فيديو: جانيت جاكسون حامل من زوجها القطري؟

جانيت وزوجها

جانيت وزوجها

جانيت جاكسون حامل من زوجها القطري؟

جانيت جاكسون حامل من زوجها القطري؟

زوج جانيت يساندها دائما

زوج جانيت يساندها دائما

المغنية الشهيرة جانيت جاكسون (Janet Jackson) اعلنت عن قرارها بايقاف جولتها الموسيقية العالمية "Unbreakable" في مقطع فيديو قامت بنشره امس على صفحتها على موقع تويتر، وقالت في مقطع الفيديو ان قرارها هذا جاء بسبب "تغيرات مفاجئة" تتعلق بحياتها الاسرية.

جانيت (49 عاما)، ظهرت في مقطع الفيديو مرتدية تي شيرت ابيض ونظارات شمسية انيقة، وقد تحدثت عن قرارها بايقاف جولتها الموسيقية مع التلميح لاحتمالية حملها وقالت: "نحن في الجزء الثاني من الجولة الموسيقية، والحقيقة أنه قد حدث تغير مفاجئ، زوجي وأنا نقوم بالتخطيط لعائلتنا في الوقت الحالي ولذلك فأنا مضطرة إلى تأجيل الجولة الموسيقية ولذلك أرجو منكم أن تحاولوا تفهم مدى اهمية أن اقوم بهذا الامر الان، على أن اقضي فترة من الراحة، إنها اوامر الطبيب". جانت قامت بعدها بإنهاء حديثها بالتأكيد على أنها لن تنسى معجبيها وبأنها ستقوم باستئناف جولتها الموسيقية في اقرب وقت ممكن ووجهت شكرها إلى جميع العالمين معها في جولتها وإلى جمهورها الوفي والمخلص لها.

تصريحات مبهمة
جانيت جاكسون، التي ليس لديها ابناء، لم توضح في مقطع الفيديو ما إذا كانت حاملا أو تأمل في أن تصبح حاملا أو أنها وزوجها رجل الاعمال وسام المانع (Wissam al Mana) يخططان للانجاب أو التبني، وحتى الآن لم تقم جانيت أو متحدث رسمي باسمها بتوضيح ما قالته جانيت في مقطع الفيديو الاخير الذي قامت بنشره على الرغم من التساؤلات الكثيرة التي أثارها المقطع بين وسائل الاعلام وجمهور جانيت.

جانيت جاكسون تزوجت من جل الاعمال القطري وسام المانع في عام 2012 وهو الزواج الثالث لها، وقبلها كانت متزوجة من جيمس ديبارج (James DeBarge) خلال الفترة ما بين عامي 1984-1985، ورينيه إليزوندو جونيور (René Elizondo, Jr) خلال الفترة ما بين عامي 1991-2001.

تأجيل ثالث
جولة "Unbreakable" الموسيقية هي الجولة الموسيقية الاولى لجانيت جاكسون منذ اربعة سنوات، لقد قامت جانيت باطلاقها في شهر أغسطس في عام 2015 إلا أنها اضطرت لتأجيلها لفترة بسب تعرض والدها لوعكة صحية، ثم قامت بتأجيلها بسبب اضطرارها للخضوع لجراحة عاجلة لم تكشف عن طبيعتها.