آخر التغريدات: نوال الزغبي تمرح مع كلابها بالحديقة..وهيفاء تستجم على النيل

هيفاء تستجم على النيل

هيفاء تستجم على النيل

مكسيم خليل مع زوجته سوسن ارشيد في باريس

مكسيم خليل مع زوجته سوسن ارشيد في باريس

نوال الزغبي من داخل غرفة ملابسها

نوال الزغبي من داخل غرفة ملابسها

لجين عمران بأحدث اطلالة لها

لجين عمران بأحدث اطلالة لها

يارا ترتشف القهوة في مطار بيروت

يارا ترتشف القهوة في مطار بيروت

منة فضالي تلازم السرير

منة فضالي تلازم السرير

سلاف فواخرجي رئيسة فخرية لجمعية التوحد

سلاف فواخرجي رئيسة فخرية لجمعية التوحد

ايمن شريف مع زوجته ومولودهما الجديد

ايمن شريف مع زوجته ومولودهما الجديد

لطيفة التونسية تنعي شاعر بلادها

لطيفة التونسية تنعي شاعر بلادها

الاستجمام والرفاهية عنوان يمكننا اطلاقه على نشاطات النجوم العرب على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع. فهيفاء وهبي تستجم على ضفاف النيل، ويارا تتجول في دبي، في حين تمضي نوال الزغبي اوقاتا مرحة مع كلابها داخل حديقة منزلها، اما داليدا عياش فهي سعيدة بأمومتها الجديدة وتنشر الصورة الاولى لطفلها..هذا ابرز ما رصدته لكم "هي" من تغريدات النجوم، واليكم التفاصيل:

شذى حسون..مختلفة
الفنانة العراقية شذى حسون تجرأت ونشرت صورة لها بدون مكياج داخل الجيم لكنها بدت فيها بملامح مختلفة تماما، وانقسم جمهورها بين من رآها انها اجمل بدون مكياج وبين من انصدم بشكلها!.

سلاف..رئيسة فخرية لجمعية التوحد

الممثلة السورية سلاف فواخرجي شاركت جمهورها بصور مع اطفال "التوحد" خلال زيارتها "جمعية التوحد باللاذقية"، بمناسبة اليوم العالمي للتوحد، في حين اعلنت الادارة عن تنصيب سلاف رئيسة فخرية للجمعية، باعتبارها إحدى الشخصيات الرئيسية الداعمة لها منذ التأسيس.

اول صورة لطفل داليدا عياش
مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة البوب ستار رامي عياش، شاركت متابعيها بصورة كشفت فيها عن اولى ملامح طفلها البكر "آرام"، وهي الصورة الاولى له منذ ولادته، لكن تظهر فيها شفاهه "فقط وهو يرتدي الملابس البيضاء.
داليدا علقت على الصورة قائلة: " Your first breath took mine away"، وكانت قد وضعت مولودها الأول في 19 مارس الماضي في بيروت.

يارا تستجم في دبي
الفنانة اللبنانية يارا توجهت امس الى دبي ونشرت صورة لها من مطار بيروت بدون ان توضح سبب سفرها، ثم الحقتها بصور لها الى جانب برج خليفة في دبي حيث بدت انها تستمتع بأوقاتها هناك.

الى ذلك ستحيي يارا حفل مهرجان موازين ليلة 24 مايو المقبل، فى الدورة الـ15 من المهرجان الذى يقام هذا العام فى الفترة من 20 إلى 28 مايو المقبل بالعاصمة المغربية الرباط.

مي كساب لزوجها..يا مخترع!
الممثلة المصرية مي كساب احتفلت بعيد ميلاد زوجها المطرب الشعبي اوكا، ونشرت صورة لهما من الزفاف وعلقت عليها بالقول: "كل سنة وانت حبيبي وعمري وقلبي وابني وابويا وجوزي وصاحبي وتوأم روحي وفرحة عمري، ربنا يخليك ليه ويكرمك بيه وليه وتحقق كل اللي نفسك فيه يا مخترع يا جنرال يا حبيبي".

لطيفة حزينة على ابن بلادها
الفنانة التونسية لطيفة، اعربت عن حزنها لوفاة الشاعر محمد الصغير اولاد احمد، الذي وافته المنية مساء امس بالمستشفى العسكري في تونس بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر يناهز 61 عاما.

وغردت لطيفة عبر "تويتر": "ستبقى شاعر الصمود وشاعر تونس العظيم الله يرحمك الصغير اولاد أحمد البقاء لله وألهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

هيفاء  تستجم على ضفاف النيل
الفنانة هيفاء وهبي حرصت على مشاركة جمهورها بصور لها وهي تستمتع بوقتها على ضفاف نهر النيل عبر شرفة منزلها، وعلقت قائلة: "مصر هبة النيل وانت لديك طعم وروح وبابك على طول مفتوح والذي يفرح لك ياتي والذي لا يفرح يبتعد".

اول هدية لطفل شريف رمزي 
الفنان المصري شريف رمزي تلقى هدية مميزة لمولوده الجديد رمزي والذي رزق به قبل ايام من زوجته الفنانة ريهام ايمن، والهدية عبارة عن غطاء ذهبي للهاتف كتب عليها اسم "رمزي"، وشارك جمهوره بصورة الهدية.

نوال الزغبي تمرح مع كلابها
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي تعشق تربية الكلاب وتملك منها حوالي الثلاثة، نشرت فيديو لها وهي تمرح معهم داخل حديقة منزلها امام بركة المسبح، وظهرت وهي تجري خلف كلبها المفضل "بوتشي".

Sunday with my dogs www.instagram.com/NawalelZoghbi

جمهور نوال اشادوا بهوايتها هذه وانسانيتها معتبرين ان  التعامل مع الكلاب لطيف فهي تتصف بالوفاء والمرح.

 

كما شاركت نوال محبيها بصورة لها من داخل منزلها وهي ترتدي البيجاما متخلية عن وضع اي مستحضرات تجميل وعلقت عليها: "صباح الخير.. مود البيجاما".

آيتن عامر..ووزن زائد 

الفنانة ايتن عامر بدت بوزن زائد صدم جمهورها بعدما ظهرت وهي تحمل طفلتها الرضيعة بين ذراعيها خلال حفل ميلاد شقيقتها داليا، وقد دعاها الجمهور الى الانتباه على رشاقتها والبدء بممارسة الرياضة.

يشار الى ان ايتن تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل "شقة فيصل" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

مكسيم خليل برفقة زوجته الحامل
الممثل السوري مكسيم خليل يستعد لاستقبال مولوده الثاني من زوجته الممثلة سوسن ارشيد في فرنسا حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته الحامل في شهرها الخامس وهو يضع يده على بطنها.

يشار الى ان مكسيم خليل وسوسن لديهما ولد يدعى جاد، اما مكسيم لديه ولد آخر يدعى هاني من زوجته الاولى الممثلة يارا خليل.


هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من الاعلامية لجين عمران التي تألقت بملابس ربيعية، ومنة فضالي التي ما زالت اسيرة الفراش بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها، وامل حجازي ظهرت بصورة سلفي مع عائلتها، في حين تألقت هيلدا خليفة بلوك انيق.