آخر التغريدات: شذى حسون تستعرض مهاراتها على الفرس..واصالة تغازل اليسا

احمد سعد ينشر لاول مرة صورة برفقة شقيقته

احمد سعد ينشر لاول مرة صورة برفقة شقيقته

ميريام فارس تستعرض رشاقتها بعد الحمل

ميريام فارس تستعرض رشاقتها بعد الحمل

جويل ماردينيان بإطلالة انيقة

جويل ماردينيان بإطلالة انيقة

نوال الزغبي تنشر صورة من غرفة نومها

نوال الزغبي تنشر صورة من غرفة نومها

اليسا مع ابطال مسلسل ياريت

اليسا مع ابطال مسلسل ياريت

اصالة بدون مكياج..من النادي الرياضي

اصالة بدون مكياج..من النادي الرياضي

بسمة بوسيل احتفلت بعيد زواجها الرابع من تامر حسني

بسمة بوسيل احتفلت بعيد زواجها الرابع من تامر حسني

سعد المجرد بجلسة تصوير مع والدته

سعد المجرد بجلسة تصوير مع والدته

نادين نجيم توجه رسالة لسلافة معمار

نادين نجيم توجه رسالة لسلافة معمار

هيفاء متألقة باحدث صورة لها

هيفاء متألقة باحدث صورة لها

شذى حسون باحدث اطلالة لها على انستغرام

شذى حسون باحدث اطلالة لها على انستغرام

الفنانة السورية اصالة غازلت زميلتها اليسا واعتبرتها من الفنانات الاكثر صدقا، فيما احرج طارق العريان زوجته اصالة بصورة لها بدون مكياج بدت فيها شاحبة اللون، اما نادين نجيم فوجهت رسالة دعم للممثلة سلافة معمار جراء ازمتها المرضية، في حين استعرضت شذى حسون مهاراتها الجديدة في الفروسية، وطمأن الفنان القدير محمود ياسين جمهوره عن صحته شاكرا لهم محبتهم...هذا بعض من اخبار ونشاطات النجوم التي شاركوها مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع، واليكم التفاصيل:

نادين نجيم تتمنى الشفاء لـ سلافة معمار 
 الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تمنت الشفاء لزميلتها سلافة معمار من خلال رسالة مؤثرة كتبتها عبر صحفتها على "انستغرام" قالت فيها: "اعلم في هذه اللحظة أنك لست جيدة ولكن هذا لن يدوم طويلا نحن نصلي لك حاليا ولهذا فستكونين قوية".

وكانت سلافة اعلنت انها مصابة بمرض الكبد الوبائي، وطلبت من الجميع الدعاء لها.

احلام تعتذر للاردنيين
الفنانة الاماراتية احلام اعلنت عبر تغريدة لها على "تويتر" نقل برنامج '"اراب ايدول" Arab Idol من العاصمة عمان الى دبي موضحة ان قرار النقل جاء بعد رفض الاردن منح تأشيرات عمل لكوافيرات ضمن كادر البرنامج. وقالت "اعتذر للاردنيين على هذا الخبر ولكن يجب ان يعلموه"

شذى حسون تتمرن على "الفروسية"
الفنانة العراقية شذى حسون يبدو انها بدأت مؤخرا تتدرب على هواية جديدة لها وهي ركوب الخيل حيث شاركت متابعيها عبر "انستغرام" بفيديو لها وهي تمتطي الحصان بسعادة، وسألت متابعيها عن رأيهم بمهارتها وهي تمتطي الحصان موجهة لهم قبلة في الهواء.

جمهور شذى دعوها الى الحذر من هذه الهواية الخطرة حتى لا تقع كما وقعت سابقا الفنانة المصرية حورية فرغلي وهشمت انفها مما اضطرها الى اجراء العديد من عمليات التجميل لانفها. 

