آخر التغريدات: سميرة سعيد تشكر محبيها..ونيللي كريم تعود للنكد مجددا!

زهرة عرفات ترد على اتهامها بالخيانة

زهرة عرفات ترد على اتهامها بالخيانة

علا الفارس متألقة باحدث اطلالة لها

علا الفارس متألقة باحدث اطلالة لها

هيفاء وهبي داخل الاستديو و تضع اللمسات الاخيرة على البومها

هيفاء وهبي داخل الاستديو و تضع اللمسات الاخيرة على البومها

نيفين ماضي بإطلالة بالزي الهندي

نيفين ماضي بإطلالة بالزي الهندي

ماجد المهندس يلتفي صدفة بـ لجين عمران و مهيرة عبدالعزيز

ماجد المهندس يلتفي صدفة بـ لجين عمران و مهيرة عبدالعزيز

سميرة سعيد تفوز بجائزة الميما

سميرة سعيد تفوز بجائزة الميما

شذى حسون تتناول الغداء في الكويت

شذى حسون تتناول الغداء في الكويت

الهدية التي تلقتها كندة علوش من شيرين رضا

الهدية التي تلقتها كندة علوش من شيرين رضا

ظافر العابدين من كواليس مسلسل الخروج

ظافر العابدين من كواليس مسلسل الخروج

هبة نور باحدث اطلالة لها

هبة نور باحدث اطلالة لها

نادين نجيم متألقة بجلسة تصوير

نادين نجيم متألقة بجلسة تصوير

نوال الزغبي متألقة بجلسة تصوير جديدة

نوال الزغبي متألقة بجلسة تصوير جديدة

يبدو ان رمضان 2016 سيكون حاميا بين النجوم الذين سيطلون فيه بمسلسلات مشوقة حيث كشفت نيللي كريم عن البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد "سقوط حر"، فيما يستكمل  الممثل ظافر عابدين مشاهده في "الخروج"...في حين طلبت هيفاء وهبي مساعدة من جمهورها، اما بلقيس فأبدت اعجابها الشديد بالممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، فيما تتواجد شذى حسون في الكويت...هذا ابرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع، واليكم التفاصيل:

هيفاء تناشد الجمهور مساعدتها
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي طلبت من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدتها في تصميم غلاف البومها المقبل، وقالت لهم :"دعونا ارى ابداعاتكم في تصميم غلاف البومي عبر هاشتاق هيفاء 2016".

هيفاء وهبي

وتضع هيفاء اللمسات الاخيرة على البومها الجديد وتتواجد حاليا في القاهرة.

سميرة سعيد تشكر جمهورها
الفنانة المغربية سميرة سعيد وجهت شكرا مميزا الى جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لدعمهم المتواصل لخطواتها كافة وذلك بعد إعلان فوزها بجائزة الـMEMA عن فئة افضل نجمة عربية وافضل ألبوم غنائي لعام 2015، قائلة :" "محبتكم اجمل فوز يومي بالنسبة لي، شكرا لكم وشكرا للميما على هذه الجائزة الفريدة".

مي كساب وأوكا يؤديان مناسك العمرة
الممثلة المصرية مي كساب اعلنت عن سفرها برفقة زوجها اوكا الى السعودية من اجل أداء مناسك العمرة. ومن المقرر ان يستمر تواجدهما في السعودية لمدة 10 أيام.

كندا حنا بإطلالة عفوية
الممثلة السورية كندا حنا شاركت جمهورها بصورة لها من دون مكياج، كما نشرت صورا من مشاهدها في بطولة مسلسل "خاتون"، حيث تجسد شخصية "خاتون" الفاتنة التي تقع في حب ضابط فرنسي لتواجهها لاحقا العديد من التحديات داخل وخارج الاسرة.

ظافر العابدين مشغول برمضان 2016
الفنان التونسي ظافر العابدين يواصل تصوير احدث اعماله الدرامية مسلسل "الخروج" في القاهرة، وكشف عن بعض الصور له من العمل عبر صفحته على "انستغرام".

