الهام الفضالة مستاءة من مسلسل "الضريرة" ورفضت المشاركة به

الهام الفضالة ترفض المشاركة بمسلسلين

الهام الفضالة ترفض المشاركة بمسلسلين

الهام الفضالة تبرر غيابها عن رمضان 2015

الهام الفضالة تبرر غيابها عن رمضان 2015

كشفت الممثلة الكويتية الهام الفضالة عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على "سناب شات" عن رفضها المشاركة في مسلسلين دراميين لرمضان 2016 وهما "الضريرة" و "اكاديمية فتون".

وذكرت الهام  انه من المستهجن ان يعرض عليها مسلسل قبل شهرين من موعد بثه اذ انها تحتاج لهذا الوقت فقط للدخول في الشخصية وتقمصها، مشيرة الى ان تقمصها لسيدة ضريرة  يتطلب منها ان تتعرف على شخصيات شبيهة في الحياة الواقعية وان ترى العديد من الوثائقيات التي تساعدها على تقمص الشخصية بمشيتها وحركاتها وطريقة لمسها للأشياء حتى وان كان العمل محبوك او يشرف عليه مخرج مخضرم .

elham fadalah

بالصور: دراما الخليج تحضُر بأكثر من 17 مسلسل في رمضان 2016

صور: كواليس المسلسل الخليجي "عود اخضر" لرمضان 2016

تأجيل "اليوم الاسود"
الممثلة الكويتية اعلنت ايضا عبر  الفيديو نفسه تأجيل عرض مسلسل " اليوم الاسود"   الذي يشارك فيه محمود بو شهري ليعرض بعد رمضان 2016. ويتمحور المسلسل  حول قصص الحب والعلاقات بين الرجل والمرأة في المجتمع العربي الى جانب تسليط الضوء على ما وفرته مواقع التواصل الاجتماعي من تغيرات من ناحية اقامة الصداقات بين اشخاص نجهل هويتهم الحقيقية.

لماذا غابت العام الماضي؟
الهام اوضحت ان غيابها عن موسم رمضان 2015 درامياً جاء على خلفية اغلاق قناة الوطن الكويتية الذي "اربك حسابات الجميع على مستوى الانتاج والتمثيل وتسبب بتأجيل مسلسل "حرب القلوب"، وفق تعبيرها.

 

شاهد مسلسلات الخليجية 2016