احلام تتناول الغداء في لندن..و"تـورط" فايز السعيد بالفاتورة!
بسمة بوسيل تحتفل بعيد زواجها

 الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل احتفلت بعيد زواجها الرابع من النجم المصري تامر حسني ونشرت صورة  رومانسية جمعتهما سويا وعلقت عليها "لكل اصحابي واهلي شكرا ليكم علي مباركتم لعيد زواجنا، انا و تامر شفنا كل فيديوهاتكم ورسائلكم وفرحنا بزااااف ، شكرا شكرا شكرا و الله يخليكم لينا".

بالفيديو: تصرفات النجوم مع معجبيهم بالمطار..اليسا ستصدمكم!
نيللي كريم اصبحت شخصا افضل!

الممثلة المصرية نيللي كريم شكرت عبر تغريدة لها كل الاشخاص الذين قاموا بإيذائها في حياتها قائلة :"شكرا واحترامي لكل من اذاني في حياتي، فبسببكم اصبحت شخصا افضل" وتشارك نيللي كريم في السباق الدرامي لـ رمضان 2016 من خلال مسلسل "سقوط حر"، وتدور احداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها.

اصالة نصري تغازل اليسا
الفنانة السورية اصالة نصري اشادت بصدق وصراحة زميلتها اللبنانية اليسا خلال حلقتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكتبت :""اصدق كل ما تقوله اليسا لأنها لا تعرف الكذب ولا تضطر له، كانت مع وفاء الكيلاني صادقة".

طارق العريان يحرج زوجته
وفي سياق منفضل، نشر المخرج طارق العريان زوج اصالة صورة تجمعه بها ومعهما المدرب الرياضي حيث كانت اصالة تجري تمرينات القفز على الحبل في النادي، لكنها بدت بدون مكياج وشاحبة وبملامح مختلفة عما عهدها عليه الجمهور الذين اعتبروا ان طارق احرج اصالة بهذه الصورة!.

محمود ياسين يطمئن جمهوره 
الفنان القدير محمود ياسين اطل بالصوت والصورة عبر فيديو قصير نشره له نجله عمر ياسين عبر "الفيسبوك" ليطمئن جمهوره على صحة والده وليكذب الشائعات التي تحدثت عن وفاته.

وقال محمود ياسين انه سعيد بأن الجمهور مشغول ويفكر به ويتمنى له الصحة والسعادة وشكر كل الناس الطيبة التي تكن له المحبة "لانها الغذاء الروحي لكل فنان" بحسب تعبيره.


احمد سعد برفقة شقيقته
الفنان المصري احمد سعد شارك جمهوره لاول مرة بصورة له برفقة شقيقته وعلق قائلا :"احلى حاجه في الدنيا ان تكون عنداك اخت بنت ..والاحلى واحلي انها تكون ...شيماء سعد".

جمهور احمد تمنوا ان يدوم عليهما الحب الاخوي وان لا يحرمهما الله من بعض.

وفاء الكيلاني تتخلى عن سرعة بديهتها مع اليسا!

اليسا مع فريق مسلسل "ياريت" 
الفنانة اليسا نشرت صورة لها مع الممثلة ماغي بو غصن والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، خلال تواجدهم في الاستديو للاستماع الى النسخة النهائية من الاغنية الخاصة بمسلسل "يا ريت" التي تؤديها إليسا بصوتها، وقالت :"نستمع الى النسخة النهائية من يا ريت مع فريق عمل المسلسل".

الاغنية من كلمات والحان صلاح الكردي، توزيع ناصر الاسعد، والمسلسل بطولة ماغي بو غصن، مكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب، كتابة كلوديا مرشليان، إخراج فيليب أسمر، وسيعرض خلال شهر رمضان 2016 على شاشة الـmtv.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الاطلالات لكل من خبيرة التجميل جويل ماردينيان، و ميريام فارس التي بدت لأول مرة بملابس محتشمة، و نوال الزغبي التي اطلت من غرفة نومها بملابس سبور، وسعد المجر الذي نشر صورة له برفقة والدته، وهيفاء وهبي بدت متألقة بأحدث صورة لها.