علا الفارس عبر انستغرام

احدث اطلالة ل علا الفارس عبر انستغرام

اطلالة شبابية لـ سميرة سعيد على انستغرام

اطلالة شبابية لـ سميرة سعيد على انستغرام

احمد حلمي كما رسمه احد معجبيه

احمد حلمي كما رسمه احد معجبيه

قالب كيك تلقته ميريام فارس هدية في عيد ميلادها

قالب كيك تلقته ميريام فارس هدية في عيد ميلادها

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها

نور الغندور متألقة بالابيض

نور الغندور متألقة بالابيض

نوال الزغبي متالقة باحدث اطلالة لها

نوال الزغبي متالقة باحدث اطلالة لها

بين فرحة الاحتفال بأعياد ميلاد النجوم وبين الحزن على فقدان الاحبة عالمين مختلفين ومشاعر متناقضة عاشها عدد من النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث فجعت شريهان بوفاة ابنة شقيقتها فيما تحتفل ميريام فارس بعيد ميلادها، وكذلك يحتفل تامر حسني بالسنة الاولى لولادة طفلته الثانية امايا، في حين تحارب سيرين عبدالنور السرطان مع الاطفال في رسالة انسانية نابضة بمشاعر التعاطف والدعم.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

شريهان تفجع بموت قريبتها
الفنانة المصرية شريهان فجعت بموت ابنة شقيقتها جيهان خورشيد حيث نشرت صورة برفقتها ونعتها قائلة :"يخبرنا الحق سبحانة وتعالى عن عباده السعداء الفرحين المطمئنين، وهم من آمنوا بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر، وانا على يقين انك منهم ومعهم يا حَبِيبَة خالتك وابنة اختي وامي الثانية، في الفردوس الاعلى بإذن الله يا شقيقة عمري..جعلك اللَّه يا لمياء من اهل الفردوس إن شاء الله بمشيئته واذنه ورحمته .."

نادين نجيم ورسالة لجمهورها
الممثلة اللبنانية نادين نجيم كتبت رسالة لمتابعيها عبر "انستغرام" قالت فيها:
تغريدة نادين نجيم

تكريم عاصي الحلاني في شرم الشيخ
الفنان اللبناني عاصي الحلاني احيا حفلا غنائيا تحت عنوان " ليالي التلفزيون " بأحد فنادق شرم الشيخ بمناسبة شم النسيم.
عاصي الحلاني شارك جمهوره عقب انتهاء الحفل بصورة اثناء تكريمه  وعلق عليها قائلا "شكرا على التكريم من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واتمنى دوام الاستقرار والسلام إلى هذا البلد الحبيب مصر ".

ولاحقا، وصل الفنان اللبناني الى ونشر صورة "مهضومة" من الطائرة التي تقله مع عائلته من شرم الشيخ الى لبنان.

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها 
الفنانة اللبنانية ميريام فارس تلقت الهدايا والتهنئة من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها الثالثة والثلاثون المصادف  ونشرت مقاطع فيديو وصورا لها من معجبيها مذيلة بأجمل العبارات والامنيات لنجمتهم.

 وردت ميريام على تهاني محبيها بتغريدة كتبت فيها :"لقد غمرتوني بمحبتكم ودعمكم الذي لطالما شعرت به! لم تفشلوا يوما في ان يكون الاحتفال بعيد ميلادي مميزا. كل النجاح وكل ما وصلت إليه هو بفضلكم احبائي. انا شاكرة وممتنة لوجود أوفياء مثلكم".

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد امايا
الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل احتفلت مع زوجها النجم المصري تامر حسني بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى "امايا" الذي صادف في 4 مايو.

بسمة نشرت صورة وردة زهرية اللون اهدتها لابنتها ورفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا ملاكي، عيد ميلاد سعيد يا حبي، عيد ميلاد سعيد حبيبتي امايا".

احمد حلمي يخشى الشتيمة!
الفنان المصري احمد حلمي وجه رسالة إلى احد معجبيه طالبه فيها اتفرغ لدراسته بدلا من أن يشغل نفسه برسمه لوحات للنجم.

وكتب تعليقا على لوحة اهداه اياه المعجب :"شكرا يا احمد اوي، احمد المكاوي ده يا جماعه من اسكندريه وبيدرس في المرحله الاعداديه، ابو حميد .. بقولك ايه .. انا عايزك تذاكر تسع ساعات في اليوم ارجوك، انا عايزك تنجح، سيبك مني وركز في المذاكره وابقي إرسم براحتك في الاجازه ".

واضاف: "انا اصلي متخيل كل واحد عندك في البيت بيدخل عليك ويقولك سيب الزفت اللي إنت عمال ترسمه ده وذاكر، متجبليش الشتيمه يا ابوحميد، ده حتي اسمنا زي بعض، يلا قوم ذاكر يا فنان ".

احلام بدت اصغر بسنوات بجلسة تصوير جديدة

صور : مي عز الدين بملامح مختلفة في بوستر "وعد"

صور : نجمات ينتظرن ولادتهن خلال اسابيع..واخريات قيد الشائعات!

سيرين عبدالنور تدعم الاطفال المرضى
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وجهت التحية لكل طفل يعاني من مرض السرطان او استطاع الإنتصار عليه في مجموعة صور تحفيزية نشرتها على "الفيسبوك" مع اطفال يعانون من المرض في احدى حلقات برنامج "صباحي" عبر فضائية "MTV" مع المذيعين كاتيا مندلق وايلي احوش.

سيرين علقت على الصور قائلة: "صور من كواليس برنامج صباحى مع اطفال تغلبوا وانتصروا على مرض خبيث مرض السرطان، تحية لكل مصاب عم يحارب هل المرض الله يشفيكم ويقويكم، ولكل اللي عم يتبرع لهل الاطفال لانهم عم يتعالجو مجانا من خلال تبرعاتنا". 

سيرين عبدالنور مع اطفال مرضى السرطان

وجاءت دعوة سيرين في اطار الحملة التي يقوم بها مركز سرطان الأطفال لدعم المركز ولاستكمال مساعدته للاطفال في علاجهم من المرض الخبيث، وقالت انها تستغل شهرتها لدعم الاطفال ولمساعدة كل محتاج قدر المستطاع وذلك من خلال برنامجها "بلا حدود".
 
اصالة تهنئ الامة الاسلامية 
الفنانة اصالة نصري هنأت الامة الإسلامية بذكرى الاسراء والمعراج، ونشرت صورة لها ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: "كل عام والامة الاسلامية بخير وسلام بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج" .

من ناحية ثانية، اعلنت اصالة نصري عن انتهائها من تسجيل دويتو غنائي جديد مع المطرب السعودي عبد العزيز المعنى.

رانيا شوقي ودعوة لنية الخير
الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي اعربت عن كرهها للحقد والحسد في تغريدة جاء فيها :"لن يذهب لغيرك شيئاً قد كتبه الله لك، فأطمئن لا تحسد ولا تحقد وطّهر قلبك، وانوي الخير لغيرك، يأتيك الخير من ربك، وسيدهشك عطاءه".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من سميرة سعيد، علا الفارس، نوال الزغبي، هيفاء وهبي، نور الغندور.