صور: هكذا ستطل علا الفارس بأول دور تمثيلي لها

علا الفارس باحدث اطلالة لها

علا الفارس باحدث اطلالة لها

علا الفارس ستلعب دور بدوية

علا الفارس ستلعب دور بدوية

علا الفارس تشارك لاول مرة في التمثيل

علا الفارس تشارك لاول مرة في التمثيل

من كواليس مسلسلها الجديد

من كواليس مسلسلها الجديد

تخوض الاعلامية الاردنية علا الفارس لاول مرة تجربة التمثيل عبر مشاركتها في بطولة المسلسل السعودي بعنوان "الدمعة الحمراء" حيث ستنضم الى قائمة النجمات اللواتي سيتنافسن على الدراما في موسم رمضان 2016.

علا تجسد في المسلسل دور شيماء وهي فتاة بدوية جميلة تعشق الخيل كثيرا، وتعيش حياتها في الصحراء وبين الخيم، لكنها تتعرض لتجارب عديدة ومشاكل كثيرة مع من يحيطها، خاصة الرجال منهم، كما لا تسلم من الخلافات العديدة التي تنشأ بين القبائل،  ويلعب دور البطولة امامها الفنان السعودي تركي اليوسف.

علا الفارس تروي حادثة طريفة جداً من طفولتها!

بالصور: نجوم يعشقون الخيول ويمتلكون مزارع لها

علا بإطلالة بدوية
الاعلامية الاردنية التي تعشق الفروسية، كشفت لجمهورها عبر موقع "انستغرام" عن اللوك الذي ستطل به في المسلسل، حيث  ظهرت بملابس بدوية وهي تمتطي الفرس بكل شجاعة.

علا علقت على احدى صورها قائلة :"المفاجآت تتوالى باذن الله وراء كل هذا الغياب عن الشاشة...مفاجات تسر خاطر متابعيني الاوفياء ..احلامي ما بتكبر الا بدعمكم وحبكم شكرا الكم...".

يشار الى ان قصة المسلسل مقتبسة من اشعار الامير الراحل محمد الاحمد السديري الذي يعرف بعشقه للادب العربي الشعبي والشعر والخيل، وهو من تأليف وفاء بكر، إخراج حسام حجاوي، ومن بطولة كل من النجوم: عبد المحسن النمر، عبير عيسى، تركي اليوسف، محمد المجالي، لونا بشارة، جميل براهمة، هدى حمدان، جميل عواد، جولييت عواد، وسام البريحي، علا ياسين ، محمد الضمور، سهير فهد، عبد الكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل، باسلة علي، عاكف نجم، شايش النعيمي، حسن الشاعر، هشام هنيدي، سامي حازم ، علي الدويان، منذر خليل.

شاهد مسلسلات الخليجية 2016