أحداث المسلسل تدور في اطار اجتماعي تشويقي بوليسي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، ودرة، وهو من تأليف محمد الصفتي وانتاج شركة اروما بيكتشرز، واخراج ماندو العدل.

نيللي كريم تعود للنكد مجددا!
الفنانة المصرية نيللي كريم يبدو انها لم تصدق مع جمهورها بعدما وعدتهم بأنها ستتخلى عن النكد هذا العام عقب سلسلة مسلسلات "نكدية" لها كان آخرها "كيد النسا"، لتطل عبر صفحتها على "الفيسبوك" بفيديو البرومو الدعائي الاول لمسلسل "سقوط حر" وهي حزينة ومنكسرة.

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2016، وهو من انتاج شركة "العدل غروب"، وتأليف مريم ناعوم ووائل حمدي واخراج شوقي الماجري وتدور احداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تقوم بدورها نيللي كريم تتهم بقتل زوجها وشقيقتها وتقرر المحكمة دخولها مصحا للعلاج النفسي لكنها تتعرض للكثير من المشاكل داخل المصح.

بالصور: رامي عياش يصدم الجمهور بكرشه و"صلعه"!

بالفيديو: مواقف احرجت واغضبت النجوم على المسرح..فكيف تصرفوا؟

صور: نجمات صغيرات كبرن بسرعة وفاجئن الجمهور بأنوثتهن
كندة علوش تتلقى هدية مميزة
الفنانة السورية كندة علوش تلقت هدية مميزة ارسلتها لها صديقتها الفنانة شيرين رضا الى منزلها، وهي عبارة عن شتلة خضراء، وعلقت كندة قائلة: "فقت الصبح على هالزرعة الحلوة بعتتلي ياها حبيبتي".

شذى حسون في الكويت
الفنانة العراقية شذى حسون تتواجد حاليا في الكويت حيث نشرت صورة لها بجانب مائدة طعام شهية وعلقت عليها :"الذ غدا عند الغالية مشاعل الدخيل في قصر السرة .. منو يبي زبيدي؟".

بلقيس تمدح بـ ليوناردو
الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اعلنت عن مشاهدتها احدث الافلام للنجم العالم ليوناردو دي كابريو وقالت :"شفت فيلم The Revenant للممثل القدير جدا ليوناردو دي كابريو..يا اخواني ان ما كان حصل على الاوسكار كان ممكن اشد شعري بداله من القهر...يقتل!".

مهيرة ولجين..وصدفة جميلة
الاعلاميتين مهيرة عبدالعزيز و لجين عمران اعربا عن سعادتهما للقائهما صدفة الفنان ماجد المهندس، وتشاركا بصورة معه، فيما علقت مهيرة قائلة: "صدفة خير من الف ميعاد .. التقينا برنس الغناء ماجد المهندس في مطار دبي هو الى جدة ونحن الى كازا .. بلغة البرنس في تناديك: ريم المكاحيل وام خلاخيل ورغبات المقابيل كل واحد رايح مجرة!". 

مهيرة عبد العزيز و ماجد المهندس

امل العوضي.."هنوني!"
الفنانة امل العوضي اثارت حيرة متابعيها عبر صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستانا جميلا باللون الابيض وعلقت قائلة: "هنّوني".

جمهور امل احتاروا عما اذا كانت تطلقت من زوجها الاول وارتبطت للمرة الثانية، فيما توقع آخرون انها تحضر عملا فنيا.

اتهام زهرة عرفات بالخيانة!
الممثلة البحرينية زهرة عرفات استاءت من وصف احد المتابعين لها بالخائنة بعدما اقتبست مقطعا شعريا يتحدث عن الحب فردت عليه قائلة : "لا اعلم لماذا تتهمني بالخيانة ومن تكون؟ هل انت حبيبي الاول؟".

هذا وشهد "انستغرام" احدث الاطلالات لكل من علا الفارس، نادين نجيم، هبة نور، نوال الزغبي، نيفين ماضي.